تقارير: كر وفر ومحاولات نهب مراكز تجارية في احتجاجات بعدة مدن تونسيةتقرير: السعودية تسمح لإسرائيليين بالمشاركة في رالي داكارتشرد عشرات الألاف من الأشخاص جراء العواصف المطيرة شمال سوريا«تاريخها يتجاوز 70 مليون سنة».. اكتشاف عظام سلحفاء عملاقة في واحة الفرافرةوزير الاتصالات: وفرنا 3.5 مليون شريحة محمول لأصحاب تكافل وكرامةهشام طلعت مصطفى : مشروعنا في حدائق العاصمة بفكر 2021 .. وأدعو المطوريين العقاريين للاستثمار في المنطقةمصدر : تحصيل 25 قرشا على كل علبة سجائر بداية من يوليو المقبل مجرد إجراء روتينىالإسكان: 77 مليار جنيه قيمة بيع أرض حدائق العاصمة لـ"هشام طلعت مصطفى"مجلس الدولة يتعاون مع بنك مصر لتفعيل منظومة التحصيل الإلكترونيحالة الطقس اليوم الإثنين 18/1/2021 فى مصرمواقيت الصلاة اليوم الإثنين 18/1/2021 بمحافظات مصر والعواصم العربيةالإمام الـ37 للأزهر.. اليوم ذكرى تولى محمد مأمون الشناوى المشيخةخطيب بالأوقاف: نعانى من سطحية فى الدعوة.. وتقديم الدين بدون دراسة خطرانتهت في السوبر الإسباني - برشلونة (2) (3) أتليتك بلباو.. اللقب باسكيانتهى دربي إيطاليا - إنتر ميلان (2)-(0) يوفنتوس.. فوز رائع للزُرققُبلة خبيثة تلون دربي إيطاليا بالأزرق.. إنتر يهزم يوفنتوس ويشعل القمةرئيس حقوق إنسان البرلمان: اجتماعات مكثفة لمناقشة خطة اللجنةموجز السوشيال.. سمية الخشاب تحمل ثعبانا ضخما.. رضوى الشربينى تخطف أنظار متابعيهايقوض حل الدولتين.. مصر تدين مصادقة إسرائيل على إنشاء 780 مستوطنة في الضفة الغربيةبالتقريب.. الأقساط الشهرية للسيارات ضمن مبادرة «الإحلال والتجديد» 2021

لينجوينى المصرى.. سيشن بفأر حقيقى في مطبخ "مش هتفرقه عن " خلطبيطة بالصلصة"

   -  

بشكل يبدو نسخة طبق الأصل من مشاهد فيلم الكارتون الشهير "خلطبيطة بالصلصة"، أخذ محروس محمد صاحب الـ 21 عاما لقطات مصورة فوتوغرافياً ونفذ سيشن تصوير "لنجويني بالعربي".

وبالرغم من أنه طالب بمعهد التمريض الا أن محروس الشاب العشريني امتلك موهبة التصوير والتي بدأت معه منذ الصغر، مستعيناً بكاميرا هاتفه المحمول إلى أن قام بشراء كاميرا للتصوير بمبلغ زهيد كما قال في حديثه لـ"اليوم السابع".

عشقه للتفاصيل جعله يرى المطبخ الخاص بمنزلهم في الزاوية الحمراء "لوكيشن" شبيه لمطبخ المطعم الذي كان يعمل فيه الشخصية الكرتونية "لينجويني" ومنها جاءت الفكرة.

استعار محروس الملابس من أحد الاصدقاء، وأحضر كاميرته، وبمعاونة مجموعة من اصدقائه بدأ في التصوير، الذي ارغمه أن يحضر الشخصية الثانية البطلة في اللقطات وهو الفار "ريمي" والذي قام بشرائه وهو من النوع الهامستر الأليف، حيث قال: " التصوير كان في مطبخ بيتنا، والفار اشتريته من مكان لبيع الحيوانات الأليفة".

وتابع ضاحكاً: "الفار عاش معايا أسبوعين، كنت بأكله وبهتم بيه، لكن بعد السيشن اديته لحد من اصحابي يتبناه، لأن أمي لو شافته هتطردني انا وهو".

وأضاف: "انا بدرس وبشتغل في تجارة والدي شغل خاص، عمري ما اتعطلت عن حاجة، وموضوع التصوير هواية والدي ووالدتي واخواتي دايما مشجعين ليا، خصوصاً أني مش مقصر ولا في دراستي ولا في شغلي".

خلطبيطاا بالصلصة
احد الصور
احد الللقطات
الفار الطباخ بالعربي
الفار الطباخ
خلطبيطا بالصلصة
لقطة من السيشن
لنجويني بالعربي
لنجويني
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة