المؤشر نيكي يرتفع 0.58% في بداية التعامل بطوكيوالجدي..قرية نموذجية بمنطقة وسط سيناء ..شاهدالشروط المطلوبة لتصبح سفيرًا لتمثيل رؤية مصر 2030في 5 نقاط.. تعرف على استفادة السياحة من زيارة المدونين لمصر«التعليم»: ندرس عقد امتحانات تجريبية للثانوية العامة أواخر مارس المقبلالمغرب يعلّق الرحلات الجوية مع 4 دول جديدةمصدر بـ«القاهرة»: رخصة سايس متاحة للرجال والإناث بشروطالأنبا يواقيم يترأس صلاة اللقان وقداس عيد الغطاس بكنيسة العذراء بإسنالا يشملها «التجربة».. شروط الزواج في الإسلاممساعد وزير الخارجية الأسبق: علاقة مصر والأردن وطيدة وتاريخية.. فيديوأشهر بائع فريسكا: أرتدي البدلة لكسر الحاجز التقليدي لصورة المهنة..فيديو«الإفتاء»: «زواج التجربة» مصطلح يحمل معاني سلبية دخيلة على المجتمع المصري المتدينميمي جمال عن رحيل زوجها حسن مصطفى: «أشعر بوحدة كبيرة»أبراج سكنية وسلسلة فنادق.. أبرز المعلومات عن تطوير منطقة مثلث ماسبيروكارمن سليمان تهنئ نادر حمدي بزواجهفي ذكري وفاة يحيى العلمي.. معلومات لا تعرفها عنهفي عيد ميلادها.. تعرف على اسم مي عز الدينفي ذكرى ميلاده.. صلاح منصور التقى أنور السادات لهذا السببلأصحاب الأعمال.. تعرف على التفاصيل الكاملة لتقسيط مديونية «التأمينات»شروط الحصول على خدمات «التموين».. بينها الموافقة على الرسالة التحذيرية

شبانة يكشف فى تليفزيون "اليوم السابع مفاجآت فى عقد أمير عادل مع الزمالك

   -  
كشف الإعلامى محمد شبانة عن بنود بمثابة "مفاجأة" فى تعاقد الزمالك مع المحترف المصرى أمير عادل الشهير بألكسندر ياكوبسن، والذى وقع على عقود انضمامه لنادى الزمالك، ليصبح أحدث صفقات النادى الأبيض فى إطار تدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الجارية، وخاصة الخط الأمامى لأبناء ميت عقبة ليكون هناك بدائل متاحة أمام البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى للفريق.

وقال شبانة فى برنامجه "مع شبانة" عبر تليفزيون "اليوم السابع"، أن إدارة نادى الزمالك وضعت بندا في عقد أمير عادل الذي تم التعاقد معه لتدعيم الخط الأمامي يقتضي بأحقية الزمالك في فسخ التعاقد بعد السنة الأولى دون تحمل أي تكلفة مالية وحال عدم فسخ التعاقد من جانب الزمالك يكون من حقه مد التعاقد لمدة ثلاثة مواسم إضافية دون العودة للاعب أي من طرف واحد وجاء عقد اللاعب أقل من فئة الـ5 مليون جنيه، كما إنه يحق لنادى الزمالك فسخ التعاقد معه خلال 15 يومًا حال عدم إقناعه للمدير الفنى للفريق جايمى باتشيكو.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" عبر تليفزيون "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضاً أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى ويتناول برنامج "مع شبانة" على صفحات "اليوم السابع" جميع الملفات والقضايا الرياضية على الساحة الكروية، وأهمها ما يدور داخل قطبى اللكرة المصربة وصفقاتهم الجديدة فى الانتقالات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة