1800 طن «أخشاب ملوثة إشعاعيًا» في ميناء الإسكندرية.. متى يعاد تصديرها؟«السياحة»: سائح أسترالي صاحب أول زيارة لمعبد إيزيس بعد ترميمهدعم التجربة السياحية في معبد إيزيس بــ«QR code»تعيين البلغارية إلينا بانوفا كمنسقة مُقيمة للأمم المتحدة في مصرغلق 7 مراكز دروس خصوصية وفض 8 أعراس وسرادقات عزاء ببني سويفرئيس مدينة سمسطا: تحرير 11 محضر بيئي بقرية وعزبة ببني سويفوزير الشباب والرياضة يتفقد نادي سيتي كلوب بكفرالشيخغلق 11 مسجدا لعدم إلتزام المصلين بالإجراءات الوقائية في القليوبيةمصدر أمني يكشف حقيقة ضبط متهمين بتحطيم مجسم "تميمة بطولة كأس العالم لكرة اليد"الإفتاء:مصر تخوض معارك على جبهات متفرقة وعلينا الالتفاف حول وطننا وجيشنا "فيديو""المستقبل أنثى" رسالة موجهة على جوارب نائبة الرئيس الأمريكى.. اعرف الحكايةطفلة تنجو بعد ابتلاعها بطارية علقت في حلقها 4 أشهر.. اعرف القصةرانيا فريد شوقى تكشف عن صورة لوالدها مع شقيقه.. وتعلق: مش توأم6 نجوم عالميين سبقوا مينا مسعود لزيارة الأهرامات.. أبرزهم نيكولاس كيدجراغب علامة يسترجع أيام الطفولة بصورتين بين الماضي والحاضرشادية ويسرا فى صورة نادرة من كواليس فيلم "لا تسألنى من أنا"دنيا سمير غانم تحضر لمسلسلها الرمضانى بتوقيع الأخوين خالد ووليد الحلفاوىالنوم و1392 سعر حرارى يومياً.. أسرار حفاظ جينيفر لوبيز على جمالها بعد الـ50كاس تشرح لمصراوي.. ماذا بعد جلسة الاستماع في شكوى الزمالك ضد النقاز؟حلاق بالدقهلية يطعن نفسه بسكين لرفض والده السفر لإيطاليا للزواج من حبيبته

هاني رمزي: المسرح له متعة خاصة ولكن السينما تاريخ.. فيديو

   -  
هاني رمزي

قال الفنان هاني رمزي، إن المسرح له متعة خاصة، مضيفا: "المسرح حياتنا، وتربيت في المسرح ولكن السينما تاريخ ومهما عملنا مسلسلات  يبقى الفيلم تاريخ ويعتبر ذاكرة السينما".

وتحدث هاني رمزي عن بدايات مشواره الفني في حواره مع الإعلامي تامر أمين في برنامج "آخر النهار" المذاع على قناة  "النهار"، قائلا: "كنت سعيد بالأدوار الصغيرة  في بداية مشواري الفني".

وقال هاني رمزي: "أول مشهد ليا كان جملتين فقط وكنت سعيدا للغاية بهذا الدور واليوم فخور بأنني بدأت بجملتين في مشواري الفني".

وتابع هاني رمزي: "دخلت في محطات نجاح سريعة جدا تسببت في نجاحي على المستوى الفني"، مضيفا: "محمد صبحي ليس فنانا مسرحيا عاديا ولكنه مدرسة ومر بكل المراحل الصعبة التي مر بها أي فنان في البدايات".

وأضاف هاني رمزي: "الناس لا تنظر إلى تاريخ أي فنان يلمع نجمه في الوسط الفني ولكن الفنان يقوم بشرح مشواره الصعب من البداية حتى الوصول إلى النجومية"، مضيفا: "تعرضت إلى إحباطات كثيرة في مشواري الفني".


وأبدى الفنان هاني رمزي، عن سعادته في المشاركة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وقال هاني رمزي في تصريحاته التليفزيونية على هامش فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي،: "وحيد حامد تاريخ كبير وعطاء كبير ونعتبره الأب الروحي لنا، وفيلم محامي خلع من أفضل الأعمال الفنية التي شاركت فيها معه".

وأضاف هاني رمزي: "المهرجان أعطانا شنطة مليئة بالكمامات والمطهرات وملتزمين بالإجراءات الاحترازية"، مضيفا: "تنظيم مهرجان القاهرة  السينمائي في ظل جائحة كورونا دليل على الإدارة الجيدة القادرة على الحد من انتشار فيروس كورونا ".

يذكر أن مهرجان القاهرة يلتزم بتطبيق الإجراءات الاحترازية وفق البروتوكولات التي وضعتها وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، حرصا على تقديم دورة ناجحة فنيا، وآمنة صحيا، في ظل المواجهة التي يخوضها العالم ضد فيروس كورونا، وكانت أول هذه الإجراءات إتاحة تحليل pcr مجاني لكل ضيوف حفل الافتتاح، الذي يقام في الهواء الطلق في دار الأوبرا المصرية، التزاما بقرار مجلس الوزراء.

وأعرب رئيس المهرجان المنتج والسيناريست محمد حفظي، عن سعادته وفخره، بما أنجزه فريق "القاهرة السينمائي" خلال الدورة 42، مؤكدا على أنه لم يفقد الأمل يوما بأنها ستقام بصورتها المعتادة على أرض الواقع، رغم الضغوط والتحديات الكبيرة التي فرضها فيروس كورونا، سواء على صناعة السينما في العالم أو على حركة الطيران.

ووعد "حفظي"، جمهور القاهرة بتقديم برنامج متميز تم اختيار كل أفلامه بعناية شديدة، مشيرا إلى أن فريق البرمجة استطاع هذا العام أن يضم 84 فيلما من أحدث وأهم انتاجات 2020، من بينها 20 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى، و10 أفلام مصرية، بالإضافة إلى أكثر من 10 أفلام حصدت أرفع جوائز المهرجانات الكبرى خلال عام 2020، مشيدا في الوقت نفسه بالنجاح الكبير الذي تحققه عاما بعد عام منصة "أيام القاهرة لصناعة السينما"، والدعم الذي تقدمه لصناعة السينما، سواء بالورش والمحاضرات والحلقات النقاشية أو بالدعم المادي عبر ملتقى القاهرة السينمائي، والذي يزيد هذا العام عن 250 ألف دولار.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة