انخفاض مبيعات التجزئة الأمريكية مجددا فى ديسمبرمجلس إدارة غرفة الجيزة التجارية يجتمع الأحد لمناقشة إنشاء مراكز تعليم فنى ومهنىشركة شهيرة لبيع أجهزة منزلية تعتذر لعملائها عن رسائل مسيئةتعرف على ترتيب أكثر 10 شركات تداولا بالبورصة خلال الأسبوع المنتهىوزيرة الهجرة: "اتكلم عربى" لأطفال المصريين بالخارج تؤكد على هويتنا المصريةنجاح أول جراحة لفتح انسداد الأنف لطفل حديث الولادة بمستشفى الجلاءوزير الأوقاف: الوزارة تستعيد دورها التاريخى فى خدمة العلم والتثقيف والتأهيلوزير الأوقاف للأئمة: واجبنا إبراز جوانب الكمال والجمال فى القرآن الكريمكيف تحصل على المعاش المبكر؟.. اعرف التفاصيلسفير مصر في جوبا يبحث مع محافظ البنك المركزي بجنوب السودان التعاون المشتركشيخ الأزهر يعزى إندونيسيا فى ضحايا زلزال سولاويسىمنافذ "كلنا واحد" توفر أغذية بأسعار مخفضة للمواطنين.. فيديووزير الأوقاف: الوزارة تستعيد دورها التاريخي في خدمة العلم والتثقيفقومي المرأة بكفر الشيخ يشيد بطالبات التربية النوعية: نموذج إيجابي يحتذىافتتاح معبد إيزيس بعد الانتهاء من مشروع ترميمه وتطوير الخدمات السياحيةانتحار شاب في كفر الشيخ شنقا بـ«حبل غسيل» بعد زواجه بشهرينمع ترقب وصوله.. «التبغ المسخن» يقلب خارطة السجائر في مصر: تعرف عليهاحالة الطقس غدا السبت.. أمطار على بعض المناطق ورياح مثيرة للرمالمصدر أمني يكشف حقيقة تحطم تميمة كأس العالم لليد: سقطت من سرعة الرياحشباب يدعمون مبادرة «شتي في مصر»: لتنشيط سياحة بلدنا «صور»

يأتي من حيث لا ندري| رامي رضوان يكشف كواليس إصابته بـ كورونا وإجراءات العزل

   -  
الإعلامي رامي رضوان

حكى الإعلامي رامي رضوان تفاصيل إصابته بـ فيروس كورونا، وإجراءات العزل المنزلي التي يتبعها، موضحا أنه أجرى اختبار كورونا عندما شعر بالأعراض وبعدها تأكد من إصابته عندما ثبتت إيجابية المسحة.

وقال «رضوان» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «مساء DMC» المذاع على قناة «DMC» إنه شعر منذ أيام بألم في الجسم وصداع وفقدان حاسة الشم والتذوق، وبعدها عزل نفسه تماما والتزم بالإجراءات الاحترازية المتبعة.

وتابع الإعلامي رامي رضوان: «منذ لحظة الاشتباه عزلت نفسي في غرفة منزلي ولم أخرج منها تماما بعد التأكد من إصابتي مراعاة للأسرة حتى لا ينتقل إليهم الفيروس، واعتذرت عن عملي ومشاركتي في مهرجان القاهرة السينمائي بسبب الاشتباه بكورونا»، موضحا أنه تواصل مع الأطباء المتخصصين ليتناول برتوكولات العلاج حسب حالته.

وأضاف «رضوان» أنه أصيب رغم أنه ملتزم بالاجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامة معظم الوقت، مشيرا إلى أن هذا الفيروس يأتي من حيث لا ندري، ولا يعرف سبب إصابته حتى الآن.

ووجه «رضوان» رسالة للمصريين : «حان الآن وقت الالتزام بارتداء الكمامة، وأطالب الجميع بالتباعد التام والالتزام بالاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا»، مضيفا : «صعبان عليا الكورونا وانا هخلص عليه رغم أنه فيروس ودمه تقيل ولكن انا مؤمن بالله عز وجل».

وأوضح أن بداية الشهر الجاري شهدت ارتفاع أعداد إصابات فيروس كورونا وعلى الجميع توخي الحذر والالتزام للحد من انتشار الفيروس، لافتا إلى أن فيروس كورونا دمه تقيل لكن معنوياتي مرتفعة وساتمكن من القضاء عليه.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة