السجن 15 عاما لعامل زراعى متهم بتشكيل عصابى لإتجار فى المخدرة بالمنياأطنان القمامة تمنع العثور على جثة قطعها صاحب محل دواجن فى الهرموائل الفشنى: أحمد سعد صوته مميز واستمتعت بالغناء معه فى "إفرح"هذه الأطعمة أحذر تخزينها في الثلاجة«س و ج» كل ما تريد معرفته عن قاعات الحضانات الجديدة بالمدارسوجهت رسالة للغطاسين.. غرفة «سباحة الغوص» تحذر: «سلاحف البحر الأحمر في خطر»اليوم.. انطلاق مؤتمر «تنمية الصعيد» في إخطار خطة مصر 2030100 صورة فوتوغرافية عالمية.. حريق فى منطاد هيندنبورجدولاب الشتاء.. 5 قطع أزياء موضتها ما بتبطلش بينها البليزر والبلوزة الصوفافتتاح الرئيس مشروع الاستزراع السمكي ببورسعيد أبرز عناوين الصحفموسيماني يضع خطة "الانقضاض" على بيراميدز بمران الأهلياستعدادات لتأمين مباراة مصر وسلوفينيا فى كأس العالم لليدكأس العالم لكرة اليد.. 4 سيناريوهات تمنح الفراعنة التأهل أمام سلوفينياسرطان عنق الرحم يقتل سيدة كل 8 دقائق فى الهند.. متى يجب الذهاب لطبيب الأورام؟5 علاجات منزليه تخلصك من الصداع.. أبرزها الزنجبيل والثوم والفلفلس وج ..ما هى أعراض التهاب الخصية وما خطورتها على صحة الرجال؟جاهزية 11 مستشفى بأسوان لاستقبال الحالات وفرز حالات الاشتباه والعزل.. صورحمو بيكا يثير الجدل مع أحمد الفيشاوي.. رد فعل نقابة الموسيقيين على نمبر2قبل مواجهة سلوفينيا.. سيناريوهات تأهل منتخب مصر في مونديال اليدتعرف على التسهيلات التي تقدمها الحكومة لفئة العمالة غير المنتظمة

بجائزة تطوير سيناريو.. مريم نعوم تشارك بورشة «سرد» في «القاهرة السينمائي»

-  
مريم نعوم - صورة أرشيفية

تشارك ورشة «سرد» للكتابة الدرامية، التي أسستها السيناريست مريم نعوم، في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ ٤٢، بتقديم جائزة تطوير سيناريو في ملتقى القاهرة السينمائي.

على صعيد آخر، عُرضت مؤخرا حلقة «اللي بيصير ببيروت» من مسلسل «نمرة اتنين»، حصرياً على «شاهِد VIP»، رؤية درامية وسيناريو وحوار مريم نعوم، وبطولة نيللي كريم وعادل كرم.

كما تنتظر «نعوم» عرض مسلسلها الجديد «أنصاف مجانين» قريبا على إحدى المنصات الإلكترونية، المسلسل من إخراج عمر رشدي وبطولة أحمد خالد صالح وأسماء جلال وصدقي صخر.

يذكر أن مريم نعوم قدمت للدراما المصرية مجموعة من أبرز الأعمال في السنوات الأخيرة، منها «واحة الغروب» و«تحت السيطرة»، و«موجة حارة» و«ذات» و«سجن النسا».

كانت فعاليات الدورة 42 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، قد انطلقت مساء أمس في دار الأوبرا المصرية، وسط إجراءات احترازية مشددة، للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وبحضور عدد كبير من نجوم الفن.

ويمثل ملتقى القاهرة السينمائي فضاءً يُمكّن صنّاع الأفلام العرب من إنشاء شبكة من العلاقات، ويتيح لهم الحصول على الدعم اللازم لإكمال مشاريعهم السينمائية، كما يضم الملتقى لجنة تتشكل من أبرز الأسماء في عالم صناعة السينما لاختيار المشاريع الحاصلة على الجوائز المادية والعينية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    116,724
  • تعافي
    102,949
  • وفيات
    6,694
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    64,793,136
  • تعافي
    44,894,235
  • وفيات
    1,498,056
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة