زياد زعتر أحد أفراد عصابة توتا لسرقة بنك في "إسعاف يونس"إطلاق معرض كتاب إلكتروني يضم إصدارات 60 دار نشر.. اعرف التفاصيلجولة داخل قصر "مات ديمون" بعد عرضه للبيع مقابل 21 مليون دولار × 13 صورةحمادة صدقى يفاضل بين لاعب غانى وكونغولى لتدعيم وسط الإنتاج الحربىإسقاط القدم..مشكلة صحية تمنع المشى بشكل طبيعى والسبب التصلب المتعددمحافظ سوهاج : 136 ألف 491 طلب تصالح بمخالفات البناء حتى الآنفي ذكرى ميلاده.. معلومات عن المخرج الكبير يوسف شاهينوكيل كارتيرون يكشف تفاصيل عرض التعاون لـ أوباماتقييم محمد صلاح بعد خسارة ليفربول من مانشستر يونايتدليس خائنا.. وكيل كارتيرون يكشف أسباب رحيله عن الزمالكربنا يجعلك من أهل الجنة.. سيد معوض ينعى الدكتورة عبلة الكحلاويهدفا صلاح خطوة مهمة.. تعليق كلوب على خسارة ليفربول من مان يونايتدبرلماني يطالب وزير قطاع الأعمال بحل أزمة الغزل والطاقة بالمحلةمسؤول بقضية عمر خورشيد عن سبب وفاته: كان بيسابق بعربيته شاب سعوديمسؤول بقضية عمر خورشيد: الراحل كان مستهدفا من رافضي «كامب ديفيد»«الغرف التجارية» يطلق مبادرة لتنمية المشروعات الصغيرة عربيًاقصف مدفعي بين السودان وإثيوبيا في منطقة جبل أبو طيورخبيرة مواجهة التحرش: 93% من حالات التحرش بالأطفال تأتى من دوائرهم المقربةبها سحب كبير.. غرفة صناعة الدواء: مصر لا تعاني من نقص في الأدويةإصابتنا لا تذكر أمام تضحياتهم.. محمود الكومي: يجب أن نحتفل اليوم بالشهيد الذى ضحى بنفسه.. فيديو

عضو بنادي الزمالك يتقدم بطلب لوزير الرياضة لعقد عمومية طارئة

   -  
نادي الزمالك

أعلن ماجد قيشو عضو الجمعية العمومية بنادي الزمالك عن التقدم بطلب للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لعقد جمعية عمومية طارئة لنادي الزمالك.

وقال "'التقيت اليوم بالمستشار احمد بكرى رئيس اللجنة المؤقتة لادارة شئون نادى الزمالك و هو شخصية محترمة و هادئة و قدمت لسيادتة بطلب عقد جمعية عمومية طارئة لمناقشة تقرير لجان التفتيش و عرض ما فى التقارير على السادة اعضاء النادى و ذلك فى وجود معالى الوزير اشرف صبحى او من ينوب عنه".

وتابع  والسماح للسادة اعضاء المجلس السابق بالرد و الدفاع عن انفسهم و كذلك مناقشة و ضع اللائحة الحالية و هل تم ابطالها ام لا تزال سارية و الاهم مناقشة الشئون الرياضية للفريق و اللاعبين و كيفية ادارتها" 

وأكمل :"لذلك ادعو كل السادة الاعضاء اللى عايزين يشتركوا فى الجمعية العمومية الطارئة بالتواجد غدا الجمعة 4 ديسمبر الساعة 1 ظهرا بحديقة سيد مشعل لتجميع الاراء و توحيد الصف لانقاذ النادى و يجب على الجميع الالتزام التام باخلاق النادى و ادب الحوار و كذلك الالتزام بالقوانين العامة وذلك حرصا على مصلحة النادى و الاعضاء".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة