حبس صاحب محل لشروعه في قتل طالب بمنطقة المرجالسجن المشدد 3 سنوات للمتهم بقتل مواطن بمنطقة السيدة زينبالمؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لمتهمين في الاتجار بالهيروين بمنطقة السيدة زينبالمشدد 5 سنوات للمتهمين بالشروع في قتل مواطن بالسيدة زينبتجديد حبس سائق لاتهامه بسرقة مليون و500 ألف جنيه من صاحب محل مشغولات ذهبيةتأجيل طعن مرتضى منصور لاعتماد لائحة نادي الزمالكمضيفة تحذر من تناول المشروبات التي يتم تحضيرها على متن الطائرة.. والسببإجراءات ومواعيد.. بدء تسليم شقق جنة وسكن مصر في القاهرة الجديدةأسامة هيكل يهنئ وزير الداخلية بعيد الشرطة الـ٦٩مصراوي في القائمة النهائية لجائزة ترو ستوري العالميةالبرلمان يحيل بيان القوى العاملة للجان المختصةنقيب المحامين: هيئة قضايا الدولة توافق على الإشراف على انتخابات الفرعيات5 منتخبات كرة يد تغادر القاهرة بعد الخروج من كأس العالممرصد الأزهر يطلق حملة "حمايتهم واجب عليك" لتوعية الأسرة بخطورة التطرفوزيرة الهجرة: نحمل على عاتقنا رعاية المصريين بالخارج وحماية حقوقهمعلى غرار فيلم "Focus".. تيسلا تتهم مهندس برمجيات بسرقة ملفات سريةبالفيديو.. متخصصون يطلقون أول سيارة "فورمولا-1" قادرة على الطيران"معركة الإسماعيلية" جسدت بسالة أبطال الشرطة ضد الإنجليز.. ما أسباب المعركة؟صدر حديثا.. "دعاة عصر السادات" كتاب جديد لـ وائل لطفى عن شيوخ السبعينياترحلة السد العالى.. "الأبنودى" سافر وحيدا بعد رفض سفره مع "حجاب" و"خميس"

الاتحاد المصرى للتأمين يوصى بالاكتتاب السليم لتعويض خسائر "الحريق"

-  

أوصى الاتحاد المصرى للتأمين بأهمية إتباع قواعد الاكتتاب الفنى السليم، لتخفيض حجم التعويضات والخسائر التى تتحملها شركات التأمين فى فرع تأمينات الحريق، لما له من دور محورى فى قبول إسناد التغطيات التأمينية لمعيدى التأمين بالخارج، بالإضافة إلى الدور الذى يلعبه خبراء تقييم الأخطار ومعاينة الخسائر، فى التقليل من حجم الخسائر التى تتعرض لها المنشآت عبر مساعدة شركات التأمين على الاكتتاب الفنى السليم للتغطيات التأمينية، كما يدعم الاتحاد رفع المستوى المهنى للمكتتبين من خلال عقد العديد من الندوات والمؤتمرات ودعوة الخبراء العالميين لنقل الخبرات الفنية اللازمة للسوق المصرى .

كما طالب الاتحاد فى نشرته الأسبوعية شركات التأمين بأهمية التركيز على عدة عوامل لتجنب أو تقليل حجم الخسائر بفرع تأمينات الحريق من أهمها : التفتيش الدورى على العملاء والذى يعتبر مؤشر قوى لجودة نوع الخطر، والفحص الدورى لإجراءات السلامة مما يحد من احتمالات حدوث الحريق أو تقليل أثاره - الصيانة الدورية – توافر وسائل الوقاية، وإجراءات النظافة والنظام الداخلى المتبع فى المخازن وتنظيمها، بالإضافة إلى الزامية الإجراءات الخاصة بالسلامة والصحة المهنية، والتأكد من وجود تراخيص بالمنشاة طالبة التأمين، والاهتمام بتدريب المكتتبين ومهندسى المعاينات وصقل مهاراتهم، مع وضع الحد الأدنى المطلوب للبيانات المقبولة والواردة بتقارير المعاينة والتأكيد على المعاين بأن يغطى كافة النقاط المطلوبة فنيا للإصدار .

وفى إطار سعى الاتحاد الدائم لتطوير سوق التأمين ورفع مستوى المهن التأمينية فقد قام الاتحاد المصرى للتأمين أيضاً بتوقيع بروتوكول تعاون مع اتحاد الصناعات المصرية لتقديم الدعم الفنى اللازم بين الطرفين وتقليل آثار الأخطار التى تتعرض لها الصناعات المصرية المختلفة وذلك من خلال تقديم التغطيات التأمينية المميزة جنبا إلى جنب مع نشر الوعى بكافة المعلومات التأمينية التى قد يحتاجها قطاع الصناعات المصرية من خلال الدورات التدريبية وورش العمل الفنية

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة