قطاع القنوات المتخصصة يكرم المتميزين بقناة نايل سينما وقطاعات أخرى.. صورمشهد مواجهة أحمد زاهر وهيدى كرم من مسلسل "لؤلؤ" تريند على يوتيوبهشام ماجد: أعد الجمهور بضحك أكثر في الموسم الثاني من "اللعبة" | صورالمنسي قنديل وضحى عاصي يشاركان في "حوار ثقافي".. غدًاصابر الرباعي: «يوتيوب والمنصات الغنائية الرقمية.. لغة العصر»ارتفاع صادرات مصر من الزجاج فى شهرين إلى 67 مليون دولاركيا سبورتاج تتربع على عرش مبيعات سيارات الدفع الرباعى SUV كأفضل سيارة بمصرلجنة التطوير بغرفة القاهرة تناقش آليات التحصيل المميكن ورقمنة الخدماتهيئة البريد تصدر طابع بريد تذكارى بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ69الزراعة: انخفاض معدلات غش وتهريب المبيدات في مصر خلال 2020اتحاد المصريين بالسعودية : عيد الشرطة مناسبة وطنية تجسد تضحيات أبناء الوطنالزراعة: لجنة للمرور على محصول القمح للاكتشاف المبكر لمرض الصدأ الأصفرصور تذكارية وورود.. مطار القاهرة يحتفل بـ عيد الشرطة مع الركابزيادة الاستثمارات العامة.. مدبولي يستعرض ملامح مشروع الموازنة العامة 21-22رجائي عطية: إجراء انتخابات جنوب الجيزة الابتدائية داخل غرف المحامين بالمحكمةالسبت.. بدء تقديم توكيلات مندوبي المرشحين بانتخابات المحامين لاعتمادهامحافظ كفر الشيخ ومدير الأمن يضعان «إكليل زهور» على نصب شهداء الشرطةلاعبو منتخبات كأس العالم لليد يحتفلون بزيارة الأهراماتبايدن يتخذ قرارات لإنهاء سياسات ترامبضبط 960 بطاقة تموينية بحوزة صاحب مخبز بغرض التلاعب بأسيوط

بداية من يناير.. تنظيم الاتصالات يقدم جميع خدماته إلكترونيا

-  
الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات

أطلق الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بإطلاق بوابته الرقمية ، لتقديم جميع خدمات الاستيراد والتراخيص، لكافة المتعاملين (شركات/أفرادا)، بشكل سهل وآمن.
وأهيب الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بجميع المستوردين المتعاملين مع الجهاز القومي سرعة الانتهاء من إجراءات التسجيل على البوابة الرقمية لخدمات الاستيراد والتراخيص، علما بأن عملية التسجيل متاحة الآن، لمن لم يقوموا بالتسجيل وبدون أي مصاريف وسيتم وقف التعامل المباشر مع المستوردين (حضور شخصي) بدءا من 31/12/2020.
جدير بالذكر أن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بدء في تقديم الخدمات الكترونيا من خلال البوابة الرقمية للجهاز لجميع السادة المستوردين الذين أتموا إجراءات التسجيل بنجاح على البوابة، وبذلك فهم ليسوا في حاجة إلى التوجه المباشر إلى فرع الجهاز.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة