"معركة الإسماعيلية" جسدت بسالة أبطال الشرطة ضد الإنجليز.. ما أسباب المعركة؟صدر حديثا.. "دعاة عصر السادات" كتاب جديد لـ وائل لطفى عن شيوخ السبعينياترحلة السد العالى.. "الأبنودى" سافر وحيدا بعد رفض سفره مع "حجاب" و"خميس"اتحاد الكرة يرفض تخفيض اللاعبين الأجانب فى قوائم أندية الدورياتحاد الكرة يعدل بند الجدارة الرياضية حال إلغاء الدوري لظروف قهريةاتحاد الكرة يوافق رسميا على عودة الحراس الأجانب للدورى المصرى الموسم المقبلفرج عامر: اتحاد الكرة لم يدعو سموحة في لقاء أندية الممتازتوصيات اجتماع اتحاد الكرة بأندية الممتاز: تأجيل رابطة المحترفين للموسم المقبلوزير الرياضة يشهد مباريات مونديال اليد باستاد القاهرةنتائج كأس العالم لكرة اليد 2021 .. الفراعنة فى مواجهة الدنمارك بربع النهائي7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوماطمن على نفسك.. إزاى تكتشف إصابتك بالتليف الرئوى.. وما هى أسبابه وأعراضه؟الإصدار المحسن من اللعبة الأصلية «Prince of Persia: The Sands of Time» بنسخة «Remake» في مارس المقبلمحافظ السويس يعلن بدء بناء 25 ألف وحدة سكنية للأسر الأكثر احتياجاعيد الشرطة .. رخص قيادة مجانية وتوزيع هدايا وورود فى السويس.. صورمات رغم منحه قطعا من كبد والديه..حزن بطعم الصبار بجنازة طفل المنوفية (فيديو)محافظ كفر الشيخ ومدير الأمن يضعان إكليلا من زهور على نصب شهداء الشرطة.. صورعيد الشرطة.. مدرسة بدمياط تقدم شهادات تقدير للعاملين بنقطة شرطة عزب النهضةالحماية المدنية تسيطر على حريق نشب فى نصف فدان قصب بمحافظة قناإحالة العاملين بـ4 مراكز شباب بالقليوبية للتحقيق لتغيبهم عن العمل وغلق المقرات

"بيزنكس 2020" فرصة لمساندة الشركات الصغيرة والمتوسطة وتوفير فرص استثمارية

-  

"العشيري": فرصة حقيقية للاستفادة من الفرص المتاحة في قطاعات الفرانشيزوالتوزيع والتصنيع

ألقت أزمة جائحة كورونا بآثارها السلبية على الاقتصاد العالمي والمحلي، وتإثرت معظم الكيانات الاقتصادية، لكن التأثير الأشد والأقوى كان من نصيب الشركات الناشئة والصغيرة، نتيجة تضرر كافة القطاعات الاقتصادية وتضرر سلاسل الإمداد والتوريد، إضافة إلى تفاقم مديونيات بعض الشركات نتيجة دفع رواتب والتزامات شهرية دون أن يواكب ذلك أي نمو في حركة مبيعاتها.

وتعتبر الشركات المتوسطة والصغيرة عصب الاقتصاد المصري، إذ تساهم بشكل كبير في دفع عجلة الانتاج وتحقيق النمو، وتولي المؤسسات الاقتصادية الدولية أهمية خاصة بهذه الشركات، ومنها صندوق النقد الدولي الذي حذر من أن معدل إفلاس الشركات الصغيرة والمتوسطة حول العالم قد يتضاعف ثلاث مرات هذا العام في غياب الدعم الحكومي الكافي، مما يهدد بوقف الانتعاش الاقتصادي ويسبب عدم الاستقرار المالي.

وشدد الخبراء والمهتمون بالمجال الاقتصادي على ضرورة تعامل المنشآت الصغيرة والمتوسطة بواقعية مع أزمة فايروس كورونا، مطالبين بضرورة تخفيض التكاليف بقدر الإمكان، وعلى رأسها التكاليف الثابتة. وأشاروا إلى أهمية التوجه إلى التحالفات والشراكات كأفضل الحلول للحفاظ على المنشآت والحصول على التدفق المالي.

ويبرز هنا دور الامتياز التجاري "الفرنشايز" في توفير فرص استثمار حقيقية وواعدة للشركات المتوسطة والصغيرة، فضلا عن توفير الخبرة والتدريب وخدمات الدعم المختلفة، فضلا عن العمل تحت مظلة علامة تجارية راسخة القدم وقوية، وسهولة التسويق وجذب العملاء، وهو ما يعمل  مؤتمر "بيزنكس 2020" على توفيره، ويعد الأول من نوعه في مصر من حيث فرص الاستثمار والامتياز التجاري وذلك بهدف تقديم الاستشارات للشركات التجارية، حيث توفر بيزنكس خدمات تطوير للشركات الناشئة وأصحاب الامتيازات وأصحاب العلامات التجارية والمستثمرين المحتملين.

 قالت ملك العشيري عضو الغرفة التجارية بمحافظة الجيزة،  الرئيس التنفيذي لمعرض ومؤتمر «بيزنكس 2020»، إن إنعقاد المعرض هذا العام يتوافق مع رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة والتحول الاقتصادي، واهتمام الحكومة بتشجيع فرص الاستثمار وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتوفير فرص العمل الحر للشباب، وذلك لقدرة مشروعات الفرنشايز على خلق أسواق جديدة وتوسعة قاعدة أعمال الشركات وعقب النجاح الهائل الذي حققه في دورته الأولى، ليصبح رابع أكبر معرض في مصر.

ويعتبر المعرض فرصة حقيقية للاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة في عدة مجالات مختلفة، في قطاعات الفرانشيز، والتوزيع، والتصنيع، والمطاعم، والكافيهات، والقطاع العقاري التجاري، والإداري، ومقدمي الخدمات الاستشارية المختلفة و المؤسسات التمويلية والبنوك.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة