النشرة المرورية.. كثافات متوسطة بمحاور وميادين القاهرة والجيزة"مُنعا من الدخول".. النيابة تحقق مع شخصين حاولا إحراق ملهى ليلي بـ"مولوتوف" في العجوزةمساء اليوم.. البابا تواضروس يترأس قداس عيد الغطاس في الإسكندرية"الإسكان": 29 قطعة أرض بـ11 مدينة جديدة لإقامة مشروعات عمرانية متكاملةالري: حلول جذرية لزيادة الملوحة.. ومياه الصرف الزراعي بواحة سيوةوزيرة الهجرة تتفق مع مطربين مصريين بالخارج لإطلاق الأغنية الرسمية لـ اتكلم عربياليوم.. استئناف الرحلات الجوية المنتظمة بين القاهرة والدوحة بعد فترة تعليق 3 سنواتانطلاق أولى رحلات مصر للطيران من القاهرة إلى الدوحة بعد توقف 3 سنواتنقيب الفلاحين: ارتفاع أسعار أعلاف الدواجن يلتهم أرباح المزارعينعاجل.. بيان هام لمدبولي في مجلس النواب بعد قليل«الهجرة»: غرفة عمليات لتلقي استغاثة المصريين العالقين في أوروبارفع مياه الأمطار من شوارع كفر الشيخ: استمرت حتى الصباحالتنمية المحلية: قانون السايس يحقق الانضباط للشارع وتعظيم موارد الدولةأسعار العملات اليوم الاثنين 18 يناير 2021: الدولار يستقر مقابل الجنيهقيمة من غير فهلوة ولا إتاوة.. كيف استقبل عمال الساحات «قانون السايس»؟مسؤولو «الإسكان» يتفقدون مشروعات تطوير منطقة مثلت ماسبيرو بالقاهرةتعرف على تفاصيل إنشاء أول ناد لترجمة الأعمال الأدبية لأبناء أسيوط "فيديو"أم تتحدى "متلازمة داون" وتستغل موهبة طفلها في عرض الأزياء.. شاهدحديقة الحيوان: نراعي الالتزام بالإجراءات الاحترازية بين الزوار.. فيديورانيا حبيب: عملة "البيتكوين" لا تمتلك غطاء يدعمها "فيديو"

حكم فريد من نوعه.. "البشعة" تتسبب فى حبس 4 أشخاص حرقوا لسان عاملين

   -  

قضت محكمة جنح مستأنف القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار كمال مسعود، بحبس 4 أشخاص شهر مع الشغل، حيث أجبروا عاملين على استخدام "البِشّعَة" طريقة لكشف الكذب، لبيان حقيقة سرقتهما هواتف محمول، ما أدى لإصابتهما بحروق في الفم، حيث صدر الحكم بعضوية المستشارين عبد الرحيم الخطارى ومحمد رضا، وأمانة سر أسامى فتحى وعمرو فتحى.

تعود أحداث الواقعة، عندما اكتشف صاحب شركة اختفاء هواتف محمول من مقر الشركة بمدينة بدر، فاشتبه في عاملين بالشركة، وبمواجهتهما أنكرا صلتهما بالواقعة، فاتفق صاحب الشركة معهما على التوجه إلى مكان يقوم باختبار بيان كذبهما أو صدقهما، وهو ما يعرف بـ "البِشّعَة" قطعة معدنية أشبه بـ"الملعقة" الضخمة تم وضعها على نار ملتهبة حتى يصبح لونها مثل الجمر، ووضعت على لسان المجنى عليهما، ما أدى لإصابتهما بحروق في اللسان.

تم نقل المجنى عليهما إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة، وأمرت النيابة بإحالة المتهمين للمحاكمة أمام محكمة الجنح التي أصدرت حكمها المتقدم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة