تحرير 14561 غرامة فورية لعدم ارتداء الكمامات و527 مخالفة محلات لقرار الغلقضبط سيدة هاربة من أحكام 84 سنة حبس وآخر هاربًا من 53 سنة حبسبحجم تعاملات 23 مليون جنيه.. ضبط شخص للاتجار في النقد الأجنبي وتوفير العملات للتجار بالمنياضبط 4 قضايا هجرة غير شرعية وتنفيذ 203 أحكام قضائيةضبط 19 طن سلع غذائية و22570 قرص أدوية مخدرة و8400 قرص منشطات بحملات تموينيةبمناسبة عيد الشرطة.. "الداخلية" توفر سلعا غذائية ومستلزمات الأسرة بأسعار أقل 50%ضبط 4336 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعةبعد طلب مليون جنيه فديه.. الأمن ينجح في تحرير طالب مختطف وضبط الجناة بالمنوفيةمصدر: مفاوضات الأهلي مع أكرم توفيق لتعديل قيمة عقده وليس تمديدهتاكيس جونياس: مصطفى محمد ورمضان صبحي يمكنهما تكرار تجربة صلاحاتصالات مكثفة بين الإنتاج الحربى وأسوان لإنهاء أزمة بوسكا قبل غلق باب القيدماذا فعل إيهاب جلال أمام الزمالك فى 10 مباريات قبل صدام الليلة ؟برة الملعب.. حبيبة خالد لاعبة اليد: هوايتي القراءة وبحب ياسمين صبرىحازم إمام : بكيت مع بناتى بعد وداع فراعنة اليد للمونديال..وننتظر ميدالية فى الاوليمبيادالإسماعيلى يعلن تشكيل لجنة فنية ويكشف صلاحياتها فى بيان رسمىطوكيو تستفسر من المنتخب الأوليمبي عن سفر محمد صلاح لتوفير أمن خاصصفقة مقاتلات "إف 35" للإمارات وأول تعليق على تجميدهاضمن مبادرة 100 مليون صحة.. استمرار متابعة حالات العزل المنزلي في البحيرةضبط أدوية غير مرخصة بمركز للعلاج الطبيعي والتغذية العلاجية بدون ترخيص في بني سويف«تموين الشرقية» تُصادر 1750 كيلو مصنعات غذائية منتهية الصلاحية

محافظ المنيا يكلف لجنة بإعداد دراسة شاملة للتخلص الآمن من مخلفات المصانع

-  
اجتماع المنطقة الصناعة في المنيا

كشفت تقارير رقابية منها «البيئة- الصحة- الأمن الصناعي» في المنيا، عن وجود تلوث بيئي بالمنطقة الصناعية في المنيا، نتيجة انبعاث المصانع، وطالبت التقارير بضرورة تقنين أوضاع بعض المصانع، وإعادة توفيق أوضاعها البيئية.

من جانبه، كلف المحافظ اللواء أسامة القاضي، خلال اجتماعه بمجلس إدارة المنطقة الصناعية، مدير إدارة شؤون البيئة والمستشار الجيولوجي للمحافظة، بعرض دراسة شاملة للتخلص الأمن من مخلفات المصانع، مع إلزام أصحاب المصانع بتكاليف إزالة تلك المخلفات بعد الانتهاء من أعمال التطهير، كما كلف المحافظ المستشار الجيولوجي للمحافظة، بدراسة الأماكن المتاحة لحفر أبار المياه.

فيما وافق «القاضي» على إعطاء مهله ثلاثة أشهر لأحد المشروعات الكائنة بالمنطقة الصناعية لسرعة الانتهاء من الإجراءات الخاصة به، مؤكدا أن المحافظة تسعي دائما لتقديم كافة التسهيلات للمستثمرين وأصحاب المصانع وذلك بعد استيفاء كافة الإجراءات والاشتراطات القانونية.

وقال المحافظ، إن الدولة المصرية تعمل على تسهيل التراخيص اللازمة للأراضي بالمنطقة الصناعية للمستثمرين الجادين بالمجان لإقامة العديد من المشروعات وتوفير فرص عمل للشباب، مشيراً انه يجري سحب الأراضي من المستثمرين الغير جادين في إقامة المشروعات مما لا يعود بالنفع على المحافظة وأبناءها وذلك بالتنسيق مع الهيئة العامة للتنمية الصناعية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    116,724
  • تعافي
    102,949
  • وفيات
    6,694
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    64,793,136
  • تعافي
    44,894,235
  • وفيات
    1,498,056
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة