شيكابالا يعود لتشكيل الزمالك الأساسى فى مواجهة المقاصةحلمى طولان: إنبى تعلم درس الموسم الماضى.. والدكة والأجانب يصنعون الفارقبرة الملعب.. زاهد سالم بطل الاسكواش: بحب متعب والهضبة والصيد هوايتى المفضلةموسيماني للاعبي الأهلي قبل لقاء بيراميدز: العبوا بهدوء وتجنبوا الأخطاءمنتخبا السويد وروسيا فى زيارة للأهرامات.. صورتعرف على مواعيد مباريات الدور الثالث لكأس مصرالزمالك يقاطع اجتماع الفار ومندوب الأهلى يغادر قبل انتهاء الجلسةعلى أبو جريشة يقترح على مجلس الإسماعيلى تعيين مدرب مصرى للدراويشالمصارعة يخاطب الأولمبية الدولة لاستثناء لاعب أمريكى لتمثيل مصر فى طوكيومدير منتخب اليد يروي كواليس قطع 3 تيشرتات لأحمد الأحمر ودور رجال الإسعافالصحة العالمية: الوفيات التي حدثت بعد تطعيم فايزر بأوروبا لا علاقة لها باللقاحكيف تعود أبناءك على "الانضباط الذاتي" ؟محافظ الشرقية يناقش تنفيذ الخطة الاستثمارية والموحدة للعام المالى 2020 / 2021رجال الشرطة بالإسكندرية يوزعون الورود على المواطنين.. فيديو وصور7 فرق غطس من 5 محافظات تبحث عن جثمان طالب الشرقية الغريق منذ 18 يوماإصلاح عطل فنى بخط الصرف الصحى وفرق رفع كفاءة شبكة إنارة الساحل بالعريشرئيس مدينة أسوان يقرر إحالة رئيس حى غرب للتحقيق لتغيبه عن العملتعرف على شروط مزاولة نشاط المركبات بمناطق وسط سيناءوفد من الصحة والتضامن يزور "محمد" المريض النفسى المحبوس بمنزله فى المنصور.. صورجامعة الإسكندرية تستعد لاختبارات الفصل الدراسى الأول

نجوى كرم تكشف لأول مرة: «تزوجت من مسلم وكنت زوجة ثانية»

-  
أحدث جلسة تصوير للمطربة نجوى كرم - صورة أرشيفية

كشفت الفنانة نجوى كرم، لأول مرة، عن زواجها من شخص مسلم، وذلك خلال لقائها مع جعفر عبدالكريم، على شاشة DW.
ورداً على سؤال عن مدى قبولها أن تكون زوجة ثانية في حال تزوجت من رجل مسلم، قالت نجوى كرم إنها عاشت هذه التجربة، وارتبطت برجل متزوج، ورفضت أن ينفصل عن زوجته الأولى وكانت الزوجة الثانية.

وأشارت إلى أن رفضها كان كي لا يُقال في يوم من الأيام إنها كانت السبب في الانفصال، وأصرت على ألا تدخل في قصص مع زوجها بشأن زوجته الأولى حتى لا يؤنّبها ضميرها يومًا من الأيام، ولو بنسبة 0.0001%.

وأضافت: «لا أنكر أنني أُغرمت، وكل إنسان يُغرم، وعندها يكون الحب سيد الموقف، وتجربتي في هذا الزواج كانت رائعة ومقدسة، ولم يكن يطغى عليها الكذب والتزلف».

وحول الصفات التي تكرهها في الرجل، قالت إنها تتجنب البخيل، المتردد، الذي لا يتمتع بالشجاعة، فضلًا عن أن لديها مشكلة مع الإنسان الذي لا يكون عنده مضمون.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    116,724
  • تعافي
    102,949
  • وفيات
    6,694
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    64,793,136
  • تعافي
    44,894,235
  • وفيات
    1,498,056
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة