عاجل.. الاتحاد الأوروبي يدرس فرض عقوبات على روسيا بسبب اعتقال نافالنيتأجيل محاكمة 20 محاميا بالمنيا بتهمة إهانة القضاء لجلسة 28 مارس300 مكتب تشغيل على مستوى الجمهورية لتوفير فرص عمل للشباب3 إجراءات لتقسيط مديونية فواتير الكهرباء بالحد الأقصىفقد ذراعه لإنقاذ طفلة ومستعد لتضحيات جديدة.. معلومات عن الرائد الحسينيالسكة الحديد تدفع بـ8 قطارات إضافية من 2 فبراير لـ5 مارس المقبل لدعم السياحةأمن القاهرة يوزع إرشادات المرور والورود على المواطنين بمناسبة عيد الشرطة.. صورالقوى العاملة: إبرام 456 اتفاقية عمل وتسوية استفاد منها 1.25 مليون عاملالتحفظ على 3.5 مليون قطعة ألعاب نارية ضبطت بحوزة 3 أشخاص في الجماليةتجديد حبس سائق لاتهامه بسرقة أموال من صاحب محل مشغولات ذهبية في الجماليةضبط 960 بطاقة تموينية بحوزة صاحب مخبز بأسيوط بغرض التلاعبالسجن المشدد 3 سنوات لمتهم بقتل مواطن في السيدة زينبالتحقيق فى اتهام صاحب مصنع بإنتاج أجهزة كهربائية مقلدة بالمطرية3 أشخاص يصيبون شابا بنزيف داخلي لسرقته بالإكراه فى مدينة 6 أكتوبرحبس عاطل لاتهامه بالإتجار فى المواد المخدرة بالهرم28 فبراير.. إعادة المرافعة فى دعوى منع مرتضى منصور من الظهور بالإعلامتجديد حبس سائق قتل زميله بعدما أخبره برغبته الارتباط بشقيقة أحد أصدقائه بالهرمضبط عاطلين وراء سرقة متعلقات شاب فى الجيزةمبيعات أجنبية تهبط بالبورصة في نهاية تعاملات اليوم الاثنينأبرز مؤشرات اقتصاد مصر بعد مرور 10 سنوات على ثورة 25 يناير (إنفوجرافيك تفاعلي)

هند صبري تنتهي من تصوير 80% من مشاهدها في «هجمة مرتدة»

-  

تنتهي الفنانة هند صبري من تصوير 80% من مشاهدها في مسلسل «هجمة مرتدة» نهاية ديسمبر الجاري، وهو العمل المقرر أن تعود من خلاله للموسم الرمضاني ومقرر عرضه في 2021.

العمل الذي تتقاسم بطولته مع النجم أحمد عز يكتبه باهر دويدار ويخرجه أحمد في خطوة تؤكد عودة المسلسلات الكبيرة للدراما المصرية.

يأتي هذا التعاون رغم أن كل من هند وعز قد اعتادا تقديم مسلسل بطولة مطلقة لكل منهم بمفرده.

ويشاركهم بطولة العمل النجم هشام سليم في دور مميز يعتبر مختلفا عما قدمه من قبل.

المسلسل يحمل إسم «هجمة مرتدة».ويشاركهم بطولة العمل أيضا عدد كبير من النجوم منهم صلاح عبدالله ونضال الشافعي وندى موسى وعدد كبير من النجوم من سوريا والأردن ولبنان.

وكان آخر أعمال أحمد عز مسلسل «ابو عمر المصري» وآخر أعمال هند صبري مسلسل «حلاوة الدنيا».

ورغم تكتم صناع العمل على تفاصيله إلا أن بعض الأنباء الواردة من كواليس العمل تؤكد أنه ينتمي لنوعية أعمال المخابرات والإثارة والتشويق وسيتم تصويره في أكثر من دولة خارج مصر وهو مأخوذ من قصة حقيقية من ملفات المخابرات العامة المصرية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    116,724
  • تعافي
    102,949
  • وفيات
    6,694
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    64,793,136
  • تعافي
    44,894,235
  • وفيات
    1,498,056
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة