سقوط تشكيل عصابى لسرقة المواد البترولية من خطوط الأنابيب.. وبحوزتهم أسلحة ومخدرات بالقليوبيةكشف ملابسات فيديو التنمر على أحد الأشخاص داخل إحدى وحدات المرور بالدقهليةضبط 6 أشخاص لمضايقة شخص من ذوى الإحتياجات الخاصة وأسرته بالقاهرةأجهزة الأمن ترفع المعاناة عن "مسنة" بعد التعدي عليها بالضرب والطرد من قبل نجلها بالفيومحبس المتهم بسرقة محتويات فندق تحت الترميم بمنطقة الأزبكيةالأوقاف: من يحب بيوت الله يحافظ عليها مفتوحة بالالتزام بالإجراءات الوقائيةأخبار مصر.. فتح الإعارة بالخارج للمعلمين للعام الدراسي 2021 ـ 2022لجنة طوارئ الصحة العالمية تعارض طلب شهادة تلقيح كشرط للسفربيلوسى تشيد بقوات الحرس الوطنى فى حماية الديمقراطية الأمريكية"أم كلثوم الصغيرة" صدفة كشفت موهبة بسملة كمال صاحبة الحنجرة الماسية.. فيديوالأبراج الأكثر أنوثة.. فتاة العقرب حساسة رغم قوتها والثور تهتم براحتكأكبر معمر في أستراليا يحتفل بعيد ميلاده الـ 111.. اعرف عاداته وأسراره فى الحياةعصابة على بابا .. هالة صدقى بصحبة أولادها فى رحلة سفارى بين الجبالشادية وتحية كاريوكا وفيفى عبده ونور الشريف وحورية فرغلى.. نجوم الصدقة الخفيةعضوية حسن شاكوش فى نقابة الموسيقيين مهددة بسبب شهادتى التجنيد ومحو الأميةحفيد محمود ياسين يكشف عن صورة قديمة مع جده الراحل بعد 91 يومًا من وفاتهنداء شرارة تتعاون مع راؤول ورياشى فى "قالهالى" بعد نجاح "حبيتك بالتلاتة"جينيفر لوبيز تخطف الأنظار فى أحدث ظهور بميامى.. العمر مجرد رقمحسن الرداد يسترجع ذكرياته برفقة والدته الراحلة: "جمعة مباركة عليكى يا ماما"فيلم وقفة رجالة يحقق إيرادات بقيمة 304 آلاف جنيه ليلة أمس الخميس

الأرصاد تكشف حقيقة تعرض البلاد لنوة وغرق بعض المدن خلال الأيام المقبلة

   -  
نفت هيئة الأرصاد الجوية، ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعى من أن الأرصاد تحذر من نوة قادمة وغرق بعض المدن.

وأكدت هيئة الأرصاد، أن هذا الكلام عار تماما عن الصحة، وأن حالة الاستقرار مستمرة حتى إشعار آخر، وأنه يتم إجراء تحديثات خرائط الطقس أول بأول.

ويشهد اليوم الخميس، شبورة مائية وطقس مائل للدفء على القاهرة والوجه البحرى والرياح معتدلة،   وطقس مائل للدفء على السواحل الشمالية، و طقس دافئ على جنوب سيناء والرياح معتدلة.

كما يسود طقس دافئ على شمال الصعيد، دافئ أيضا على جنوب الصعيد وشبورة مائية صباحا والرياح معتدلة .

 وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد،  أن البلاد تشهد اليوم شبورة مائية صباحا على السواحل الشمالية حتى القاهرة والوجه البحرى وشمال الصعيد، وأمطار خفيفة على بعض المناطق السلوم ومطروح والإسكندرية.




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة