وزير الرياضة يشهد مباريات ختام الدور الرئيسي بمونديال اليد بإستاد القاهرةالأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة الاتحاد في كأس السوبر لكرة السلة | صورقطاع القنوات المتخصصة يكرم المتميزين بقناة نايل سينما وقطاعات أخرى.. صورمشهد مواجهة أحمد زاهر وهيدى كرم من مسلسل "لؤلؤ" تريند على يوتيوبهشام ماجد: أعد الجمهور بضحك أكثر في الموسم الثاني من "اللعبة" | صورالمنسي قنديل وضحى عاصي يشاركان في "حوار ثقافي".. غدًاصابر الرباعي: «يوتيوب والمنصات الغنائية الرقمية.. لغة العصر»ارتفاع صادرات مصر من الزجاج فى شهرين إلى 67 مليون دولاركيا سبورتاج تتربع على عرش مبيعات سيارات الدفع الرباعى SUV كأفضل سيارة بمصرلجنة التطوير بغرفة القاهرة تناقش آليات التحصيل المميكن ورقمنة الخدماتهيئة البريد تصدر طابع بريد تذكارى بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ69الزراعة: انخفاض معدلات غش وتهريب المبيدات في مصر خلال 2020اتحاد المصريين بالسعودية : عيد الشرطة مناسبة وطنية تجسد تضحيات أبناء الوطنالزراعة: لجنة للمرور على محصول القمح للاكتشاف المبكر لمرض الصدأ الأصفرصور تذكارية وورود.. مطار القاهرة يحتفل بـ عيد الشرطة مع الركابزيادة الاستثمارات العامة.. مدبولي يستعرض ملامح مشروع الموازنة العامة 21-22رجائي عطية: إجراء انتخابات جنوب الجيزة الابتدائية داخل غرف المحامين بالمحكمةالسبت.. بدء تقديم توكيلات مندوبي المرشحين بانتخابات المحامين لاعتمادهامحافظ كفر الشيخ ومدير الأمن يضعان «إكليل زهور» على نصب شهداء الشرطةلاعبو منتخبات كأس العالم لليد يحتفلون بزيارة الأهرامات

سيف الدين صفوان ثابت قائما بأعمال رئيس "جهينة" بعد التحفظ على والده

-  
شركة جهينة للصناعات الغذائية

كتب- مصطفى عيد:

أعلنت شركة جهينة للصناعات الغذائية أن مجلس إدارة الشركة وافق بالإجماع خلال اجتماعه أمس الأربعاء على تكليف نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب سيف الدين صفوان ثابت بالقيام بأعمال رئيس مجلس الإدارة، وذلك بحسب بيان أرسلته للبورصة اليوم الخميس.

ويأتي ذلك بعد أن أعلنت الشركة، في بيان أمس، أنه تم التحفظ على رجل الأعمال صفوان ثابت رئيس مجلس إدارتها صباح أمس الأربعاء على ذمة تحقيقات.

وأضافت الشركة أمس، أنها "ليس لديها معلومات عن مضمون هذه التحقيقات وليس لديها أي معلومات أخرى في هذا الشأن".

وقالت جهينة إنها دعت مجلس إدارتها للانعقاد أمس بشكل طارئ لاتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الشأن، وهو ما نتج عنه القرار الذي أشارت إليه الشركة اليوم في بيانها للبورصة.

كما يملك سيف الدين ثابت كافة الصلاحيات والاختصاصات اللازمة لتسيير أعمال الشركة، حتى قبل هذا التكليف، بحسب بيان الشركة أمس.

وقال جهينة إن "هذا الإجراء ليس له تأثير على الشركة أو التشغيل اليومي، وأنها مستمرة في مزاولة كافة أنشطتها وتقديم منتجاتها والمحافظة على العاملين بها وعلى تعاملاتها مع كافة الجهات الحكومية وغير الحكومية مع المحافظة على حقوق المساهمين فيها".

وارتفع سهم شركة جهينة بنسبة 0.93% خلال نحو ساعة من بداية جلسة تداول اليوم الخميس بالبورصة المصرية، وذلك بعد انخفاضه 6.25% بعد إعادة التداول عليه أمس بعد بيان الشركة وذلك بعد أن كانت البورصة أوقفت التعامل عليه منذ بداية جلسة تداول أمس لحين ورود بيان من الشركة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة