توقعات الجماهير لنتائج مباراة الأهلى وبيراميدز..فيديوالنني لـ أوزيل عقب انتقاله للدوري التركي: أهديتك أسيست أفضل هدف في مسيرتك الكرويةمنتخب السويد في زيارة لأهرامات الجيزة.. صورباتشيكو يدرس تجميد محمود علاء| وهذه تطورات رحيل مصطفى محمد عن الزمالكمنتخب روسيا في زيارة لأهرامات الجيزة على هامش مونديال اليدرئيس جمهورية جيبوتي يستقبل رئيس البرلمان العربي: نتطلع للأمن والتنميةسائق «توك توك» يضرب شابا حتى الموت في بولاق: «مش عايز يجوزني أخته»محافظ الفيوم: مصر تعيش في أمان بقوة وتماسك جهاز الشرطة وأبطال القوات المسلحة"العاملين بالسكة الحديد" في المنيا تكرم قيادات الشرطة: دورهم مهم في خدمة مصرنا الحبيبةمحافظ الشرقية: إحالة وقائع الإهمال والتقاعس في صيانة أعمدة الإنارة للنيابةمحافظ الجيزة يهنئ الرئيس السيسي بعيد الشرطةبحضور قيادات الأمن المركزي.. احتفالات بعيد الشرطة في شارع الجيش بالمنصورةمحافظ الشرقية يتابع نسب تنفيذ الخطة الاستثمارية والموحدة للعام المالي الجديدقيادات أمن الدقهلية يوزعون الورود والحلوى وأعلام مصر بمناسبة عيد الشرطةاحتفالا بعيد الشرطة.. رجال الأمن بالشرقية يوزعون الورود والحلوي على المواطنين.. صورمحافظ القليوبية يضع إكليل زهور على قبر الجندي المجهول بمناسبة عيد الشرطة.. صورغرفة القاهرة التجارية تعلن الطوارئ لتنفيذ خطة تنمية شاملة | صور"الكتاكيت تواصل الارتفاع".. أسعار الدواجن والبيض الإثنين 25 يناير 2021أهم أخبار الاقتصاد: التزامات يناير الضريبية.. صور العملات الجديدة.. أسعار الحديد.. 13 مليارًا لـ"الألومنيوم"ارتفاع سعر الذهب اليوم الإثنين 25 يناير 2021 في السوق المحلية والعالمية

ما حدث لا أريد تكراره.. بيتسو موسيماني يعنف لاعبي الأهلي رغم التأهل لنهائي كأس مصر

   -  
موسيماني المدير الفني للأهلي

 وجه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي إنذارًا شديد اللهجة للاعبيه عقب مباراة الاتحاد السكندري التي حسمها المارد الاحمر 2-1 وتأهل لنهائي مسابقة كأس مصر المقرر لها بعد غد السبت.

وعقد موسمياني محاضرة مصغرة مع لاعبيه عقب المباراة ظهر فيها غاضبًا بشدة رغم الفوز علي زعيم الثغر والتأهل لنهائي بطولة كأس مصر، وقال المدرب الجنوب أفريقي للاعبيه:" حققتم إنجازًا بمعني الكلمة وهو الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا ولكن أمامنا بطولة أخري ويجب التركيز فيها وحسمها".

وأضاف:" أنتم تلعبون في الأهلي الذي لا يعرف سوي لغة البطولات وما حدث لا اريد تكراره ..لدينا مهمة صعبة أمام فريق قوي أقصي ثاني وثالث الدوري وهو طلائع الجيش ويجب تحقيق لقب كأس مصر".

ورغم كلمات موسيماني القاسية ، لكن الحقيقة أن المدرب أراد تعنيف لاعبيه فقط لغلق ملف الإحتفالات ويكون لديه خبرات التواجد في فريق كبير بحجم الأهلي، وهو يدرك أن الفوز بدوري أبطال أفريقيا أهم حدث للجماهير الحمراء .

ومن المقرر أن يعود الفريق الأحمر لتدريباته اليوم بإستاد مختار التتش وتشهد إجراء رابيد تيسست للاعبين ثم يختار الجهاز الفني قائمة من 20 لاعبًا للدخول بهم في معسكر مغلق مبكر قبل مواجهة طلائع الجيش بنهائي كأس مصر.

وأكد موسيماني أن هدفه من المعسكر المبكر هو زيادة معدلات التركيز لحسم البطولة الثالثة بعد مسابقة الدوري ثم دوري أبطال أفريقيا وكأس مصر، وقال لمعاونيه أنه ايضًا يرغب في توفير اقصي قدر من الأمان للاعبيه خشية الإصابة بفيروس كورونا .

وسوف يعتمد موسيماني بشكل واضح علي طاهر محمد طاهر وحسين الشحات واللذان سيكونان لهمت دور كبير في تلك المباراة مع إمكانية الدفع بأكرم توفيق بديلًا لحمدي فتحي حال عدم شفاء اليو ديانج من فيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة