أحمد بلال منتقدًا موسيماني: سيدمر محمد شريف نفسيًا ووضع بواليا تحت ضغطالزمالك: إغلاق المفاوضات مع سانت إيتيان «منطقي».. وهذا موقف مصطفى محمدضياء السيد: سيراميكا كليوباترا كان مندفعًا أمام إنبي بحثًا عن الفوزضياء السيد: مصطفى فتحي مقصر في حق نفسه واستسلم للإصاباتشخبطة 2الزعيم الجاد لا يقبل الوصايا على قراراته.. فى ذكرى ميلاد عبدالناصرسيكولوجية الغوغاء ونرجسية الخبثاء!جنش ينتظم في التدريبات الجماعيةجمال الغندور يفتح النار على الواسطة والمجاملاتالزمالك القوة الضاربة قبل مواجهة الجونةهيثم عرابي: من تحدث عن عودة رمضان صبحي للأهلي لا يعلم مبادئ القلعة الحمراءهيثم عرابي: فرجاني ساسي لايستحق 55 مليون جنيهليفربول يحارب مانشستر يونايتد على عرش البريميرليجالزمالك يجهز عبد الشافي بتدريبات منفردةالأهلي يجري مسحة طبية استعدادا لمواجهة «البنك»الزمالك يكشف حجم إصابة كريم بامبوهثيم عرابي: احنا مش رعاع علشان يلغوا لنا المسحاتاستغاثت في فيديو على «فيس بوك».. شاب يضرب أمه ويطردها بسبب المخدراتالقبض على شاب يؤدي حركات منافية للأداب في شوارع دمياطالعثور على قنبلة يدوية مع مراهق في مطار «هيثرو» بلندن

الكهرباء: 431 مليون جنيه لتوريد وتركيب أجهزة معوضات بمحطة محولات العوينات

   -  
جانب من الاجتماع

في إطار توجيهات القيادة السياسية بتأمين التغذية الكهربية بمنطقة العوينات، وإستمراراً لجهود وخطة وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة لتدعيم الشبكة المصرية للنقل شهد الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة توقيع عقد بين الشركة المصرية لنقل الكهرباء وشركة هيتاشى اى.بى.بى. لشبكات الكهرباء   Hitachi ABB For Power Grids لتوريد وتركيب أجهزة معوضات القدرة غير الفعالة من تكنولوجيا التعويض الاستاتيكي التزامني (Static Synchronous condenser - STATCOM) لأول مرة في الشبكة المصرية بمحطة محولات العوينات الرئيسية على الجهد الفائق 220 ك.ف. وذلك لتتواكب مع أحدث تكنولوجيات تحسين أداء الشبكات الكهربية الحديثة في العالم بسعة + 200 ميجافار.

يهدف المشروع إلى تحسين أداء الشبكة وزيادة موثوقيتها واستقرارها بمنطقة العوينات لتأمين وتحسين جودة التغذية الكهربائية

وتبلغ القيمة الإجمالية للمشروع  حوالى 431 مليون جنيه مصري ويتم التمويل ضمن المشروعات الاستراتيجية لوزارة الكهرباء بمدة تنفيذ تصل إلى حوالى 18 شهر تبدأ من تاريخ توقيع العقد.

تأتى مثل هذه الأعمال تأكيداً لتوجيهات السيد رئيس الجهورية الرئيس عبد الفتاح السيسى لتدعيم الشبكة الكهربائية بمحافظات مصر المختلفة ، وفي إطار الجهود الضخمة التي يبذلها قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة لتطوير شبكات نقل الكهرباء بمحافظات مصر المختلفة  ضمن خطة رفع جودة التغذية الكهربائية المقدمة على مستوى الجمهورية وذلك مع إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد في اطار الإجراءات العامة التى تقوم بها أجهزة الدولة والحكومة المصرية للحفاظ على سلامة العاملين بما لايؤثر على حسن سير العمل وجودته مع التشديد على الإستخدام الأمثل للموارد المتاحه لتحقيق النمو المستدام .

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة