لاتسيو يتقدم على روما بثنائية في الشوط الأول بديربي العاصمةمونديال اليد.. الدنمارك تتفوق على البحرين في الشوط الأول بنتيجة 19/ 10مونديال اليد.. تعادل مثير بين تونس وبولندا في الشوط الأولمونديال اليد.. الدنمارك تقسو على البحرين بنتيجة 34/ 20مدرب إسبانيا عن منتخب البرازيل: قدموا مباراة كبيرة وأهنئهم على التعادلالمجر تهزم كاب فيردي في المجموعة الأولى من مونديال اليد "مصر 2021"بولندا تهزم تونس 30 - 28لاتسيو يحسم ديربي العاصمة ويكتسح روما بثلاثية في الدوري الإيطالينتائج مباريات اليوم الثالث من مونديال كرة اليد «مصر 2021»ليلة رائعة لنسور العاصمة.. لاتسيو يفترس روما بثلاثية"سنرقص رغم الهزيمة".. خسارة احتفالية لـ كاب فيردي أمام المجربولندا تهزم تونس «30-28» بمونديال اليدصرف بدلات الحكام عن الموسم الحالي اعتبارًا من الأحد المقبلموريتو رجل مباراة تونس وبولنداإعلامي: مسئول سابق بالزمالك يقف وراء رحيل مصطفى محمد وبن شرقي وساسيالزمالك يقترب من ضم أسامة جلال.. وإعارة بامبو وفتحي للبنك الأهليالزمالك: إغلاق المفاوضات مع سانت إيتيان «منطقي».. وهذا موقف مصطفى محمدالمجر تهزم كاب فيردي 34/27مونديال اليد.. الدنمارك تقسو على البحرين بنتيجة 34/20موناكو يضرب مونبلييه بثنائية في الدوري الفرنسي

"نجم" و"عبد الوهاب" يبحثان فرص وتحديات الاستثمار ومناقشة بنود قانون الجمارك

   -  
الحكومة

في إطار توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بالتواصل المباشر مع المستثمرين بهدف مناقشة تحديات وفرص الاستثمار، عقد المستشار محمد عبدالوهاب، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، بحضور السيد نجم، رئيس مصلحة الجمارك، اجتماعا مع عدد من المستثمرين ورجال الأعمال، بمقر الهيئة العامة للاستثمار، لبحث تحديات وفرص الاستثمار ومناقشة بعض بنود قانون الجمارك الجديد.

وخلال اللقاء تم مناقشة بعض التحديات التي تواجه المستثمرين، والتطرق إلى إمكانية حلها فضلا عن استعراض قانون الجمارك الجديد والذي من شأنه التيسير على المستثمرين، والاتفاق على مشاركة مجتمع الأعمال للتوافق حول اللائحة التنفيذية الجديدة لقانون الجمارك حتى تخرج بالشكل الذي يحقق مصلحة الدولة والمستثمرين ويحفز من استثماراتهم.

وقال المستشار محمد عبد الوهاب، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، إن الهدف من اللقاء حل أي تحديات قد تواجه المستثمرين والاستماع لمقترحاتهم لأخذها في الاعتبار، وأكد أن الهيئة تعمل جاهدةً بالتعاون مع مختلف الجهات المعنية بالاستثمار لتيسير الإجراءات على المستثمرين، منوهًا إلى خطة الهيئة لتنظيم دورات تدريبية للعاملين في الجهات المعنية بالاستثمار وذلك بهدف توحيد المفاهيم. 

من جانبه قال السيد نجم، رئيس مصلحة الجمارك، إن "الجمارك" حريصة على مصلحة المستثمرين والتواصل معهم لتقديم سبل الدعم اللازمة لتيسير أعمالهم والأخذ بمقترحاتهم ووضعها في الاعتبار عند إعداد اللائحة التنفيذية الجديدة لقانون الجمارك، مثمنًا الدور الذي تقوم به الهيئة العامة للاستثمار في التنسيق بين مختلف الجهات للتيسير على المستثمرين. 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة