"القابضة الكيماوية" تعيد تشكيل مجلس إدارة "النصر للكاوتشوك" وفق تعديلات القانونأسعار اللحوم البلدى اليوم.. الكبدة 110 : 140 جنيها للكيلوتكرير 30 مليون طن زيت خام بمصافى التكرير خلال عامالتنمية المحلية تعلن غلق 34 ألف و588 محلا ومقهى خالفوا المواعيد الجديدةسماع مسئول ملف الإخوان فى محاكمة محمود عزت بـ"اقتحام الحدود" خلال ساعاتمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي يُجدد التزامه بدعم السينمائيين السعوديينأشرف طلبة: كلب أحمد صيام أنقذ حياتي (فيديو)مركز أبحاث يرجح إمكانية زيادة معدل الهجرة لأوروبا بسبب الجائحةنيوزيلندا والصين توقعان على رفع مستوى اتفاقية التجارة الحرةمدير أمن المنوفية يوزع الورود والحلوى على المواطنين في عيد الشرطة (صور)اليوم.. قطع المياه عن سندوب وأجا و15 قرية بالدقهليةأرقام تليفونات الخدمات العامة بمحافظة الفيوم.. الدليل الكاملبيبا ميدلتون فى إطلالة عملية أنيقة خلال تنزهها مع كلابها وسط لندن.. صور«مقال اليوم» من سليمان جودة: الكمامة أم الحجاب.. لماذا لا يتدخل الأزهر؟قرأت لك.. "اليسار العربى فى أفوله" هل انتهت أفكاره إلى الأبد؟إكرامى والسعيد ورمضان وفتحى فى تشكيل بيراميدز المتوقع أمام الأهلىمحمد شريف يقود هجوم الأهلى فى التشكيل المتوقع أمام بيراميدزنقيب الصيادين ببحيرة المنزلة يحذر من صيد الأسماك صعقا بالكهرباءأحلى بهلول.. ميرنا نور الدين تهنئ صلاح عبدالله بعيد ميلادهفي ذكرى ميلادها.. 5 معلومات عن الراقصة المعتزلة سحر حمدي

جورج كلونى يروج لأحدث أفلامه The midnight sky بعد غياب 4 سنوات.. صور

-  

حرص الممثل جورج كلونى على الترويج لأحدث أفلامه السينمائية، والذى يعود به بعد غياب دام 4 سنوات، حيث ظهر وفقاً لموقع ديلى ميل أثناء اتجاهه إلى مركز El Capitan للترفيه فى هوليوود، وذلك بهدف تصوير لايف يتحدث فيه عن فيلمه القادم the midnight sky الذى سيتم طرحه فى وقت قريب.

كما ظهر كلونى ملتزما بالقواعد الاحترازية من فيروس كورونا بارتداء الماسك الذى لم يخلعه نهائياً، وذلك بعد تفشى فيروس كورونا بصورة كبيرة، حيث تسبب فى وفاة أكثر من ألفين شخص داخل هوليود مؤخراً مثلما ذكر تقرير الديلي ميل إلا أن ذلك لم يمعه من مواصلة الترويج لفيلمه القادم.

من ناحية أخرى سبق وكشف النجم الأمريكى جورج كلونى سر احتفاظه بتسريحة شعره المفضلة، رغم إغلاق صالونات الحلاقة ضمن الإجراءات الاحترازية التى اتخذتها الولايات المتحدة الأمريكية مثلها كباقى البلاد لمكافحة فيروس كورونا، مؤكدا أنه يقص شعره بنفسه بواسطة جهاز يعود للثمانينيات يشبه آلة حلاقة شفاطة، قائلا: "أقص شعرى بنفسى منذ الـ 35 من العمر.. وشعرى كالقش يسهل قصه ولا مجال للخطأ"، وذلك خلال لقائه مع CBS Sunday Morning on Sunday.

وأضاف كلونى أنه استثمر منذ زمن بعيد في جهاز "فلووبي" وهى آلة لقص الشعر مرفقة بشفاطة، حقّقت رواجا واسعا فى الثمانينيات عبر المبيعات التليفزيونية في الولايات المتحدة، قائلا: "ما زلت أحتفظ بالجهاز ولا يستغرق قص شعرى أكثر من دقيقتين".

وأجرى كلونى هذه المقابلة في إطار الحملة الترويجية لفيلمه الجديد "ذى ميدنايت سكاي"، كما غرد طاقم إنتاج الفيلم معلقا على تصريحات كلونى "لا يمكننا لا أن نؤكد ولا أن ننفى استخدام جهاز فلووبى في موقع التصوير".

جورج كلونى أثناء ترويجه
جورج كلونى يروج
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة