تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة بيراميدز«خليك فولازي» لـ«تامر حسني» أفضل ألبوم عربي رائج على «Deezer»«زي النهارده».. وقوع «حريق القاهرة» 26 يناير 1952«زى النهاردة» وفاة القيادى الفلسطينى جورج حبش 26 يناير 2008«زي النهارده».. وفاة إدوارد جينر مكتشف لقاح الجدري 26 يناير 1823"القابضة الكيماوية" تعيد تشكيل مجلس إدارة "النصر للكاوتشوك" وفق تعديلات القانونأسعار اللحوم البلدى اليوم.. الكبدة 110 : 140 جنيها للكيلوتكرير 30 مليون طن زيت خام بمصافى التكرير خلال عامالتنمية المحلية تعلن غلق 34 ألف و588 محلا ومقهى خالفوا المواعيد الجديدةسماع مسئول ملف الإخوان فى محاكمة محمود عزت بـ"اقتحام الحدود" خلال ساعاتمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي يُجدد التزامه بدعم السينمائيين السعوديينأشرف طلبة: كلب أحمد صيام أنقذ حياتي (فيديو)مركز أبحاث يرجح إمكانية زيادة معدل الهجرة لأوروبا بسبب الجائحةنيوزيلندا والصين توقعان على رفع مستوى اتفاقية التجارة الحرةمدير أمن المنوفية يوزع الورود والحلوى على المواطنين في عيد الشرطة (صور)اليوم.. قطع المياه عن سندوب وأجا و15 قرية بالدقهليةأرقام تليفونات الخدمات العامة بمحافظة الفيوم.. الدليل الكاملبيبا ميدلتون فى إطلالة عملية أنيقة خلال تنزهها مع كلابها وسط لندن.. صور«مقال اليوم» من سليمان جودة: الكمامة أم الحجاب.. لماذا لا يتدخل الأزهر؟قرأت لك.. "اليسار العربى فى أفوله" هل انتهت أفكاره إلى الأبد؟

كلية السياحة بجامعة مطروح تنظم دورة تدريبية بعنوان «فن خدمة المطاعم»

   -  
دورة عن فن المطاعم بسيارة مطروح

نظمت كلية السياحة والفنادق بجامعة مطروح، دورة تدريبية بعنوان «فن خدمة المطاعم»، تحت رعاية الدكتور مصطفى النجار رئيس الجامعة، في الفترة من 2-3 ديسمبر 2020، وذلك بأحد الفنادق الكبرى بمدينة مرسى مطروح.

شملت الدورة التدريب العملي على إجراءات تجهيز المطعم، طرق فرش الأدوات والمعدات، الطرق المختلفة لفرش موائد الطعام والفضيات، أنواع خدمة المطاعم، خدمة الغرف، بالإضافة إلى التدريب على كيفية التعامل والإجراءات الاحترازية التي يجب على العاملين اتباعها للحماية من مخاطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد COVID-19 .

تأتي الدورة في إطار حرص إدارة جامعة مطروح وكلية السياحة والفنادق على تقديم خدمة مجتمعية متميزة لأهالي محافظة مطروح من خلال القيام بدورها المنوط بها لتطوير المجتمع وتنمية البيئة المطروحية، وذلك من خلال تنظيم سلسلة من الدورات التدريبية للعاملين بالفنادق والمنتجعات السياحية، بهدف تنمية مهاراتهم وصقل خبراتهم من خلال التدريب العملي.

ووجه القائمين على إدارة الفندق والعاملين المشاركين في الدورة خالص الشكر لإدارة الجامعة، لتنظيم تلك الدورات التدريبية المتخصصة، والتي تساهم بشكل كبير في تنمية وتطوير مهارات العاملين، مما ينعكس بشكل كبير على تحقيق أعلى معدلات الجودة الفندقية.

الجدير بالذكر أنه تم اتباع كافة الإجراءات الاحترازية الطبية من ارتداء الكمامات الطبية، مراعاة مسافات التباعد الاجتماعي، والتعقيم والتطهير المستمر لمقر عقد الدورة التدريبية حرصًا على صحة وسلامة الجميع.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    116,724
  • تعافي
    102,949
  • وفيات
    6,694
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    64,793,136
  • تعافي
    44,894,235
  • وفيات
    1,498,056
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة