زياد زعتر أحد أفراد عصابة توتا لسرقة بنك في "إسعاف يونس"إطلاق معرض كتاب إلكتروني يضم إصدارات 60 دار نشر.. اعرف التفاصيلجولة داخل قصر "مات ديمون" بعد عرضه للبيع مقابل 21 مليون دولار × 13 صورةحمادة صدقى يفاضل بين لاعب غانى وكونغولى لتدعيم وسط الإنتاج الحربىإسقاط القدم..مشكلة صحية تمنع المشى بشكل طبيعى والسبب التصلب المتعددمحافظ سوهاج : 136 ألف 491 طلب تصالح بمخالفات البناء حتى الآنفي ذكرى ميلاده.. معلومات عن المخرج الكبير يوسف شاهينوكيل كارتيرون يكشف تفاصيل عرض التعاون لـ أوباماتقييم محمد صلاح بعد خسارة ليفربول من مانشستر يونايتدليس خائنا.. وكيل كارتيرون يكشف أسباب رحيله عن الزمالكربنا يجعلك من أهل الجنة.. سيد معوض ينعى الدكتورة عبلة الكحلاويهدفا صلاح خطوة مهمة.. تعليق كلوب على خسارة ليفربول من مان يونايتدبرلماني يطالب وزير قطاع الأعمال بحل أزمة الغزل والطاقة بالمحلةمسؤول بقضية عمر خورشيد عن سبب وفاته: كان بيسابق بعربيته شاب سعوديمسؤول بقضية عمر خورشيد: الراحل كان مستهدفا من رافضي «كامب ديفيد»«الغرف التجارية» يطلق مبادرة لتنمية المشروعات الصغيرة عربيًاقصف مدفعي بين السودان وإثيوبيا في منطقة جبل أبو طيورخبيرة مواجهة التحرش: 93% من حالات التحرش بالأطفال تأتى من دوائرهم المقربةبها سحب كبير.. غرفة صناعة الدواء: مصر لا تعاني من نقص في الأدويةإصابتنا لا تذكر أمام تضحياتهم.. محمود الكومي: يجب أن نحتفل اليوم بالشهيد الذى ضحى بنفسه.. فيديو

«رفعت صوتها علي»..إحالة المتهم بقتل شقيقته للجنايات

-  
تمثيل جريمة قتل تاجر أقمشة فى كرداسة - صورة أرشيفية

قررت النيابة العامه إحالة شاب بمركز السنطة للجنايات، ضرب شقيقته بعصا خشبية فوق رأسها فسقطت قتيله,تبين من التحريات وأقوال المتهم انها لم يقصد قتلها وانه تشاجر معها بسبب رفعها صوتها عليه اثناء حديثهما في المنزل.تسلمت محكمة الاستئناف ملف القضية لبدء محاكمته بتهمة القتل.

افاد قرار الاحالة الذة اعدته نيابة السنطة الكلية ان المتهم «محمد.ف» ضرب شقيقته بالة حادة «قطعة خشب»فوق رأسها مما ادى إلى اصابتها بجرح غائر ى الرأس ونزيف في المخ أدى إلى وفاتها قبل وصولها إلى المستشفى ،وإعترف المتهم في تحقيقات النيابة ومحضر التحريات , أن وقت الحادث كان يتحدث مع شقيقته الضحية «منال.ف» 14 عاما , إلا انه فوجىء برفعها صوتها عليه ,مما ادى إلى غضبه منها فضربها بقطعة خشبية فوق رأسها ادى إلى مقتلها.تحرر محضر بالواقعة واحيل إلى النيابة التي قررت حبسه قبل ان تحيل القضية إلى المحاكمة لبدء محاكمته.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    116,724
  • تعافي
    102,949
  • وفيات
    6,694
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    64,793,136
  • تعافي
    44,894,235
  • وفيات
    1,498,056
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة