إدارة المسابقات تقرر إيقاف محمد الشناوي 4 مبارياتليوناردو يوجه رسالة نارية لمبابي ونيمار.. ويغازل ميسي«سبورت» تكشف موقف ميسي بعد طرده أمام بلباوصراع إنجليزي إسباني على ضم هالاند4 مواجهات قوية يفتقد الأهلي خلالها لجهود محمد الشناوي.. تعرف عليهاالمدير الفني لبني سويف يتحدث عن لقاء الديربي غدًا أمام التليفوناتإصابة 3 أشخاص في تصادم سيارتين بالشرقية«قالت له قسمة ونصيب».. حبس عامل أشعل النار في توك توك لرفض مالكته الزواج منهالقبض على تشكيل عصابي سرق ٣ مواطنين تحت تهديد السلاح بكوم أمبو بأسوانتخفيض 50% من قيمة المرافق للبلوكات بالمساكن البديل للعشوائيات بالبحر الأحمر | صور«ابدأ مشروعك» دورة تدريبية للشباب على الحرف التراثية بسوهاج | صورقطع المياه عن مدينة كفر الزيات في الغربية لمدة 12 ساعةإطلاق منصة إلكترونية لتسليط الضوء على الملف الثقافي بسوهاجبسبب عطل مفاجئ.. قطع المياه عن مدينة قها في القليوبيةالغضبان: كورنيش قناة الاتصال فى بورسعيد أول متنزه سياحى يقام على بحيرة المنزلة"البكتيريا فى مياه الشرب" تدريب للعاملين بالفيوماستشارى بتأمين صحى بورسعيد: التعامل مع 340 حالة تعاني من جروح وطلقات نارية بالقلبمترجم الفريق النمساوي المشارك في بطولة اليد: معجبون بالأهراماتمحامي أصدقاء طفل المرور: المحكمة ألغت حبسهم وأمرتهم بالبقاء في المنزلمصيلحى يعلن عن سجل تجاري يجمع بين الموردين والمستوردين

والد ضحية الشهامة بالعاشر من رمضان: ابني عينه ضاعت وأتمنى سرعة ضبط باقي المتهمين

   -  
ضحية الشهامة

عين ابني ضاعت وحياته في خطر والسبب شهامة ابني وحرصه على الدفاع عن صديقه من مجموعة من البلطجية والنتيجة طلقة خرطوش في الوجه واستقرار إحدى البلي بقاع المخ وانفجار مقلة العين وأناشد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية والسيد النائب العام بالتدخل من أجل تنفيذ القانون وسرعة ضبط وإحضار باقي المتهمين الهاربين..


بهذه الكلمات بدأ "مدحت عطيه الفقي" والد الشاب "أشرف" والمقيم بالمجاورة 37 دائرة قسم ثان العاشر من رمضان حديثه لموقع صدى البلد والذي أكد أن بداية الواقعة والتي غيرت حياة أسرته إلى الأسوأ بدأت في شهر أغسطس الماضي عندما خرج نجلة "أشرف" للجلوس مع مجموعة من أصدقائه والمعروف عنهم جميعا الإحترام والخلق وإذا بصوت طلق ناري بالشارع لنخرج ونجد الطامة الكبرى.


اقرأ أيضا:

بتهمة الفعل الفاضح.. إحالة "طبيب الميكروباص" لمحكمة جنح الزقازيق


واستكمل "مدحت الفقي" والد ضحية الشهامة كما أطلق عليه أهالي مدينة العاشر من رمضان انه مع تبين صوت إطلاق النيران تبين إصابه نجلي "أشرف" بطلق خرطوش بالوجه وتهشم تام في العين اليمني.


وأضاف والد الشاب "أشرف" أنه تبين قدوم مجموعة من الأشخاص يستقلون سيارة واستوقفوا نجلي ومجموعة من أصدقائه للسؤال عن شاب يدعى "حسام" وعندما أجاب الجميع انه غير موجود ولا يعلمون عنه شيئا أشهروا أسلحة بيضاء وسنج ومطاوي وقاموا بمحاولة خطف أحد أصدقاء نجلي ليقوم "أشرف" بالدفاع عن صديقه ويتصدى لهم ليشهر أحد مستقلي السيارة سلاحا ناريا عبارة عن فرد خرطوش ويقوم بإطلاق طلقة في وجه نجلي.


وأشار "الفقي"الي  انه تم التوجه بنجله الي العديد من المستشفيات وتم إجراء العديد من الأشعة والتحاليل والعمليات الجراحية وتبين إنفجار تام في مقلة العين اليمني واستقرار رش خرطوش في المخ وضياع مستقبل نجلة في الرؤية مرة ثانية بالعين اليمني.


واختتم والد الشاب "أشرف" حديثة مؤكدا انه تم تحرير المحضر٥٣٢٦ جنح ثان العاشر من رمضان وبالفعل تم ضبط 2 من مرتكبي الواقعة وما ذال 2 آخرين هاربين من الملاحقة الأمنية .


وناشد والد ضحية الشهامة وزير الداخلية والنائب العام واللواء ابراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية ورجال الشرطة في قسم ثان العاشر من رمضان بسرعة التدخل وضبط الجناة من أجل إعادة حق نجلة بالقانون .


فيما تلقي اللواء ابراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية إخطارا من مأمور قسم ثان العاشر من رمضان يفيد ورود بلاغا بإصابة "أشرف مدحت" بطلق خرطوش وتم نقله الي أحد المستشفيات بمدينة العاشر من رمضان.


وتبين من التحريات قيام كلا من "ابراهيم ا" وأحمد ا" وأحمد ا" وعمرو ا" مقيمين العاشر بإرتكاب الواقعة وتم ضبط 2 منهم وجاري ضبط الاخرين وإصابة المجني عليه بطلق خرطوش بالوجة وتم تحرير المحشر رقم 5326 جنح ثان العاشر من رمضان فيما قررت النيابة العامة حبس المتهمين علي ذمة التحقيقات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة