بالدراجة.. تامر هجرس يأخذ جولة في الجونةقالوا لـ صدى البلد.. راجح داود: لم أتمن التلحين للمطربين القدامى.. نسرين طافش: سارة جذبتي للمشاركة في الوجه الآخربإطلالة صيفية.. هدى المفتى تبهر متابعيها عبر إنستجرامالحلقة 28 لـ أنت أطرق بابي .. تعرف على أبرز أحداثهاهالة صدقي: سعيدة جدًا بمشاركتي بحملة 100 مليون صحةاتحاد الكرة يفاضل بين 3 حكام لإدارة مباراة الأهلي وبيراميدزوزير الرياضة يشهد مباريات مجموعة مصر في مونديال اليدالدوري الإيطالي.. رونالدو يقود هجوم يوفنتوس أمام بولونياالأزمة تشتعل.. لجنة الحكام تقدم شكوى ضد فرج عامر بعد الهجوم عليهمحلم تحقق.. منتخب الدنمارك لكرة اليد يزور أهرامات الجيزةأشرف قاسم: نطالب اتحاد الكرة بالعدالة التحكيميةعلاء عبدالعال: الزمالك ليس له ضربات جزاء في مباراة أسوان ..والفار عادللتفادي الأخطاء.. تفاصيل خطة لجنة الحكام بشأن مباريات الأهلي والزمالك في الدوريسمير عثمان: الزمالك له ضربتي جزاء أمام أسوان.. وحكام الفار ينشغلون بالموبايلات«الوطنية للانتخابات» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى «25 يناير»انطلاق تدريب «بداية ديجيتال» في 9 تخصصات لدعم الشباب وتحفيز طاقاتهممصدر بـ«الكهرباء»: 2.2 مليار جنيه خسائر سرقات التيار خلال عام2000 عامل نظافة يسجلون في منظومة المخلفات الجديدة خلال شهر ونصفغلق وتشميع مخبز خالف الإجراءات الاحترازية ببورسعيدشديد قناوي: لم يعرفوا قيمتي في الأهلي.. وندمت على ترك المصري

لمواجهة كورونا.. شاهد فض فرح بأحد الشوارع بشبرا الخيمة

   -  
فض فرح بأحد الشوارع بشبرا الخيمة

تمكنت الأجهزة التنفيذية بحى شرق شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية من فض فرح بأحد الشوارع، وذلك فى إطار الإجراءات الاحترازية للسيطرة والحد من انتشار وتفشى فيروس كورونا المستجد.




قال الدكتور بكر عبد المنعم، رئيس حى شرق، إنه تلقى بلاغا بإقامة فرح بشارع مصرف مسطرد، وعلى الفور تم فضه وإنهاء جميع أماكن التجمعات، وتم مصادرة مولد الكهرباء واتخاذ الإجراءات اللازمة بهدف الحفاظ على سلامة المواطنين.


وأضاف عبد المنعم أنه يجرى حاليا استكمال مراحل الرصف والتطوير بشارع غبريال سعد، وذلك فى إطار تطوير وإضافة شريان جديد لشبكه الطرق وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.


من جانبه، أكد اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، أنه لا تهاون في الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا والالتزام بقرارات الغلق في مواعيدها للحد من انتشار الفيروس وحفاظا على المواطنين.


وقال المحافظ إنه يتابع لحظة بلحظة مع جميع الأجهزة الأمنية ورؤساء المدن تطبيق قرار غلق المحال التجارية بمراكز ومدن المحافظة باليوم الأول من قرار الغلق من الساعة الـ 10 مساء تنفيذا لتعليمات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بغلق المحلات التجارية من الـ 10 مساءً حتى الـ 7 صباحا طوال أيام الأسبوع بما فيها يوما الجمعة والسبت، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.


من ناحية أخرى، قام المحافظ بجولة مفاجئة لحي شرق شبرا الخيمة يرافقه الدكتور سمير حماد، نائب المحافظ، والدكتور بكر عبد المنعم، رئيس حى شرق شبرا الخيمة، حيث تم المرور على المحلات وتم تحرير 12 محضر مخالفة لمحلات مخالفة لقرار الغلق من بينها صالونات حلاقة وسيبرات.


كما تم غلق 3 مقاهٍ، حيث تم ضبط ما يقرب من 250 شيشة، حيث تم مصادرتها وكذلك ضبط 300 كرسي يتسبب في إشغال للطريق العام.


وقد وجه الهجان باتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال المخالفين.


وشدد المحافظ على تطبيق مواعيد غلق المحلات التجارية بكل حزم، مطالبًا بالتشديد على جميع المحلات والمطاعم بضرورة الالتزام بالتعليمات الصادرة في هذا الشأن وتطبيق الإجراءات القانونية اللازمة تجاه من يخالف مواعيد الفتح والغلق الجديدة بكل حسم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة