ديلى ميل: الموافقة على علاج لسرطان المبيض يوقف المرض 12 شهرًا6 فوائد واستخدامات صحية لخل التفاح..تعرف عليهاخالد الغندور يطالب إدارة الزمالك بتقديم طلب للمشاركة فى كأس العالم للأنديةالمجر تحقق الفوز على الرأس الأخضر 34 / 27 بمونديال اليدأخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 15 / 1 / 2021بولندا تهزم تونس بفارق هدفين في مونديال اليد 2021أحمد بلال: موسيماني سيدمر محمد شريف نفسيا ووضع بواليا تحت ضغطالدنماراك يفوز على البحرين 34 /20 بافتتاح المجموعة الرابعة بمونديال اليدالزمالك: حسم صفقة أسامة جلال قريبا.. ورحيل فتحى وبامبو إلى البنك الأهلىحلمى طولان: ننتظر رد الأهلى لضم صلاح محسن.. وفعلنا بند شراء كريم فؤاداعرف الطرق البديلة بعد غلق كوبرى سمنود الواصل بين الدقهلية والغربية لصيانتهغلق شارع العبور بالمنصورة لمدة 3 أشهر لتجديد خطوط الصرف بدءا من اليوملاتسيو يتقدم على روما بثنائية في الشوط الأول بديربي العاصمةمونديال اليد.. الدنمارك تتفوق على البحرين في الشوط الأول بنتيجة 19/ 10مونديال اليد.. تعادل مثير بين تونس وبولندا في الشوط الأولمونديال اليد.. الدنمارك تقسو على البحرين بنتيجة 34/ 20مدرب إسبانيا عن منتخب البرازيل: قدموا مباراة كبيرة وأهنئهم على التعادلالمجر تهزم كاب فيردي في المجموعة الأولى من مونديال اليد "مصر 2021"بولندا تهزم تونس 30 - 28لاتسيو يحسم ديربي العاصمة ويكتسح روما بثلاثية في الدوري الإيطالي

بنفس البدلة والوردة.. هكذا ظهر أحمد حلمي وحسن أبو الروس في "القاهرة السينمائي"

   -  
منى زكي واحمد حلمي وابنتهما

كتبت- شيماء مرسي

تألق الفنان أحمد حلمى أثناء حضوره حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 42، إذ ارتدى بدلة باللون الأبيض وأسفلها قميصا بذات اللون، ونسق معها ربطة عنق باللون الأسود ووردة باللون الأحمر.
ونشر الفنان حسن أبو الروس مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي "إنستجرام" يجمعه بالفنان أحمد حلمي وعلق قائلا: "أحمد حلمي لابس زيي، إحنا كدا ديما كل مهرجان"، وذلك بسبب ارتدائهما نفس البدلة.
وعلق "حلمي" مازحا مع أبو الروس قائلا: "ده حتى نفس لون الوردة، طب أنا لابسها عشان لون فستان مراتي أنت بقى لابسها ليه؟"، ليرد الأخير: "عشان لون فستان مراتك برضو".
وانطلقت فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42، مساء الأربعاء، في الهواء الطلق على مسرح النافورة بساحة دار الأوبرا المصرية، وذلك منعا لانتشار فيروس كورونا، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية، ووسط مشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم.

لمطالعة الخبر على مصراوى