ستونز يرتدي ثوب المهاجم ويقود مانشستر سيتي لفوز كبير على كريستال بالاس بالبريميرليجرمضان السيد: الأهلي افتقد الحلول الفردية.. وهدف أيمن أشرف صحيحصلاح أمين يوجه رسالة لـ جدو بعد اعتزاله.. شاهدرغم الأداء القوي.. بولندا تخسر أمام إسبانيا في مباراة مثيرة بمونديال اليدوزير الرياضة ورئيس الاتحاد الدولي لليد يشهدان مباراة الدنمارك والكونغو الديمقراطيةاميل نيلسن حارس مرمى الدنمارك يحصد لقب رجل مباراة الكونغو في مونديال اليدمنتخب المجر يسحق أورجواي 44 / 18 في بطولة العالم لليدمونديال اليد.. دومنيك ماتيي أفضل لاعب في مباراة المجر وأورجوايرئيس لجنة الحكام السابق: هدف أيمن أشرف في مرمى البنك الأهلي خطأ واضحإنتر يحسم ديربي إيطاليا لصالحه 2-0 في شباك يوفنتوسوزير الرياضة ورئيس الاتحاد الدولي لليد يشهدان مباراة الدنمارك والكونغووزير الشباب والرياضة يشيد بالروح الرياضية للاعبي تشيلي والسويدمحمود نبيل يغيب عن سيراميكا أمام طلائع الجيشمانشستر سيتي × بالاس: «ستونز» يعتمد أوراق السيتيزنز في المنافسة على اللقبرجال الشرطة تنكروا في هيئة تجار مواشي.. تفاصيل ضبط عصابة مخدرات في دسوقضبط 25 قطعة سلاح ناري غير مرخصة وتنفيذ 1255 حكمًا قضائيًا بسوهاج«الأب هو القاتل».. مباحث الدقهلية تكشف لغز العثور على جثة طفل المنصورةضبط 411 مخالفة مرورية في سوهاجبروتوكول تعاون بين مجلس الدولة وبنك مصر لـ«ميكنة دفع رسوم الدعاوي»محافظ الفيوم ومدير الأمن يوافقان على فتح شارع مركز شرطة أبشواي أمام المارة والمواطنين

إليسا متفاءلة بـ2021 : بيروت ستحتفل بالكريسماس هذا العام (صور)

-  
إليسا - صورة أرشيفية

عبرت الفنانة اللبنانية إليسا عن تفاؤلها بمستقبل لبنان رغم الأوضاع الصعبة التي عانتها بلدها مؤخرا، وخاصة منذ تفجيرات مرفأ بيروت في أغسطس الماضي.

ونشرت «إليسا» عدة صور مشرقة من استعدادات العاصمة اللبنانية لاستقبال احتفالات الكريسماس وعام 2021، وكتبت: بيروت ستكون لها الفرصة للاحتفال بالكريسماس هذا العام رغم ماواجهته هذه المدينة من حزن مؤخرا، وفخورة بلبنان المستقبل تلك الحركة التي تمنح الأمل للبنانيين في غد أفضل.

وتعرضت العاصمة اللبنانية في أغسطس الماضي إلى انفجارات ضخمة في مرفأ بيروت نجم عنها تشريد 3000 أسرة إلى جانب تهدم منازل اللبنانيين ومصرع عشرات الأشخاص، لكن المدينة تحاول أن تتجاوز تلك المحنة بفضل المساعدات الأهلية والدولية للعاصمة اللبنانية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    116,724
  • تعافي
    102,949
  • وفيات
    6,694
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    64,793,136
  • تعافي
    44,894,235
  • وفيات
    1,498,056
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة