موجز السوشيال ميديا.. الجمهور يشيد بـ أحمد الأحمر بعد تألقه أمام منتخب سلوفينياأسر المختطفين بليبيا يطالبون «الهجرة» بالتدخل: عايزين ولادنا يرجعوامن مارمينا للبارون.. آثار هددتها المياه الجوفية«قولي لعمر ميدبحش الأسرى».. حكاية حلم عبلة الكحلاوي الذي فسره الشعراويحكيم: عيطت في الشارع بعد أول تعاقد ليا.. وحميد الشاعري قرفته حلوةشبورة بكافة الأنحاء اليوم وطقس شديدة البرودة ليلا والصغرى بالقاهرة 10 درجاتالتعليم: محو أمية 3 ملايين خلال 5 سنوات ونستهدف 60 ألف دارس العام المقبلتعديلات جديدة للتصدى لـ"ختان الإناث" تقضى بعقوبة مغلظة لمرتكبيها بالقانونضبط تشكيل عصابى بحوزتهم كمية كبيرة من المخدرات وأسلحة وذخائر بأخميم سوهاجرجال الداخلية يوزعون الورود والهدايا على المواطنين بالشوارع فى عيد الشرطةزوجة فى دعوى طلاق: "زوجى فضحنى قدام الناس علشان رفضت أصرف عليه"حفظ التحقيقات فى حريق مصنع زيوت وشحوم سيارات بأطفيح لعدم وجود شبهة جنائيةالمعمل الكميائى يحدد مصير عاطل ضبط بحوزته هيروين قبل ترويجه في المطرية"صافي" تطلب الخلع: "جوزي حياته كلها ستات ومش عارف يفتح بيت"الموزع رامى سمير يكشف كواليس مشاركته بأغنيتين في ألبوم الهضبةعاجل.. سقوط مصابين في اشتباك بين القوات الهندية والصينية على الحدود«دينية النواب» تنعى عبلة الكحلاوي: تغمدها الله بواسع رحمتهحركة المرور في شوارع 5 محافظات: سيولة بالقاهرة وكثافة بالغربية«الباجا»: «الأحوال الشخصية» به مواد سيئة السمعة وتعديلها «10 على 10»في وزارة الكهرباء.. أبرز المعلومات عن «إدارة إسعاد المتعاملين»

ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي لكوريا الجنوبية إلى مستوى قياسي جديد في نوفمبر

-  
البنك المركزي الكوري الجنوبي

ارتفع احتياطي النقد الأجنبي ل كوريا الجنوبية بأكبر قدر له في عقد في نوفمبر، مسجلا مستوى قياسيا جديدا.

وأظهرت البيانات الصادرة عن البنك المركزي الكوري الجنوبي، اليوم الخميس، أن احتياطي النقد الأجنبي ل كوريا الجنوبية في نهاية نوفمبر بلغ 38ر436 مليار دولار، بزيادة قدرها 87ر9 مليار دولار عن الشهر الذي سبقه، بحسب وكالة يونهاب للأنباء.

وظل احتياطي النقد الأجنبي للبلاد يسجل ارتفاعًا لمدة ثمانية أشهر متتالية منذ أبريل.

وأوضح البنك المركزي الكوري أن سبب ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي في البلاد يرجع إلى زيادة إيرادات التشغيل لأصول العملات الأجنبية المملوكة وزيادة قيمة تحويل الأصول غير المقومة بالدولار.

ووصل احتياطي النقد الأجنبي من الأوراق المالية، بما في ذلك السندات الحكومية وسندات الشركات، إلى 64ر394 مليار دولار، بزيادة قدرها 11 مليار دولار عن شهر أكتوبر.

كما زادت ودائع حقوق السحب الخاصة لدى صندوق النقد الدولي بمقدار 30 مليون دولار لتبلغ 22ر3 مليار دولار، بينما ارتفع وضع الاحتياطي لدى صندوق النقد الدولي بمقدار 40 مليون دولار ليصل إلى 4ر4 مليار دولار.

في حين انخفضت الودائع المقومة بالعملات الأجنبية إلى 32ر29 مليار دولار.

وبقيت قيمة سبائك الذهب التي يمتلكها البنك المركزي دون تغيير عند 79ر4 مليار دولار.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة