مدير تعليم المنوفية: انتهاء فعاليات تقييم مشروعات المعرض التمهيدي Isefمحافظ الوادي الجديد يكرم أعضاء مجلسى النواب والشيوخ السابقين والجددنائب محافظ المنيا يتابع التشغيل التجريبى لتانك الأكسجين بمستشفى الحمياتأم تحتجز ابنها سنة ونصف وراء بوابة حديدية بالدقهلية بعد إصابته بمرض نفسى"تعليم الوادى الجديد" تستعد لتنفيذ برنامج تحدى الدروس الخصوصية بالخارجةإلغاء تخصيص أرض المرحلتين الثانية والثالثة للإسكان التعاوني ببورسعيدإزالة تمثال الفلاحة المصرية من ميدان عبدالمنعم رياض بالشرقيةبدء أعمال رصف شارع الأمين ببورسعيد وتطويره بالكاملمحافظ المنيا يوجه الوحدة المحلية بتنفيذ حملات مكبرة لإزالة الإشغالاتكريم قاسم في لجنة تحكيم جوائز Digital Studio العالميةجميلة الجميلات.. ريم مصطفى تخطف الأنظار على إنستجرام.. شاهدأحمد فلوكس يوجه رسالة غامضة لـ جمهوره.. شاهدوسط الثلج.. ريا أبي راشد تخطف الأنظار بـ إطلالة شتوية.. شاهدالبحيري يشارك في أسبوع باريس للأزياء الراقية "أون لاين" من القاهرة.. صورأخبار نجوم تركيا.. توبا تصل إلى بودروم لبدء تصوير ابنة السفير.. أحداث الحلقة 28 من أنت أطرق بابىوفد من نادي الإسماعيلي يصل الزمالك للتفاوض على صفقات تبادلية .. تفاصيلمونديال اليد| سلوفينيا تتقدم على المنتخب المصري 6 - 4 في أول 15 دقيقةوزير الرياضة يؤازر الفراعنة أمام سلوفينيا في مونديال اليدبدون ميسي.. برشلونة يفوز 2-0 على إلتشي في الدوري الإسبانيمانشستر يونايتد يتعادل مع ليفربول بهدف جرينوود

قضايا على طاولة التوك شو.. الفواتير الإلكترونية وشروط التقدم بطلبات العدادات الكودية

   -  

تناولت برامج التوك شو يوميًا مجموعة من القضايا والموضوعات المهمة التي تخص الشأن الداخلي والقضايا العالمية، كانت أبرز القضايا التي عرضتها برامج مساء الأربعاء.

زاهى حواس عن "فوتسيشن سقارة": عمل غير محترم وخد أكبر من حجمه

أكد الدكتور زاهى حواس، أن سلمى الشيمى أخطأت خطأ كبيرا عندما دخلت منطقة أثرية وفعلت ما فعلته، وقال: "كان يجب أن تحصل على تصريح رسمى من وزارة الآثار، وأنا فى رأيى أن الأمر أخذ أكثر من حجمه، ولا يوجد أمر بيد الوزير، لأنها دخلت ترتدى زى وعندما دخلت خلعت ملابسها وتصورت، وأنا أرى أن هذا العمل غير محترم".

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج "يحدث فى مصر" المذاع على قناة mbc مصر: "الأزمة كلها أن شخص ما دخل منطقة أثرية بدون إذن وقام بنشر الصور في الإعلام بدون إذن، والمنظر لا يعجب أحد، وليس له أى علاقة أو صلة بالفراعنة، وأعتقد أنها إذا حاولت الحصول على ترخيص للتصوير فى سقارة لن تحصل على بالتأكيد عليه".

وقال: "الموضوع كله محال للتحقيق وأعتقد أن تلك الفتاة استغفلت حراس تلك المنطقة الأثرية، وإن لم تحصل عليه ودفعت بنية سليمة، فقد تعرضت لعملية نصب".

وزير المالية: 100 شركة تعمل بالفواتير الإلكترونية وتتعامل مع الضرائب إلكترونيا

قال الدكتور محمد معيط، ويزر المالية، إن هناك 100 شركة تعمل بواسطة الفواتير الإلكترونية وتتعامل مع مصلحة الضرائب إلكترونيا، مضيفا أنه بدأ من يوليو المقبل أجهزة الدولة لن تتعامل مع أى هيئة أو جهة دون الفواتير الإلكترونية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى تامر أمين عبر برنامجه آخر النهار المذاع على قناة النهار، أن إلزام جميع الهيئات التابعة للدولة وشركات القطاع الخاص بإتمام معاملاتها المالية بواسطة الفواتير الإلكترونية وسيتم تدريجيا.

أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية، أن مجلس الوزراء قرر إلزام جميع وحدات الإدارة المحلية، والهيئات العامة الخدمية والاقتصادية، وغيرها من الأشخاص الاعتبارية العامة، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، والشركات القابضة والشركات التابعة لها، والشركات التي تساهم الدولة وغيرها من الأشخاص الاعتبارية العامة في رأسمالها بنسبة تتجاوز 50٪ التي تبيع سلعًا أو خدمات بالتسجيل في منظومة الفاتورة الإلكترونية التي تم إنشاؤها بمصلحة الضرائب المصرية، فى موعد أقصاه أول يوليو المقبل.

وأضاف الوزير أن مجلس الوزراء قرر أيضًا إلزام وحدات الجهاز الإدارى للدولة، ووحدات الإدارة المحلية، والهيئات العامة الخدمية والاقتصادية، وغيرها من الأشخاص الاعتبارية العامة، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، والشركات القابضة والشركات التابعة لها، والشركات التي تساهم الدولة وغيرها من الأشخاص الاعتبارية العامة في رأسمالها بنسبة تتجاوز 50٪، اعتبارًا من أول يوليو المقبل بعدم التعاقد مع أي من الموردين أو المقاولين أو مقدمي الخدمات، أيًا كان نوعها، إلا إذا كان هذا المتعاقد مسجلاً في منظومة الفاتورة الإلكترونية بمصلحة الضرائب المصرية، مؤكدًا أننا نستهدف تعزيز الحوكمة، وحصر المجتمع الضريبى بشكل أكثر دقة، على النحو الذى يُسهم فى تحصيل حق الدولة، وإرساء دعائم العدالة الضريبية، والحد من التهرب الضريبى، وتقليل حجم الاقتصاد غير الرسمى.

الكهرباء تكشف شروط التقدم بطلبات تركيب العدادات الكودية.. فيديو

قال أيمن حمزة، المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء، إن الوزارة تلقت 950 ألف طلب لتركيب عدادات الكودية حتى الآن، في معرض حديثه على قرار الوزارة بمد فترة تلقى طلبات العدادات الكودية لنهاية العام.

وأوضح حمزة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عز مصطفى مقدمة برنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الأربعاء، شروط التقدم بالطلب أن يكون معه إيصال ممارسة التيار الكهربائي، ورقم الهاتف، وصورة البطاقة، وصورة المبنى الخارجية، ويكون المبنى بحالة جيدة، لافتا إلى أن التقديم مجاني.

وأشار المتحدث الرسمي باسم الوزارة، إلى أنه حال عدم التقديم أو نهاية الفترة المسموح بها فإن الحصول على التيار سيعتبر بطريقة غير قانونية، وسيتم تحرير محضر مخالفة ضد مرتكبها وغرامة تصل إلى 100 ألف جنيه.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة