بريطانية تخاطر بحياتها من أجل صورة سيلفى على قضبان قطار.. فيديو وصورمى مهندسة بـ100 راجل بين الصنايعية.. تبتكر تصميمات وتشرف على ورش تصنيع الأثاثوزير الرياضة يدعم الفراعنة أمام سلوفينيا فى مونديال اليدأول 15 دقيقة.. تأخر مصر أمام سلوفينيا 6 / 4 بمونديال اليدالإسماعيلي يطلب استعارة أوناجم ومحمد عبد السلام و أحمد عيد من الزمالكنهاية الشوط الأول.. تأخر مصر أمام سلوفينيا 12 / 8 بمونديال اليدالأهلي يجدد عقد حمدي فتحي وديانج لمدة 5 سنواتمدير تعليم المنوفية: انتهاء فعاليات تقييم مشروعات المعرض التمهيدي Isefمحافظ الوادي الجديد يكرم أعضاء مجلسى النواب والشيوخ السابقين والجددنائب محافظ المنيا يتابع التشغيل التجريبى لتانك الأكسجين بمستشفى الحمياتأم تحتجز ابنها سنة ونصف وراء بوابة حديدية بالدقهلية بعد إصابته بمرض نفسى"تعليم الوادى الجديد" تستعد لتنفيذ برنامج تحدى الدروس الخصوصية بالخارجةإلغاء تخصيص أرض المرحلتين الثانية والثالثة للإسكان التعاوني ببورسعيدإزالة تمثال الفلاحة المصرية من ميدان عبدالمنعم رياض بالشرقيةبدء أعمال رصف شارع الأمين ببورسعيد وتطويره بالكاملمحافظ المنيا يوجه الوحدة المحلية بتنفيذ حملات مكبرة لإزالة الإشغالاتكريم قاسم في لجنة تحكيم جوائز Digital Studio العالميةجميلة الجميلات.. ريم مصطفى تخطف الأنظار على إنستجرام.. شاهدأحمد فلوكس يوجه رسالة غامضة لـ جمهوره.. شاهدوسط الثلج.. ريا أبي راشد تخطف الأنظار بـ إطلالة شتوية.. شاهد

لقطة اليوم.. سلمى الشيمي: أهلى مبسوطين من الصور و"فوتوسيشن الموز" كسر الدنيا

   -  

تستعرض برامج التوك شو يوميا فى مصر العديد من الموضوعات الهامة والرئيسية على المستويين المحلى والعالمي، ويوجد ضمن تلك الموضوعات عدد من اللقطات البارزة:

فتاة "فوتوسيشن" سقارة: أهلى مبسوطين من الصور و"سيشن الموز" كسر الدنيا

أكدت سلمى الشيمى، فتاة "فوتوسيشن" سقارة، أن مكسبها من الترويج لبعض الـ "برندات" عادى، وليس كبيرا، وقامت بعمل "سيشن" على "سيارة موز" وانتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعى، وقالت: "أنا رأس مالى  الصورة، وأهلى بعد انتهائى من التصوير كانوا مبسوطين جدا منه، واتفاجئوا لما الدنيا اتقلبت بعد كدة".

وأضافت خلال لقاءها مع الإعلامى شريف عامر ببرنامج "يحدث في مصر" الذي يذاع على قناة mbc مصر: "بعد اكتشاف الـ 52 تابوت قررت أنى أعمل فوتوسيشن فى منطقة سقارة، وأنا عندى عرب ولما بنزل أى صورة العرب دول بيسألوا المكان فين علشان يصوروا فيه، وكان كل هدفى الترويج للسياحة، وبتمنى يبقى معايا فريق، وبتعامل مع مصورين كتير جدا، وأنا شوفت ناس مش لابسين أصلا وراحوا اتصوروا عند الهرم".

وقالت: "أنا لست باحثة عن الشهرة ولا يوجد أحد يرغب في إيذاء نفسه، ولكن بالتأكيد كل شخص يسعى للشهرة في مجاله، وكان لدى حساب على انستجرام وتم إغلاقه، ولدى على فيس بوك 180 ألف متابع".

ووجهت سلمى الشميمي اعتذارا إلى وزارة السياحة والمتابعين الذين أبدوا انزعاجهم من الصور قائلة: "بتأسف لكل الناس اللي زعلت وأسفة جدا لوزارة الآثار لو كنت عملت حاجة غلط".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة