المحامين الجدد يلتقطون صورا سيلفي مع النقيب عقب جلسة حلف اليمينعودة الفرعون الذهبى.. محمد صلاح يتقدم لليفربول في شباك مانشستر يونايتداللجنة الطبية لمونديال اليد: إجراء 1790 تحليل "pcr" لجميع الفرق والمشاركين بالبطولة خلال ٢٤ ساعة300 مصنع.. رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات المنطقة الصناعية ببورسعيدرئيس الوزراء يحضر مباراة مصر وسلوفينيا بـ بطولة العالم لكرة اليدلن ننسى التضحيات.. الجالية المصرية برومانيا تقدم التهنئة بمناسبة عيد الشرطةالجالية المصرية بفرنسا تقدم التهاني بمناسبة عيد الشرطةالتنمية المحلية: القرى الخاضعة للتطوير يجب أن تصل نسبة الفقر بها لـ52%جثة مفقودة وأسرة مكلومة: تفاصيل جريمة قتل تاجر دواجن بالهرمالكنائس المصرية تهنئ السيسي بعيد الشرطة: نثمن تضحيات جنودنا البواسل5 معلومات عن الطفل شبيه محمد رمضان في كليب «مصباح علاء الدين» (صور)تحرير 21 قضية في حملة تموينية مكبرة بمطروحمصدر لـ «الوطن»: 322 مليون جنيه قيمة مخالفات تصالح البناء بدمياطمخرجه مصري والقضاء يقرر حجبه.. قصة فيلم يسيئ للرسول والكنيسة تستنكر«مطبخ الخير».. لحم وفراخ وأرز بسمن بلدي: لقمة هنية لأسرة منياويةاليوم السابع: توجيه رئاسى بتنفيذ مشروع تطوير قرى الريف المصرىرئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذى لمشروعات المنطقة الصناعية ببورسعيدمصدر ليبى لـ"اليوم السابع": تحرير 32 مواطن مصري تم اختطافهم في مدينة طبرقرئيس الوزراء يحضر مباراة مصر وسلوفينيا فى بطولة العالم لكرة اليد للرجالولى عهد السعودية يعلن استراتيجية صندوق الاستثمارات العامة بأصول 1,8 تريليون ريال

نقل أكثر من 100 ألف مصاب بكورونا إلى المستشفيات في أمريكا خلال يوم واحد

   -  
أرشيفية
نيويورك - (د ب أ):
تجاوز عدد الأشخاص الذين تم نقلهم إلى المستشفيات خلال يوم واحد بسبب إصابتهم بفيروس كورونا في الولايات المتحدة حاجز الـ 100 ألف شخص، وهو أعلى مستوى على الإطلاق، مع انتشار الوباء والضغوط على أنظمة الرعاية الصحية.

وتم إدخال 100 ألف و226 أمريكيا إلى المستشفيات الأربعاء، وفقا للبيانات التي جمعها مشروع تعقب فيروس كورونا، وهو الأحدث في سلسلة من الأرقام القياسية اليومية التي استمرت لأسابيع.

وحذر مسؤولون في بعض الولايات، بما في ذلك كاليفورنيا، من نقص أسرة المستشفيات والموظفين.

وغردت لوان وودوارد، التي تقود أكبر نظام مستشفيات في ولاية ميسيسيبي، وهو مركز جامعة ميسيسيبي الطبي، بأنه تم شغل جميع الأسرة بالمرضى.

وسجلت الولايات المتحدة ما يقرب من 200 ألف حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا يوم الأربعاء و 2733 حالة وفاة بسبب الفيروس.

في غضون ذلك، حذر مدير مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها ، روبرت ريدفيلد ، من أن عدد الوفيات قد يصل إلى 450 ألفا بحلول فبراير.

وقال ريدفيلد: "الحقيقة هي أن ديسمبر ويناير وفبراير ستكون أوقات عصيبة. أعتقد بالفعل أنها ستكون أصعب وقت في تاريخ الصحة العامة لهذه الأمة".

وفي الوقت الذي تتوفر فيه اللقاحات، إلا أن خبراء الصحة يتوقعون أن التجمعات خلال عيد الشكر والعطلات الأخرى ستزيد من وتيرة الارتفاع الواسع النطاق في عدد الإصابات.

وشهدت الولايات المتحدة عددا أكبر بكثير من الحالات والوفيات مقارنة بأي دولة أخرى. وسجلت البلاد، التي يبلغ عدد سكانها حوالي 330 مليون نسمة، 7ر13 مليون إصابة منذ بداية تفشي الوباء وتجاوز عدد الوفيات فيها 270 ألفا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة