مصطفى الفقي يكشف عن مفاجأة تحدث في مصر بعد 10 أعوامخبير: 25 يناير 2011 بداية وضع بذرة الإرهاب في مصر.. فيديوأبطال وراء الكواليس.. متطوعو مونديال اليد يكشفون عن سبب غريب لتذمر منتخبات البطولة.. شاهدمصطفى الفقي يكشف عن نشأته وحياته.. فيديووزير الزراعة: دعم وتطوير مراكز تجميع الألبان بتوجيهات من الرئيس السيسىالسياحة والآثار تنظم محاضرة لدعم وتمكين ذوى الاحتياجات الخاصة واكتشاف مواهبهمفتوى اليوم.. هل أجر الصلاة في البيت لعذر كأجر الصلاة بالمسجدمستشار سفارة أوزبكستان بالقاهرة: مرصد الأزهر أصبح قدوة فى مكافحة التطرفالإليزيه: ماكرون يجري أول اتصال هاتفي بالرئيس الأمريكي اليومهل يبرئ الجمهوريون ترامب من محاكمته بمجلس الشيوخ؟مكتب التحقيقات الاتحادي يحقق في تعرض كنيسة بكاليفورنيا لأضرار بسبب قنبلةإندونيسيا تضبط ناقلتين إيرانية وبنمية لنقل النفط بشكل غير قانونيمحمد منير يطرح «أبطال رجالة» احتفالًا بعيد الشرطة 25 يناير (فيديو)كريم قاسم عضو لجنة تحكيم digital studioحكيم: «أبويا بهدلني ورفع عليّ السلاح 3 مرات بسبب الغناء» (فيديو)أسرة مسلسل «ورد» تحتفل ببدء تصويره الثلاثاءسماح أنور تطلق مهرجان «أفلمها» بحضور درة وكمال عبدالعزيز (صور)استقرار الخليج باستعادة أمن العراقالثلاثاء.. مناقشة «هاملت الجرافيك المصري.. نحميا سعد» لياسر منجيرحيل مهنا الدرة «عراب» الحركة التشكيلية في الأردن

كوريا الشمالية تفرض قيودا أشد صرامة في بيونج يانج لمواجهة كورونا

   -  
أرشيفية
سول - (د ب أ):
تطبق كوريا الشمالية إجراءات أكثر صرامة لمكافحة فيروس كورونا في بيونج يانج منذ وضع العاصمة مؤخرا في أعلى مستوى تأهب ضد جائحة فيروس كورونا، وفقا لوسائل إعلام حكومية.

ونقلت وكالة يونهاب للأنباء عن محطة الإذاعة المركزية الكورية الرسمية: "تطبق التدابير الاستباقية لمنع تدفق الفيروس إلى بيونج يانج على نحو استباقي".

وبموجب تلك التدابير يجب على جميع الأشخاص الذين يدخلون منطقة مانك يونج ديه، البوابة الغربية لبيونج يانج، الخضوع لفحص درجة الحرارة، كما يتعين تعقيم البضائع بالمستودعات.

ووُجهت أوامر إلى الأطباء في منطقة سونكيو، الجزء الغربي من بيونج يانج، بفحص السكان المحليين الذين يعانون من الحمى أو أعراض تنفسية. وذكر التقرير أنه تم أيضا تعقيم مرافق إمدادات المياه في منطقة مورانبونج في بيونج يانج.

وكانت وسائل إعلام حكومية أفادت أمس الأربعاء بأنه تم وضع بيونج يانج في أعلى درجات التأهب ضد كورونا، وعُلق العمل في المرافق العامة مثل المطاعم والحمامات العامة وقُيدت حركة المواطنين في العاصمة.

وتقول كوريا الشمالية إنها خالية من الفيروس، ولكنها تتخذ تدابير في جميع أنحاء البلاد لمنع تفشي العدوى.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة