الخارجية الفلسطينية تتعهد بملاحقة سفير أمريكا لدى إسرائيل قانونيامصر تدين هجوما استهدف قاضيتيّن في العاصمة الأفغانيةالصومال: تدمير قاعدة لمليشيات الشباب في غارة جوية غربي البلاداستطلاع: ثلث الأوروبيين لا يثقون بأمريكا بسبب ترامبالسفير الالماني: شركتا (DB شانكر – DHL ) ترغبان في التعاون مع مصر بمجال نقل البضائعبالأرقام.. زيادة رواتب الأطباء وتكليف 2021صناع الدفا.. توزيع 1000 بطانية بقرى الأقصر الأشد احتياجالتعزيز الدمج المجتمعي.. التضامن تنظم عددا من الرحلات لأبناء دور الأيتامصرف 2.7 مليون جنيه منحة المولد النبوي لـ 5519 عمالة غير منتظمة في سوهاجنقف مع حكومة وشعب أفغانستان| مصر تدين هجوما استهدف قاضيتين في كابول«الشحن الجوي» تفتح باب القيد للشركات الجديدة أول مارسحملات على مستشفيات أسيوط للتفتيش على شبكات وأسطوانات الأكسجينوزارة البيئة: تنفيذ 65% من خلية المخلفات بمدينة بدر على مساحة 60 فداناتاريخ نادي الجزيرة المثير.. رفض عضوية عمرو دياب واستقبل جاسوسةإعدام 8 متهمين في واقعة استشهاد معاون مباحث كوم أمبو بأسوانفي عيد ميلادها.. أنغام نجمة «البساطة والتمرد» في عالم الغناءخالد الجندي عن «التورتة الجنسية»: مصيبة وكارثة وتحريض على الفسق«يا زومبي يا مجنون».. قاتل ابنه يكشف آخر حديث دار بينهما قبل الجريمةأمطار كثيفة على مناطق في الإسكندرية وبلطيم (فيديو)محافظ كفر الشيخ عن تعليق مواطني المحافظة لافتات شكر للأطباء: في غاية الأهمية

خالد الصاوى يشارك فى بطولة "اللى ملوش كبير" مع ياسمين عبدالعزيز والعوضى

-  
انضم النجم خالد الصاوى لأسرة مسلسل "اللى ملوش كبير" بطولة النجمين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، من إنتاج شركة سينرجى، حيث وقع الصاوى أمس على عقود انضمامه، ليجسد دوراً محورياً فى العمل، الذى يضم عدد كبير من الفنانين.

وبدأ مخرج العمل مصطفى فكرى التحضيرات الأخيرة للمسلسل، المقرر انطلاق تصويره منتصف الشهر الجارى، عقب الانتهاء من كافة التعقدات والتفاصيل الأخيرة للعمل، الذى تدور أحداثه فى إطار شعبى اجتماعى.

خالد الصاوى ينتظر عرض فيلمه "30 مارس"، الذى انتهى من تصويره مؤخرا، ويشارك فى بطولته كل من أحمد الفيشاوى، ودينا الشربينى، وصبرى فواز، وعدد كبير من الفنانين، تأليف حميد  المدنى، إخراج أحمد خالد موسى.
كما أوشك الصاوى على الانتهاء من تصوير مسلسل "القاهرة كابول"، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، ويشارك فى البطولة كل من فتحى عبد الوهاب، وطارق لطفى، وحنان مطاوع، ونبيل الحلفاوى، وآخرون، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام على، وإنتاج سينرجى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة