المؤبد لـ 3 أشقاء بتهمة القتل واستعراض القوة في المعاديبث مباشر.. شاب تنبأ بوفاته وفارق الحياة بعد شهر خلال سعيه وراء لقمة العيشالمؤبد لمسجل خطر لقتله ربة منزل أثناء سرقتها في مصر الجديدةإصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم على الطريق الصحراوى ببنى سويفتجديد حبس متهم اشترك مع شقيقه فى تجميع مدخرات العاملين بالخارجهل تزوجت جينيفر لوبيز بعد حفل تنصيب جون بايدن؟المتحدة للخدمات الإعلامية تطرح أغنية احتفالاً بعيد الشرطة.. فيديوعمرو عرفة يهنئ صلاح عبد الله بعيد ميلاه: السنة الجاية تنسى الشاعر اللى جواكمباشر كأس إنجلترا - مانشستر يونايتد (2) - (2) ليفربول.. التعااادل من صلاااحبسمة وهبة تسافر إلى لندن لاستكمال علاج الفك والأحبال الصوتية«الشيرتون».. رواية جديدة للكاتب بهاء الشاهدكريم قاسم عضو لجنة تحكيم جوائز Digital Studio العالميةإبراهيم حجازى يكتب: ..هي دي الحكاية! (8)«سياحة النواب» توافق على قانون إنشاء بوابة العمرة المصريةمواطن يوناني يهدي محافظ الإسكندرية تاجا وقاعدة عمود أثرية«شعراوي»: انتهاء مسودة الخطط التنموية لـ1500 قرية بـ20 محافظةإجازة الاستخدام الطارئ للقاح أسترازينكا في البحرينرئيس «بلطيم» يتابع حملات نظافة وتجميل استعدادًا لصيف 2021إذاعة الشرق الأوسط تحتفل بعيد الشرطة من خلال برامجها (تفاصيل)ميناء الإسكندرية يستقبل 16 عربة قطار للركاب روسية الصنع الثلاثاء

محمد حفظي يشكر تامر حسني.. ويشبهه بالعندليب عبدالحليم حافظ

-  
محمد حفظي رئيس القاهرة السينمائي - صورة أرشيفية

وجه محمد حفظي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، الشكر للمطرب تامر حسني، مساء الأربعاء، خلال كلمته بمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42.

وقال: «بالأرقام استطاع أن ينجح في السينما والغناء، وهي المعادلة التي حققها في الماضي العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ، فقد أحبه الجمهور في التمثيل والغناء معا».

وتوجه «حفظي» بالشكر للدولة المصرية على تمسكها بعودة الحياة إلى طبيعتها، وخص بالذكر وزارة الصحة المصرية التي تشرف على تأمين المهرجان صحيا بمشاركة فريق يصل عدده إلى 120 فردا، كما شكر، وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم على دعمها المستمر للمهرجان.

ولم ينسى رئيس المهرجان توجيه الشكر لوسائل الإعلام التي تساند وتدعم المهرجان، وكذلك لرعاة المهرجان من القطاع الخاص، مؤكدا أنه لولا دعمهم لما خرج المهرجان بهذا الشكل. وحرص حفظي خلال كلمته، على توجيه الشكر لفريق البرمجة الذي استطاع أن يضم مجموعة من أهم أفلام العام، رغم الظروف الصعبة، كما أشاد بالمجهود الذي يبذله فريق أيام القاهرة لصناعة السينما وما يقدمه من دعم لصناعة السينما المستقلة، مؤكدا أن هذه النسخة هي الأقوى من حيث الفعاليات، خاصة وأن الملتقى وصل حجم الدعم الذي يقدمه هذا العام إلى 260 ألف دولار، ستقدم للمشروعات المشاركة لتكون حاضرة السنوات القادمة في مهرجان القاهرة ومهرجانات أخرى.

وكشف «حفظي» خلال الحفل أن هذه الدورة رغم كل الصعوبات والعراقيل في حركة السفر، يشارك فيها أكثر من 200 ضيف أجنبي، وهذا انجاز كبير. وخلال كلمته، كشف «حفظي» عن رسالة مصورة من رؤساء أهم 3 مهرجانات في العالم (كان وبرلين وفينيسيا)، يرحبون فيها بمشاركتهم الحضور حفل الافتتاح، ويؤكدون فيها عن سعادتهم بإقامة المهرجان في صورته الكاملة، مشيدين بالتحدي الذي خاضه رئيس المهرجان وفريقه للخروج بهذه الدورة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    116,724
  • تعافي
    102,949
  • وفيات
    6,694
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    64,793,136
  • تعافي
    44,894,235
  • وفيات
    1,498,056
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة