ماريا ماندل.. امرأة متهمة بقتل نصف مليون شخص فى الهولوكوست"شر كلها.. وشر ما فيها أنه لا بد منها"..كيف رأى الإمام على بن أبى طالب المرأة؟ننشر كشوف المستبعدين من خوض انتخابات النقابات الفرعية للمحامين"قيم البرلمان" تعلن أسماء الوكلاء وأمين السر عقب الاستقرار على التشكيل النهائيوزير الزراعة من البرلمان: إضافة 2 مليون فدان جديدة للرقعة الزراعية قريبًارئيس "زراعة البرلمان" ينتقد تعرض الفلاحين للخسائر بسبب البطاطس والقطن وقصب السكرمستشهدًا برواية كندية.. رئيس برلمانية النور يطالب بالاهتمام بالقطن المصريهل تعمل بوابة العمرة المصرية في موسم الحج المقبل؟ السياحة تجيبرئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات المنطقة الصناعية ببورسعيد"سياحة النواب" تقر مشروع قانون بوابة العمرة الإلكترونيةالقصير: الزراعة تساهم بـ15% من الناتج المحلي وتستوعب 25% من القوى العاملةبريطانية تخاطر بحياتها من أجل صورة سيلفى على قضبان قطار.. فيديو وصورمى مهندسة بـ100 راجل بين الصنايعية.. تبتكر تصميمات وتشرف على ورش تصنيع الأثاثوزير الرياضة يدعم الفراعنة أمام سلوفينيا فى مونديال اليدأول 15 دقيقة.. تأخر مصر أمام سلوفينيا 6 / 4 بمونديال اليدالإسماعيلي يطلب استعارة أوناجم ومحمد عبد السلام و أحمد عيد من الزمالكنهاية الشوط الأول.. تأخر مصر أمام سلوفينيا 12 / 8 بمونديال اليدالأهلي يجدد عقد حمدي فتحي وديانج لمدة 5 سنواتمدير تعليم المنوفية: انتهاء فعاليات تقييم مشروعات المعرض التمهيدي Isefمحافظ الوادي الجديد يكرم أعضاء مجلسى النواب والشيوخ السابقين والجدد

القوى العاملة: تحصيل 250 ألف جنيه مستحقات ورثة مصري تُوفي بالسعودية

   -  
محمد سعفان وزير القوى العاملة
كتب- يوسف عفيفي:

أعلن محمد سعفان وزير القوى العاملة، نجاح مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالقنصلية العامة المصرية بالرياض بالمملكة العربية السعودية، في الحصول على مستحقات المهندس "أحمد م. ج. خ"، والذي كان يعمل لدى شركة أنوار موج الخليج للمقاولات، ووافته المنية في حادث مروري وحصول ورثته على 60 ألف ريال سعودي، ما يوازي 250 ألف جنيه مصري.

وبحسب بيان، كان الوزير قد كلف مكتب التمثيل العمالي بالرياض بمتابعة مستحقات ورثة المهندس المصري المتوفي، وذلك في إطار الحفاظ على حقوق العمالة المصرية في الخارج ومتابعة مستحقاتها وحل مشاكلها.

وتلقى الوزير تقريرا عبر الملحق العمالي أحمد رجائي رئيس مكتب التمثيل العمالي بالرياض، أكد فيه أن في إطار متابعة أحوال العمالة المصرية بالمملكة ومستحقاتهم المالية المتأخرة لدى أصحاب الأعمال والشركات وبصفة خاصة مستحقات العاملين المصريين المتوفين وإرسالها إلى ذويهم بمصر، تواصل المكتب مع إدارة شركة أنوار موج الخليج للمقاولات التي يعمل فيها المهندس المتوفي في حادث بتاريخ 7 مارس الماضي، وتصفية مستحقاته البالغة 60 ألف ريال سعودي.

وأشار إلي أنه بالمتابعة مع إدارة الشركة، قامت بإيداع كامل مستحقات المتوفي في مصرف الراجحي بالشيك رقم 18933125، وتسليم أصل الشيك لمكتب التمثيل العمالي بالرياض، الذي قام على الفور بالتواصل مع ورثة المتوفي وإبلاغهم بذلك، وتم التنسيق مع القنصلية العامة - الشؤون المالية لتحويل مبلغ الاستحقاق من بنك الراجحي إلى حساب ورثة المصريين المتوفين التابع للسفارة المصرية بالرياض، وإرساله إلى حساب بنك ناصر الاجتماعي بمصر لتسليمه لورثة المتوفي طبقاً لإعلام الوراثة.

وقام مكتب التمثيل العمالي بتقديم واجب العزاء والمواساة لأسرة المتوفي نيابة عن وزير القوى العاملة محمد سعفان.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة