بث مباشر.. شاب تنبأ بوفاته وفارق الحياة بعد شهر خلال سعيه وراء لقمة العيشالمؤبد لمسجل خطر لقتله ربة منزل أثناء سرقتها في مصر الجديدةإصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم على الطريق الصحراوى ببنى سويفتجديد حبس متهم اشترك مع شقيقه فى تجميع مدخرات العاملين بالخارجهل تزوجت جينيفر لوبيز بعد حفل تنصيب جون بايدن؟المتحدة للخدمات الإعلامية تطرح أغنية احتفالاً بعيد الشرطة.. فيديوعمرو عرفة يهنئ صلاح عبد الله بعيد ميلاه: السنة الجاية تنسى الشاعر اللى جواكمباشر كأس إنجلترا - مانشستر يونايتد (2) - (2) ليفربول.. التعااادل من صلاااحبسمة وهبة تسافر إلى لندن لاستكمال علاج الفك والأحبال الصوتية«الشيرتون».. رواية جديدة للكاتب بهاء الشاهدكريم قاسم عضو لجنة تحكيم جوائز Digital Studio العالميةإبراهيم حجازى يكتب: ..هي دي الحكاية! (8)«سياحة النواب» توافق على قانون إنشاء بوابة العمرة المصريةمواطن يوناني يهدي محافظ الإسكندرية تاجا وقاعدة عمود أثرية«شعراوي»: انتهاء مسودة الخطط التنموية لـ1500 قرية بـ20 محافظةإجازة الاستخدام الطارئ للقاح أسترازينكا في البحرينرئيس «بلطيم» يتابع حملات نظافة وتجميل استعدادًا لصيف 2021إذاعة الشرق الأوسط تحتفل بعيد الشرطة من خلال برامجها (تفاصيل)ميناء الإسكندرية يستقبل 16 عربة قطار للركاب روسية الصنع الثلاثاءالقنوات الإقليمية تحتفل بعيد الشرطة بخريطة برامجية متميزة

عضو مجلس إدارة الزمالك: تركي آل الشيخ حول مليون دولار للنادي

   -  
تركي ال الشيخ ومرتضي منصور

قال هاني شاكر، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، إن النادي تلقى هدية من المستشار تركي آل الشيخ على حساب طبيب الفريق بمليون دولار، ثم تم إيداع تلك الأموال في خزينة النادي باسم مرتضي منصور .


وقال هاني شاكر، في تصريحات هاتفية لفضائية "النهار"، "مرتضي منصور خرج علينا بتصريح أنه تبرع بهذه الأموال من جيبه الخاص، ومن حق مرتضي المطالبة بالمستحقات التي أودعها في خزينة النادي، رغم أنها كانت هدية من الخارج لنادي الزمالك ".


وتابع "سيدخل خزينة نادي الزمالك خلال الأيام المقبلة ما يقرب من 60 مليون جنيه".


وأضاف "في أحد اجتماعات مجلس إدارة الزمالك تناقشوا لمدة أربع ساعات في العديد من الأمور، ثم أتي رئيس المجلس ليتخذ قرارات مختلفة تماما في دقائق".


واختتم: "الحكام كانوا بينزلوا الملعب مش طايقين الزمالك بسبب تصريحات مرتضي منصور".


وفي السياق، تعقد لجنة الكرة بنادي الزمالك، جلسة مع التونسي فرجاني ساسي خلال الأسبوع المقبل.


ويهدف الاجتماع إلى حسم ملف التجديد للاعب خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن تعاقد اللاعب مع الفريق الأبيض ينتهي بنهاية الموسم الجديد.

ويرغب مسئولو لجنة الكرة في الحصول على توقيع اللاعب على عقود التجديد للفريق الأبيض خلال الجلسة المقبلة، من أجل الحفاظ على استمرار ساسي مع الفريق لفترة جديدة خاصة وأنه من العناصر الأساسية بالفريق.

جدير بالذكر أن الزمالك يسعى لحسم ملف تجديد عدد من نجومه خلال الفترة الحالية وقبل بدء مباريات الموسم الجديد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة