أحمد سعد يكشف كواليس تحضير أغنية «افرح» مع وائل الفشنيسوزان نجم الدين تنتهي من دورها في «تماسيح النيل» بالأقصر وأسوان | صوربحب الأكل ومليش في المحشي.. مي سليم: والدتي بتقولي متدخليش المطبخابن شقيق الراحل عبد الحليم حافظ يكشف حقيقة زواجه من سعاد حسنيشاهد | تحدي تقشير البطاطس بين مي كساب وأحمد فتحيوزير الرياضة: جميع الأجهزة المصرية تكاتفت لإنجاح بطولة مونديال اليد7 شروط لتملك 25% أو أكثر من رأس مال شركات تمويل المشروعات الصغيرةأسقف كنائس حدائق القبة يهنئ القمص بيشوى جورج بعيد سيامته الـ34التضامن: «فرصة» نموذج عالمي لمكافحة الفقرجامعة حلوان تطلق غدا مبادرة "الجامعة معاك" لدعم الأسر الأكثر احتياجاالتنمية المحلية تغلق 31 ألفا و131 محلا ومقهى لمخالفتها المواعيد الجديدةالكهرباء: مواطنون وضعوا صناديق فارغة بدلا من العداد الذكى لإخفاء سرقات التيارالصحف المصرية.. الرئيس يزور أكاديمية الشرطة فجرا.. "الداخلية" تحتفل بعيد الشرطة بتطوير فى المواقع الخدمية.. قناة السويس: لا صحة لصدور قرار بالاستغناء أفضل مداخلة.. التعليم العالى: الامتحانات فى موعدها والكيفية تتبع وضع الوباءالمعمل الجنائى يفحص الأدلة لتحديد أسباب حريق شقة ومصرع شاب بأوسيمضبط المتهمين بالتشاجر فى الشرقية بسبب المواشىرجل يتهم زوجته بالنشوز: تحرضنى على العمل كمحلل للحصول على المالإصابة 6 أشخاص على طريق الزعفرانة بنى سويف فى حادث تصادم برصيفرجل فى دعوى إثبات نشوز زوجته: طردتنى من البيت ومش لاقى أكل ولا أسدد النفقةأحمد حسن عن المسئول عن صفقات بيراميدز الجديدة: «مش فاهم اختياراته»

سنغافورة تصبح أول دولة في العالم توافق على استخدام لحوم مستزرعة في المختبرات

   -  
لحوم مستزرعة في المختبرات
سنغافورة/واشنطن - (د ب أ):
منحت سنغافورة شركة في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية الموافقة التنظيمية لبيع لحوم دجاج مستزرعة في المختبرات إليها، لتصبح بذلك أول دولة في العالم تقدم على هذه الخطوة.

وذكرت شبكة سي إن إن الإخبارية الأمريكية الأربعاء أنه تمت الموافقة على المنتج ، الذي يتم إنتاجه من خلايا الدجاج المستزرعة ، بعد موافقة وكالة الغذاء السنغافورية.

وأفادت الشبكة الأمريكية بأنه في البداية، ستظهر قطع الدجاج المستزرعة لأول مرة في مطعم في سنغافورة، مع خطط لتوسيع نطاقها في المطاعم ومؤسسات البيع بالتجزئة في البلاد، مشيرة إلى أنه سيتم تسعير المنتج بالتساوي مع الدجاج الفاخر.

وتبرر الجهات القائمة على إنتاج مثل هذا المنتج بالحاجة إلى إنتاج البروتين الحيواني دون الحاجة إلى ذبح أو قتل الحيوان.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة