رحيل الإمام على بن أبى طالب .. كيف كانت حياته قبل الإسلام؟ياسر عبدالرؤوف: إلغاء هدف الأهلى قرار سليم.. وهناك ركلة جزاء لكلا الفريقيناتحاد الكرة يعتمد انسحاب المقاصة من دورى الصالات رسميا ومنعه من المشاركةهانى سعيد: لا تفاوض مع كارتيرون.. وأشعة على قدم أحمد فتحى لتحديد إصابتهأحمد فوزى لتليفزيون اليوم السابع: موسيمانى أهدر الفوز على بيراميدز.. وفتحى إصابته نفسيةايمن حفنى .. لجنة الزمالك ترد على الحاوى: لا بد من تكريمه ونتمنى عودتهالزمالك: لا نمانع فى احتراف مصطفى محمد.. وسنقاضى سانت اتيانجمال الغندور: هدف الأهلى صحيح 100% وله ضربة جزاء مستحقة أمام بيراميدزحارس الأهلي السابق لتليفزيون اليوم السابع: الأحمر سيعود للمسار الصحيح فى المونديالمحمد عنتر: بكيت لرئيس الزمالك علشان أرحل.. وأرحب بالانتقال للأهلىالصداقات تمنحك صحة نفسية وبدنية أفضلنيجيرفان بارزاني يطالب طهران بموقف حاسم ضد فيلمين يشوهان الكرد والبيشمركةفصل التيار الكهربائى عن 6 مناطق بالغردقة 5 ساعات اليوم لصيانة المحولاتالإرشاد الزراعى ببورسعيد: محصول القمح خالى من الإصابة بمرض الصدأ الأصفر.. فيديوندى موسى تنشر صورًا من كواليس مسلسلها الجديد بين السما والأرضشاهد داليا مصطفى رفقة زوجها في أحدث ظهورمحمد سامي ينشر صورًا من كواليس نسل الأغراب.. شاهدمحمد فاروق يفتح النار على التحكيم: عايزين نعرف انتوا بترجعوا للـ VAR إمتى؟الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يكتسح وست بروميتش بخماسية دون ردالكشف عما دار بين إبراهيموفيتش ولوكاكو وسر "الشعوذة"

تركيا: اعتقال عدد من المشتبه في انتمائهم لـ"داعش" في اسطنبول

   -  
أرشيفية
اسطنبول - (د ب أ):
اعتقلت الشرطة التركية عددًا من المشتبه في انتمائهم لتنظيم "داعش"، وذلك في عملية أمنية استهدفت التنظيم، فجر اليوم الخميس، بمدينة اسطنبول.

وأفادت وكالة الأناضول الرسمية للأنباء بأن فرق شعبة مكافحة الإرهاب بمديرية أمن المدينة، نفذت عملية لإلقاء القبض على مشتبه بهم بالانضمام للتنظيم.

ولفتت الوكالة إلى أن الفرق شنت حملة مداهمات متزامنة على عناوين المطلوبين في عموم اسطنبول.

وأشارت إلى أن العملية التي جرت بإسناد من القوات الخاصة، أسفرت عن توقيف عدد من المشتبه بهم، فضلا عن وثائق تنظيمية، ومواد رقمية.

وعقب ذلك تم اقتياد الموقوفين لمديرية الأمن لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم، وفقا للأناضول.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة