يد مصر تصطدم بروسيا فى افتتاح الدور الثانى بكأس العالم لليدملاكمة كفرالشيخ يحصد 9 مراكز ببطولة منطقة الغربيه7 ميداليات ذهبية لفراشات دسوق تحت سن 6 سنوات في الجمبازاليوم.. محاكمة 17 متهمًا بـ«الاستيلاء على أراضي الدولة»اليوم.. الحكم على موظف حاول استغلال ابنته في الأعمال المنافية للآداببراءة صاحب شركة من تهمة حيازة مواد مخدرة في القاهرةتعرف على حركة الطرق بالقاهرة والجيزةضبط صيدلي بتهمة بإختلاس أدوية مخدرة وترويجها على «فيس بوك»ضبط هارب أثناء إختبائه بالإسكندرية وبحوزته أسلحة نارية وذخائرضبط المتهمة بسرقة مصوغات من اجنبية بالقاهرة الجديدة والنيابة تحبسهامذكرة تفاهم بين "القومي للحوكمة" وحاضنة "الاقتصاد والعلوم السياسية" لدعم ريادة الأعمال|صورسعر الدولار اليوم الثلاثاء 19-1-2021 في البنوك الحكومية والخاصةشطب 5 رعاة لسوق الشركات الصغيرة والمتوسطة في البورصة6 تعليمات لمواجهة السيول.. "فيضة الغطاس" تواصل ضرب الإسكندرية| صورإنقاذ سائق مصاب بجلطة في المخ وانسداد بالشرايين في مستشفى قنا الجامعيهيئة ميناء دمياط تشترك في برنامج تأهيل الشباب للعمل في الموانئ البحرية بمنطقة المتوسطالنيابة تحقق فى واقعة تسمم طفل ونجلة عمه تناولا أدوية طبية بسوهاجمد مصنع تدوير القمامة بالمحلة الكبرى بـ 8 معدات إضافية لنقل التراكماتبحيرة قارون بالفيوم تبحث عن حل.. شاهد| التلوث ونفوق الأسماك والرائحة الكريهة أبرز المشكلاتمطبخ الناس لكل الناس..شباب متطوع لخدمة الفقراء فى الأقصر.. شاهد

ماذا قدم كريم الطيب أحدث صفقات بيراميدز مع تماسيح النيل ؟

   -  
نجحت إدارة نادي بيراميدز في التعاقد مع موهبة نادي أسوان، اللاعب كريم الطيب، خلال جلسة جمعت مدير التعاقدات بنادي بيراميدز عمرو بسيوني مع رئيس نادي أسوان اللواء أحمد سليمان وخالد جمال عضو مجلس الإدارة، ويعد كريم الطيب أحد أهم المواهب التي ظهرت في الكرة المصرية في الموسم الماضي وقدم مستويات قوية جعلته هدفًا لعديد الأندية.

كريم الطيب لعب 20 مباراة هذا الموسم مع تماسيح النيل، سجل هدفين، من 8 محاولات على المرمى ، وتبلغ دقة محاولاته 57%، ولكنه فقد الكرة تحت ضغط 64 مرة

وكان نادى بيراميدز أعلن قائمته الأفريقية التى ستخوض منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتى يبدأ مشواره فيها بمواجهة الفائز من هورسيد الصومالى، والاتحاد الليبى.

وجاءت القائمة المختارة 29 لاعبا وجاءت على النحو التالى:

حراسة المرمى: أحمد الشناوى - مهدى سليمان - شريف إكرامى - عبد الرحمن أيمن.

خط الدفاع: علي جبر - أحمد أيمن منصور - عبد الله بكري - عمر جابر - أحمد فتحي - أحمد سامي - ولفريد كانون - محمد حمدي - طارق طه.

خط الوسط: محمد فتحي - إيريك تراوري - إسلام عيسى - محمود حمادة - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل عماد دونجا - محمد فاروق - عمر العيوني - عبد الله السعيد  - أحمد حمودي - إبراهيم عادل - محمود صابر.

خط الهجوم: محمود وادى - محمد الجباس - جون أنطوى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة