بقيمة 9000 جنيه.. الجريدة الرسمية تنشر قرار موافقة وزير الدفاع الحصول على مسدس أردنيالجمهور يتغزل في الإسكندرية.. ومغردون: النفسية بترتاح أمام البحرحفيد صفوت الشريف: علمني جدي أن التسامح من شيم الأقوياء#واتساب يتصدر تويتر.. ومغردون: واتساب بيعتذرلنااليوم .. بدء الصرف لمستفيدي الدعم النقدي "كرامة"بينهم 74 من ذوي القدرات.. القوى العاملة تعلن تعيين 3660 شابا بالجيزةارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة المصرية بمستهل تعاملات جلسة بداية الأسبوعانخفاض أسعار الطماطم لجنيه واحد للكيلو فى سوق العبور للجملةسعر الحديد اليوم.. الطن للمستهلك بين 13800 – 14000 جنيهسعر الأسمنت اليوم الأحد.. 650-680 جنيها للطن من المصنعهبوط المؤشر العام لسوق الأسهم السعودية بالمستهل بضغوط تراجع 14 قطاعاًالإسكان: بدء تسليم 1512وحدة سكنية بمشروع "JANNA" بالقاهرة الجديدة فبراير المقبلأسعار العملات اليوم الأحد 17-1-2021 بالبنوك المصرية"الجيزة التجارية" وجهاز تنمية التجارة الداخلية يبحثان آليات ضبط السوقوزير الإسكان يصدر قراراً بتعديل حدود مدينتى القاهرة الجديدة والشروقمساعد نائب وزير الإسكان يتفقد مشروعات المنيا الجديدة لمتابعة نسب التنفيذ«الأرصاد» تحذر أصحاب أمراض الجيوب الأنفية والحساسية من طقس اليوم (صور)أسعار الذهب اليوم الأحد 17-1-2021 في مصرجنايات طنطا تحاكم 7 متهمين بقتل موظف بحديقة موالح اليومطقس آخر يوم لنوة الفيضة الكبرى بالإسكندرية: مشمس.. وتغيرات مرتقبة

فيلم "مجرة أندروميدا" يفتتح اليوم عروض مسابقة أسبوع النقاد بمهرجان القاهرة

-  
تفتتح عروض مسابقة أسبوع النقاد الدولي، لمهرجان القاهرة السينمائي، في السادسة والنصف من مساء اليوم الخميس، بالمسرح الصغير في دار الأوبرا المصرية، وذلك بفيلم "مجرة أندروميدا"، إخراج موريه راتشا، في عرضه الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

الفيلم إنتاج مشترك بين فرنسا، كوسوفو، إسبانيا، إيطاليا، جمهورية شمال مقدونيا، وتدور أحداثه حول أب خمسيني أرمل لا يجد عملا ولا سكنا، يضطر للإقامة في عربة مقطورة، كما يرتبط بعلاقة غير تقليدية مع فتاة ليل. وعندما تخرج ابنته من الملجأ وتقيم معه في المقطورة يواجهان معا سؤالا شديد الصعوبة: هل باستطاعتهما عيش حياة أفضل؟

وافُتتحت في السابعة من مساء أمس الأربعاء، الدورة 42 لمهرجان القاهرة السينمائي، حيث شهد الحفل تكريم الكاتب الكبير وحيد حامد بجائزة الهرم الذهبي التقديرية لإنجاز العمر، والتي يتم منحها أيضا للكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون، كما كرم المهرجان في حفل الافتتاح أيضا الفنانة منى زكي بجائزة فاتن حمامة للتميز.

واختار المهرجان للافتتاح الفيلم البريطاني الفرنسي «الأب ــ The Father» إخراج فلوريان زيلر، فى عرضه الأول بالعالم العربى وأفريقيا، وهو الفيلم الذي يشارك في بطولته الممثل القدير أنتونى هوبكنز الذى يعد أحد أبرز الممثلين فى العالم، والحاصل على أرفع الجوائز، ومن بينها؛ الأوسكار والبافتا، والممثلة الإنجليزية الحاصلة على الأوسكار أوليفيا كولمان.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة