مونديال اليد - "قفاز" فرنسا يعمّق جراح النمسا ويلحق بركب المتأهلينتقرير: إنتر يعاني من أزمة مالية.. لم يدفع رواتب لاعبيه ولا قسط صفقة حكيمي لريال مدريد10 أطعمة تسبب الصداع وأخرى تقضي عليهبقيمة 9000 جنيه.. الجريدة الرسمية تنشر قرار موافقة وزير الدفاع الحصول على مسدس أردنيالجمهور يتغزل في الإسكندرية.. ومغردون: النفسية بترتاح أمام البحرحفيد صفوت الشريف: علمني جدي أن التسامح من شيم الأقوياء#واتساب يتصدر تويتر.. ومغردون: واتساب بيعتذرلنااليوم .. بدء الصرف لمستفيدي الدعم النقدي "كرامة"بينهم 74 من ذوي القدرات.. القوى العاملة تعلن تعيين 3660 شابا بالجيزةارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة المصرية بمستهل تعاملات جلسة بداية الأسبوعانخفاض أسعار الطماطم لجنيه واحد للكيلو فى سوق العبور للجملةسعر الحديد اليوم.. الطن للمستهلك بين 13800 – 14000 جنيهسعر الأسمنت اليوم الأحد.. 650-680 جنيها للطن من المصنعهبوط المؤشر العام لسوق الأسهم السعودية بالمستهل بضغوط تراجع 14 قطاعاًالإسكان: بدء تسليم 1512وحدة سكنية بمشروع "JANNA" بالقاهرة الجديدة فبراير المقبلأسعار العملات اليوم الأحد 17-1-2021 بالبنوك المصرية"الجيزة التجارية" وجهاز تنمية التجارة الداخلية يبحثان آليات ضبط السوقوزير الإسكان يصدر قراراً بتعديل حدود مدينتى القاهرة الجديدة والشروقمساعد نائب وزير الإسكان يتفقد مشروعات المنيا الجديدة لمتابعة نسب التنفيذ«الأرصاد» تحذر أصحاب أمراض الجيوب الأنفية والحساسية من طقس اليوم (صور)

الفيلم السعودى "حد الطار" يفتتح اليوم عروض مسابقة آفاق السينما العربية

-  
فى عرضه العالمى الأول يفتتح الفيلم السعودي "حد الطار" إخراج عبد العزيز الشلاحي اليوم الخميس، عروض مسابقة آفاق السينما العربية، بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وذلك بالمسرح الصغير في دار الأوبرا المصرية.

تدور أحداث الفيلم  حول "ابن السياف" الذي يقع في حب ابنة مغنية أفراح شعبية، فى نهاية التسعينيات وفي مدينة تشبه المملكة الغامضة، وفي مفارقة اجتماعية مبنية على بيع الفرح وشراء الموت، يصبح السؤال أيهما يمكن أن يتخلى عن أحلامه في مقابل أن يصبح عالمهما مكانًا أفضل.

واختار المهرجان للافتتاح الفيلم البريطاني الفرنسي «الأب ــ The Father» إخراج فلوريان زيلر، فى عرضه الأول بالعالم العربى وأفريقيا، وهو الفيلم الذي يشارك في بطولته الممثل القدير أنتونى هوبكنز الذى يعد أحد أبرز الممثلين فى العالم، والحاصل على أرفع الجوائز، ومن بينها؛ الأوسكار والبافتا، والممثلة الإنجليزية الحاصلة على الأوسكار أوليفيا كولمان.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة