سعفان: نستهدف استحداث مهن تدريبية جديدة بشراكة أوروبية وبرامج معتمدةتداول 5829 طنا من البضائع و567 شاحنة بموانئ البحر الأحمرالتعليم: امتحانات الشهادة الإعدادية بعد 20 فبراير المقبل تحريرياتعرف على خطوات إضافة المواليد إلى بطاقة التموين 2021حب غلط لـ محمود العسيلي تحقق نصف مليون مشاهدة "فيديو"شاهد.. أحد المعجبين يرسم تابلوه لـ تارا عمادبالأحمر..منة فضالي تبهر متابعيها من أحدث جلسة تصويردخلت العناية المركزة 13 مرة ولم يحضر أحد عزاءها.. حكايات ثريا إبراهيمقبل طرحها.. موزع "باحب معاك" يكشف كواليس أحدث أغاني سميرة سعيدتعرف على موعد إعادة عرض"في ال لا لا لاند" على mbc مصر2خاص- تفاصيل التحقيق مع محمد الشرنوبي في اتهامه بسرقة "سكوتر" سارة الطباخأحمد السقا يطلب الدعاء لوالد زوجته محمد الصغير "أبويا وصاحبي"صور| شقيق ياسمين عبد العزيز يحتفل بعيد ميلادهاوفاة رئيس أكاديمية الفنون السابق عصمت يحيىرجال سلة الأهلي يواجه جزيرة الورد في دوري السوبرالأهلي يمدد تعاقد محمد شريف عامينالأهلي يخوض مرانه الرئيسي وتجهيز علي لطفي لخلافة الشناويقبل إجراء القرعة.. تعرف على منافسي الأهلي المحتملين في كأس العالم للأنديةاستعدادا لمواجهة المقاولون العرب.. مسحة طبية للاعبي الأهلي اليومقلق بالأهلي من إمكانية غياب وليد سليمان عن مونديال العالم للأندية

خبيرة أرصاد: استقرار حالة الطقس الأيام المقبلة

   -  
شبورة صباحية في القاهرة - صورة أرشيفية

قالت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن هناك استقرار في الأحوال الجوية لمدة أسبوع على الأقل.

أضافت شاكر في تصريحات لـ «المصري اليوم» أنه بعد تعرض البلاد لعدة حالات متكررة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، سننعم حالة من الاستقرار، حيث تبتعد المنخفضات الجوية ونستمر في التأثر بمرتفع جوي.

وتابعت: «ولكن هناك فرص أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية للبلاد، وفي حالة التغيرات الجوية سوف نصدر بياناً بذلك».

ويتوقع خبراء الارصاد الجوية، الخميس، طقس مائل للدفء على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، دافئ على جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد نهارا، والطقس ليلاً بارد على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية مائل للبرودة على جنوب سيناء شديد البرودة على شمال وجنوب الصعيد.

وهناك شبورة مائية صباحاً على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري وشمال الصعيد، وأمطار خفيفة على بعض المناطق من السواحل الشمالية ( السلوم – مطروح – الإسكندرية ).

وعن درجات الحرارة العظمى والصغرى فتكون القاهرة «22- 14»، الإسكندرية «22 – 13»، قنا «23- 10»، الأقصر «24– 10»، أسوان «24– 12».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    116,724
  • تعافي
    102,949
  • وفيات
    6,694
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    64,793,136
  • تعافي
    44,894,235
  • وفيات
    1,498,056
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة