محافظ القاهرة ووزير السياحة يضعان اليوم حجر الأساس لأكبر عجلة دوارة بأفريقيالقطة اليوم.. أحمد موسى يكشف تفاصيل تخصيص 6 مليارات جنيه لزيادة رواتب المعلمينهذا ما قالته هالة صدقي عن إنقاذ والد زوجها من الموت"أكتر حاجة فخور بيها في حياتي إني ابنك"..أحمد خالد صالح يحيي ذكرى والدهالرى تعلن الانتهاء من تأهيل 789 كيلو متر ترع فى المحافظاتسيدة تطلب حضانة طفلها رغم زوجها من غير أبيه" عايزاه يتربي مع أخوهلمرورهما بضائقة مالية.. ضبط زوجين عرضا طفلتيهما للبيع عبر «فيسبوك»ضبط 7 أطنان أحجار يشتبه فى احتوائها على خام الذهب بسيارة نقل بالبحر الأحمراتحاد الكرة يعلن حكام مباراة الأهلي والمقاولون العرب بالدوريخبراء مصريون يتحدثون عن جو بايدن: «سيعيد الأمور إلى ما كانت عليه»صدر حديثًا.. رواية "الديبوك" لـ إسلام عبد الرحمن عن دار نشر كليوباترا"الشيطان وتجديد الفكر الدينى" كتاب جديد لـ نبيل عمر عن دار غرابكريس هيمسوورث فى رحلة استوائية بين الغابات مع أصدقائه.. صورأزياء الشتاء مش كلها سادة.. أكتر من طريقة هتقولك الترتر مش مناسبات وبسكليب " Anyone" يحصد 41.5 مليون مشاهدة على يوتيوب فى 20 يومًاأطعمة ومشروبات تجنبها فى برد الشتاء للوقاية من الأمراضمحافظ البحر الأحمر يضع أكليلا من الزهور على النصب التذكارى لشهداء شدوان اليومصابرين النجيلي وحسناء تقدمان أغاني كوكب الشرق على مسرح معهد الموسيقى الأحد المقبلفي عيد ميلادها.. حزن نبيلة عبيد ثلاثة أيام.. وحقيقة حضورها جنازة صفوت الشريف ووصيتها للعائلةبرسالة مؤثرة.. رانيا محمود ياسين تتذكر والدها

أسعار ومواعيد حفلات سهرة "الويك إند" في الأوبرا وساقية الصاوي

   -  
حفلات الأوبرا

دائما ما يبحث محبو حضور الحفلات والأمسيات الفنية عن العروض المتاحة لقضاء وقت ممتع مع أفراد الأسرة أو الأصدقاء، مع الوضع في الاعتبار الالتزام بضرورة الالتزام بالإجراءات الإحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا .

وتستعرض "الوطن"، أبرز الحفلات المقامة بدار الأوبرا وساقية الصاوي، مساء اليوم الخميس 3 ديسمبر.

حفلات ساقية الصاوي

حفل أم كلثوم

يقام العرض داخل قاعة الحكمة بمسرح الساقية للعرائس بقاعة النهر على أن يتم عرض أغاني "الحب كدة" و"للصبر حدود"، والعرض عبارة عن حفلتين الأولى تبدأ 6 مساءً وينتهي 7:30، والثانية تبدأ 8 مساءً وحتى 9:30.

حفل مي عبدالعزيز

وتسعى الفنانة الشابة مى عبدالعزيز من خلال الفن لإرسال رسالة لكل الشعوب في كل الأماكن بآدائها الراق وحسها المبدع والمختلف وتقدم باقة من الأغنيات على أن يبدأ الحفل من الساعة 7:30 وحتى 9:30 .

حفلات دار الأوبرا المصرية

الفرقة القومية العربية للموسيقي

يقام العرض على مسرح الجمهورية في الساعة الـ 8 مساءً.

تبدأ أسعار العرض من 60 جنيها.

حفل موسيقي عربية - رحاب مطاوع

يقام الحفل داخل دار أوبرا دمنهور في تمام الساعة الـ 8 مساءً.

تبدأ أسعار العرض من 85 جنيها.

فرقة أوبرا إسكندرية للموسيقى والغناء العربي

يقام العرض بدار أوبرا الإسكندرية على مسرح سيد درويش في تمام الساعة الـ 8 مساءً.

تبدأ أسعار العرض من 60 جنيها .

ووضعت الجهات القائمة على تلك الحفلات عددا من الشروط للحضور في ظل ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا، ومنها بأنه غير مسموح بالدخول بدون ارتداء كمامات مع الالتزام بدخول البوابة المخصصة للتعقيم والالتزام بإجراءات قياس الحرارة بواسطة المختص، وضرورة الحفاظ على التباعد المجتمعي ووجود مسافات آمنة بين الجمهور، كما أنه غير مسموح بالجلوس إلا فى المقعد الذى تم حجزه واستلام تذكرته، وأخيرًا ممنوع دخول الأطفال الأقل من 7 سنوات والجلوس فى مناطق اللوج، البنوار، VIP بأسبقية الحضور.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة