كيف تنعكس مبادرة تخريد السيارات المتهالكة على الاقتصاد؟محافظ القاهرة ووزير السياحة يضعان اليوم حجر الأساس لأكبر عجلة دوارة بأفريقيالقطة اليوم.. أحمد موسى يكشف تفاصيل تخصيص 6 مليارات جنيه لزيادة رواتب المعلمينهذا ما قالته هالة صدقي عن إنقاذ والد زوجها من الموت"أكتر حاجة فخور بيها في حياتي إني ابنك"..أحمد خالد صالح يحيي ذكرى والدهالرى تعلن الانتهاء من تأهيل 789 كيلو متر ترع فى المحافظاتسيدة تطلب حضانة طفلها رغم زوجها من غير أبيه" عايزاه يتربي مع أخوهلمرورهما بضائقة مالية.. ضبط زوجين عرضا طفلتيهما للبيع عبر «فيسبوك»ضبط 7 أطنان أحجار يشتبه فى احتوائها على خام الذهب بسيارة نقل بالبحر الأحمراتحاد الكرة يعلن حكام مباراة الأهلي والمقاولون العرب بالدوريخبراء مصريون يتحدثون عن جو بايدن: «سيعيد الأمور إلى ما كانت عليه»صدر حديثًا.. رواية "الديبوك" لـ إسلام عبد الرحمن عن دار نشر كليوباترا"الشيطان وتجديد الفكر الدينى" كتاب جديد لـ نبيل عمر عن دار غرابكريس هيمسوورث فى رحلة استوائية بين الغابات مع أصدقائه.. صورأزياء الشتاء مش كلها سادة.. أكتر من طريقة هتقولك الترتر مش مناسبات وبسكليب " Anyone" يحصد 41.5 مليون مشاهدة على يوتيوب فى 20 يومًاأطعمة ومشروبات تجنبها فى برد الشتاء للوقاية من الأمراضمحافظ البحر الأحمر يضع أكليلا من الزهور على النصب التذكارى لشهداء شدوان اليومصابرين النجيلي وحسناء تقدمان أغاني كوكب الشرق على مسرح معهد الموسيقى الأحد المقبلفي عيد ميلادها.. حزن نبيلة عبيد ثلاثة أيام.. وحقيقة حضورها جنازة صفوت الشريف ووصيتها للعائلة

عبدالله رشدي يسخر من مهرجانات السينما: أصبحت "عرض أجساد"

   -  
الداعية عبد الله رشدي

قال الداعية عبدالله رشدي، إن المهرجانات التي تقام أصبحت تشهد "عرض أجساد"، وتجاوزت فكرة "عرض الأزياء"، مطالبا الجهات المسئولة بالتصدي لهذا الأمر، مشيدا بتصدي الدولة خلال الآونة الأخيرة لما وصفه بـ"النماذج القبيحة".

وواصل "رشدي" في فيديو بثه عبر قناته بموقع "يوتيوب"، قائلا: "يارب نشوف في المهرجانات نوع من الاهتمام من الجهات المسئولة بالمظهر حيث بدأت المهرجانات أن تكون مكانا لعرض الأجساد وليس لعرض الأزياء، وبخصوص الحرام والحلال نعلم أنه كما قال الله تعالى "لا يبدين زينتهن إلا لبعولتهن"، وأن المرأة يجب أن تستر جسدها كله عدا الوجه والكفين".

وتابع: "واحدة تقولك أنا فنانة ومش محجبة طيب ياست الكل راعي الذوق العام وراعي البلد التي تعيشين فيها، وأن عندك شباب، ومش مطالب منا أن نكون في صورة تثير غرائز الآخرين وتوقظ انتباههم للأمور التي لا نريد أن تنتشر في المجتمع، فيجب أن تقدمي نفسك في المهرجان على أساس أنك عقلية تؤدي فنا ورسالة معينة مطابقة لما أمر الله ورسوله به، علشان ربنا يبارك لك في رزقك وولادك وصحتك وعشان سعيك يكون في ميزان حسانك وليس ميزان سيئاتك، حاولي تحوزي انتباه الآخرين لعقلك وليس لجسدك".

رشدي للفنانات: حاولي تجذبي الناس لعقلك مش لجسمك

وأشار "رشدي"، إلى أن بعض العادات غير العربية والإسلامية بدأت تنفذ لنا، "نحاول تطبيقها بصورة فجة لا تتوافق مع ديننا فنأخذ منهم كل ما يتعلق بإثارة الفواحش والغرائز، ياريت ناخد منهم حاجة مفيدة إزاي بيبدعوا وكيف يتقنون العمل، للأسف الشديد مع خالص اعتذاري نحن ننتقي ونأخذ منهم كل ما هو قبيح ونترك من عندهم كل ما هو حسن ياريت زي ما أحنا بنجري أننا ناخد منهم ثقافة الانحلال والحرية الجسدية نحاول ناخد من الناس دي ما ينفعنا في دنيانا وما يرضى الله عز وجل، للأسف العرب أصبحوا أساطين وأساتذة في استخدام السوشيال ميديا بالتركيز على كل ما هو سيئ ونضع عليه التاتش العربي ونبقى مبدعين في قلة الأدب"، بحسب تعبيره.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة