حكاية أول وزارة شعبية فى مصر.. سعد زغلول رئيسا للوزارةاحذرى.. جراحات "عيون الثعلب" تصيبك بالتجاعيد وتشوهات الوجه بنسبة 18%الهاني سليمان: وقعت للأهلى 3 مرات.. وقرار عودة الحراس الأجانب خاطئأحمد سامى: مصطفى فتحى ضحى بـ2 مليون من أجل سموحة وهذا ما ينقص الإسماعيلىاليوم.. الإنتاج الحربى يدخل معسكرا مغلقا بالإسكندرية استعدادا للمصرىأحمد سامى: طلبت عمر السعيد وأتمنى الاستعانة بالحكام السابقين فى الفارتهالك أعمدة الإنارة بقرية فرشلا بالشرقية.. ورئيس الوحدة المحلية يرد.. صورالمتهمون باستدراج سائق تاكسى وقتله بالقناطر يدلون باعترافات تفصيليلة عن الحادثالعثور على جثة طفلة حديثة الولادة ملقاة بأحد شوارع المحلة.. فيديو لايفاليوم.. إنجي علي تستضيف الفنان أحمد مجدى في برنامج أسرار النجومحنان شوقي: أتابع المواهب الشابة وفخورة بنجاحهم ومستقبلهم الواعدميدو يكشف آخر تطورات ملف مصطفى محمد مع الزمالك"ندوة الأوقاف".. الأمن من أعظم النعم التي منَّ الله بها على مصرانتقادات واسعة من "محلية النواب" للائحة التنفيذية لقانون السايس«التعليم» تستعد لامتحانات التيرم الأول للشهادة الإعدادية بعد 20 فبرايرتفاصيل 7 وظائف مطلوبة في السعودية.. منها ميكانيكي براتب 16 ألف جنيهوفاة مطرب «المترو» سيد أنور البطل الحقيقي لفيلم «هيستريا»القصة الكاملة.. حكاية «عنتيلة المحلة» بطلة الفيديوهات الجنسيةمؤشر نيكي يفقد 2.28% في بداية التعامل ببورصة طوكيوإندونيسيا.. طبيعة خلابة ومعابد عريقة

سوسن بدر تكشف سبب غيابها عن افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

-  
سوسن بدر - صورة أرشيفية

وجهت الفنانة سوسن بدر تهنئة إلى الفنانة منى زكي بعد حصولها على جائزة فاتن حمامة التقديرية خلال حفل افتتاح الدورة الـ42 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي مساء الأربعاء.

ونشرت «سوسن» مقطع فيديو خلال تسلم «منى» جائزة تكريمها وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام: «منى زكي الفنانة الموهوبة والإنسانة المحترمة مبروك وتستاهلي مليون جائزة».

وعلق أحد متابعي «سوسن» متساءلا عن سر غيابها عن حضور حفل افتتاح المهرجان فردت: «خايفة من كورونا».

وتسلمت الفنانة منى زكى جائزة تكريمها عن مجمل أعمالها ومشوارها خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي أقيم على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية مساء الأربعاء.

وشاركت سوسن بدر منى زكي بطولة فيلم «احكي يا شهرزاد» الذي كتب له السيناريو الكاتب الكبير وحيد حامد الذي حصد جائزة الكريمه عن مشواره خلال حفل الافتتاح.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    116,724
  • تعافي
    102,949
  • وفيات
    6,694
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    64,793,136
  • تعافي
    44,894,235
  • وفيات
    1,498,056
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة