جثة متفحمة بجوار السرير.. مصرع سيدة في حريق منزل بأطفيح"القوى العاملة": بروتوكول تعاون مع شركة يابانية للتدريب على صناعة ضفائر السياراتنقابة القطاع الخاص تطالب بالتحقيق في تصفية "الحديد والصلب"اليوم.. "مصر للطيران" تسير 47 رحلة دولية تقل 6 آلاف راكبطرق السداد والمسارات وموعد التشغيل.. 24 معلومة عن مشروع القطار السريعبيان الحكومة في مجلس النواب أبرز عناوين الصحفمع بدء صرف الدفعة الثانية لمنحة الـ500 جنيه.. تعرف على الفئات المستحقة والمحرومةاستلام الشقق وعيوب التشطيبات.. جهاز أكتوبر الجديدة يوجه تحذيرًا للحاجزين (صور)وزير الري السابق لـ صدى البلد: التكلفة العالية والصيانة أهم مشاكل الرى الذكيتحذير عاجل من الأرصاد بخصوص حالة الطقس.. والقاهرة تسجل 9 درجاتموجز السوشيال ميديا.. شريف مدكور يتقدم ببلاغ ضد متابع قام بسبه.. ونبيل الحلفاوي يشيد بـ محمد يوسف بعد تعادله أمام الأهليتوجيه السيسي بتوفير عوامل النجاح لتصنيع السيارات الكهربائية في مصر يتصدر عناوين الصحفالكنيسة الأرثوذكسية تصوم البرمون استعدادا لاستقبال عيد الغطاس.. غدامن «التنمية المحلية» لـ«رؤساء الأحياء»: لا تهاون في النظافة والبناء«أول أغنية ليا في 2021».. محمود العسيلي يطرح «حب غلط» عبر يوتيوبمصر والأردن لهما نفس الوجهة.. مسؤول أردني سابق: مصر هي الضلع الأساسي في المعادلة العربيةتوقعات الأبراج اليوم 18-1-2021: نصيحة للثور.. وحب جديد للدلودونالد و«تجارة العفو».. هل يحمي ترامب نفسه من العقاب قبل مغادرته؟اقتراح من «السياحة» بجولات لـ«منتخبات اليد» في الأقصر وأسوانتعرف على 8 أنواع من الأسماك السامة يحظر صيدها وبيعها

مصرع حارس بـ"تل الربع الأثري" بعد انهيار تربة غير ثابتة عليه

   -  
الدكتورة نادية خضر رئيس الإدارة المركزية لاآثار الوجة البحري وسيناء

لقي حارس أمن بت ل الربع في مركز تمي الأمديد في محافظة الدقهلية ، مصرعه، الأربعاء بعد تعرضه لحادث بالموقع الأثري.
كان إخطار ورد من من الحراس العاملين بحماية ت ل الربع الأثري بسقوط عبد الله السيد العدل حارس أمن زميلهم في منطقة أرض غير ثابتة أعلى التل، ولم يتمكن زملاؤه من إنقاذه، وانهارت المنطقة عليه.
تم انتشال جثمان الحارث بمعرفة الجهات الأمنية المعنية وتحرر بالواقعة المحضر اللازم.
ومن جانبها، نعت الدكتورة نادية خضر رئيس الإدارة المركزية لاآثار الوجة البحري وسيناء والتابعة لها منطقة اآثار الدقهلية الفقيد في بيان لها، مقدمة العزاء لأسرته وزملائه.
تحرر محضر بالواقعة، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة.

حارس الامن
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة