100 صورة عالمية.. الجنيات يظهرن لفتاة صغيرة.. هل حدث فعلا؟اتحاد الكرة يجتمع بأندية الممتاز اليوم لمناقشة أزمة الحكام وتشكيل الرابطةالأهلي يدخل معسكراً مغلقاً اليوم استعداداً لمواجهة بيراميدزالزمالك يغلق ملف رحيل أوناجم وأحداد رسمياًمشاكل المشيمة تساعد في تشخيص مرض السكري وأمراض القلب"حتة من الجنة".. جمال شاطئ جزيرة الجفتون ومياهها الفيروزية بالغردقة ..صور فيديوجورج كلوني: لهذا السبب منحت 14 من أصدقائي المقربين مليون دولار لكل واحدأخبار الفن| نجوم الفن ينعون الراحلة عبلة الكحلاوي.. معلومات عن المخرج الكبير يوسف شاهينأخبار الرياضة.. وكيل كارتيرون يكشف أسباب رحيله عن الزمالك.. مواعيد مباريات اليوم الاثنينعاش فيها ثلاثين عاما.. قصة محافظ أسيوط الذي جمع أعلام المحافظة في 6 كتبهذا ما تفعله الحصول على ليلة نوم جيدة بجسمكرئيس حماية المنافسة: الجهاز يعلب دورًا أسياسيًا في زيادة الاستثمارات الأجنبيةرئيس جهاز حماية المنافسة: نراقب الأسواق ولا نفرق بين شركات القطاع العام والخاصالرى تبدأ تنفيذ أول وأكبر عملية لرفع كفاءة الهويس الشرقى بقناطر إسنا.. صورالجامعات: جداول الامتحانات للمواد غير الممتحن بها قبل التأجيلالجامعات: امتحانات التيرم الأول للكليات حضورياًرسميًا.. جمهورية شبين يتعاقد مع حارس مرمى الجونةرسميًا.. جمهورية شبين يتعاقد مع مدافع مالية كفر الزياتوزير الخارجية الأردني: السلام العربي لن يتحقق إلا بعد التوصل لحل عادل للقضية الفلسطينيةالنمنم: داعش منذ نجاح بايدن نشطوا عملياتهم في سوريا والعراق

بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم على طريق «الفيوم - بني سويف»

-  
- صورة أرشيفية

انقلب ميكروباص عقب تصادمه مع توك توك، محمل بالركاب بطريق الفيوم الزراعى، امام محطة محولات الكهرباء، وتبين إصابة 6 ركاب وقامت سيارات الاسعاف، بنقل المصابين إلى مستشفى بنى سويف التخصصى.

كان اللواء محمد مراد، مدير البحث الجنائى، تلقى إخطارا من شرطة النجدة، بانقلاب سيارة ميكروباص رقم 1743 عقب اصطدامه مع توك توك، رقم 432400 بنى سويف، بسبب السرعة.

ونتج عن الحادث إصابة: رشا جمال امين 33 سنه من قريه بلفيا مصاب جروح وسحجات بالجسم، ومحمد لطفي عبدالعظيم 38 سنه، مصاب بكدمات وسحجات بالجسم، ويوسف محمد لطفي 12 سنه مصاب جروح وسحجات بالجسم، ومجدي شعبان قرني 28 سنه مصاب جروح وسحجات بالجسم، ومحمد مجدي شعبان 5 سنوات سنه مصاب بجرح قطعي بالوجه، وخالد محمد لطفي 16 سنة، واشتباه ما بعد الارتجاج.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    116,724
  • تعافي
    102,949
  • وفيات
    6,694
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    64,793,136
  • تعافي
    44,894,235
  • وفيات
    1,498,056
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة