أخبار الفن.. عمرو دياب مع أولاده على مسرح حفله بدبي.. وفاة المنتج ميدو منيبموجز السوشيال ميديا.. نانسي عجرم توجه رسالة دعم مؤثرة للجيش الأبيض.. هاني شاكر يترجى تامر حسني للغناء.. وكندا علوش تحتفل بعيد زواجهافاضي شوية لـ حمزة نمرة تتجاوز 24 مليون مشاهدة على يوتيوبأخبار الرياضة.. وزير الشباب والرياضة العراقي يزور مقر النادي الأهلي.. حظوظ منتخب مصر فى بلوغ ثمن نهائي كأس العالم لكرة اليد.. أحمد شوبير يواصل الهجوم الإسماعيلي يعود لمواجهة الفلاحين بعد غياب 1737 يوما.. اعرف تاريخ مواجهات الفريقين ومصادفة اليومدوري القسم الثاني.. مواجهات صعبة بالجولة العاشرة بمجموعة الصعيد اليومرسميا.. سموحة يشكو حكام مباراة بيراميدز للجنة الثلاثية.. ويهدد بالتصعيد للفيفاغزل المحلة يستضيف الإسماعيلي في الدوري المصريموعد مباراة أسوان ضد الزمالك في الدوري والقناة الناقلةالزمالك يواجه أسوان فى مهمة استعادة صدارة الدورىقصة هدف.. عماد متعب ينقذ الأهلي أمام وفاق سطيف الجزائرى فى السوبر الأفريقىعمومية الجبلاية تحذر من الدعوة للانتخابات وفقا للائحة القديمةالأهلي يرفض ضم حارس مرمى في يناير رغم أخطاء "لطفي"سموحة يطالب بإيقاف حكم بيراميدز وشطب حامل الراية واعتباره فائزا باللقاءكواليس تصوير مسلسل «ورد» لحنان مطاوع مع المخرج أبو شادي (صور)سعر الدولار اليوم السبت الموافق 23-1-2021 مقابل الجنيه المصريبعد قليل.. «الأعلى للجامعات» يحسم مصير امتحانات الفصل الدراسي الأولنحمل المرضى على الأكتاف.. أهالي البحاروة بقنا يستغيثون لفتح الطريق الرئيسي.. فيديوالدكتور ضيع مستقبلها.. مأساة الطفلة نور خرجت بعاهة من مستشفى بالفيوم وتحتاج 8 عمليات ..فيديوفاكهة الحب ..حكايات الذهب الأحمر في قرية الدير مملكة زراعة الفراولة بالقليوبية ..فيديو وصور

10 فوائد لشرب مياه المطر.. تقوى شعرك وبشرتك وتحميك من التوتر ونوبات القلب

   -  

كشف تقرير نشر فى موقع Healithline، عن فوائد مياه الأمطار لجسم الأنسان، خاصة أن الماء يشكل نحو 60% من جسم الإنسان، لذا فإن شرب مياه المطر يمنحك مميزات صحية جيدة.

ومن أهم الفوائد الصحية لمياه المطر:

1.مياه الأمطار خالية من أي محتويات كيميائية موجودة في مياه الصنبور التى غالبًا ما تخضع لمعالجات مثل المعالجة بالكلور للحصول على مياه خالية من العدوى.

2. أكثر ما يميزها أنها خالية من جميع المركبات الكربونية المشبعة بالفلور التي قد تكون موجودة في مياه الصنبور وتشكل مخاطر صحية إلى حد كبير.

3. مياه المطر خالية أيضا من البوليفلور والكربونات وهي مواد سامة قد تؤدي إلى العقم واختلال وظائف الغدة الدرقية والسرطان ومشاكل الكوليسترول.

4. مياه الأمطار مفيدة للشعر وللبشرة لأنها تساعد على تحسين جودة الشعر والجلد .

5. يعالج مياه المطر آثار الحبوب بالبشرة وتحديدا حب الشباب .

6.يسهم في مقاومة الشعور بالإحباط والتوتر والقلق ويقلل شعورك بالاكتئاب، لأنه يضيف للإنسان الشعور بالحيوية .

7. يجنبك الإصابة بنوبات القلب والسكتات القلبية والجلطات لأنه يمنح الانسان طاقة إيجابية .

8. يقاوم أمراض ضغط الدم لأنها يخفف التوتر والقلق

9. يساعدك في حل مشكلات الجهاز الهضمى مثل القئ والاسهال والغثيان وعسر الهضم

10. يساعدك في العلاج من الأمراض التي تتعلق بالعيون مثل عدسة العيون ويسهم في تقوية النظر 

مطر 2
مطر 3
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة