سارة صيدلانية الصبح وفنانة شوكولاتة بعد الضهر.. بترسم أشكال فنية تتاكل أكلمحافظ كفرالشيخ ومدير الأمن يضعا إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطةمحافظ الوادي الجديد يتابع أعمال تطوير بيوت الطلبة بالخارجةمحافظة كفرالشيخ تشهد حملات مكثفة للنظافة والتجميل ورفع تراكمات القمامةتحرير 22 قضية تموينية في حملات على الأسواق بأسوانغلق مقهى والتحفظ على 8 شيش وتوريد 90 طن قمامة في مدينة سمسطا ببني سويفتكييف شارب +++++ A تكنولوجيا يابانية فائقة والأعلى كفاءة في توفير الكهرباءرسلان يتفقد محطة مصر ويهنئ الشرطة بالعيد التاسع والستونمحافظ أسوان: تقديم الخدمات عبر منظومة الشباك الواحد بالمراكز التكنولوجيةمحافظ الشرقية: مساعدات مالية ومعاش تكافل وكرامة للفئات الأولى بالرعاية«تعليم الوادى الجديد» تهنئ القيادات الأمنية بالمحافظة بعيد الشرطة (صور)حبس صاحب محل لشروعه في قتل طالب بمنطقة المرجالسجن المشدد 3 سنوات للمتهم بقتل مواطن بمنطقة السيدة زينبالمؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لمتهمين في الاتجار بالهيروين بمنطقة السيدة زينبالمشدد 5 سنوات للمتهمين بالشروع في قتل مواطن بالسيدة زينبتجديد حبس سائق لاتهامه بسرقة مليون و500 ألف جنيه من صاحب محل مشغولات ذهبيةتأجيل طعن مرتضى منصور لاعتماد لائحة نادي الزمالكمضيفة تحذر من تناول المشروبات التي يتم تحضيرها على متن الطائرة.. والسببإجراءات ومواعيد.. بدء تسليم شقق جنة وسكن مصر في القاهرة الجديدةأسامة هيكل يهنئ وزير الداخلية بعيد الشرطة الـ٦٩

وصفات طبيعية لتفتيح الإبط فى وقت قصير.. عشان تتخلصى من الإحراج

   -  

تواجه بعض النساء مشكلة اسمرار الإبط، والتي تمنعها من ارتداء ملابس السباحة أو فساتين بدون أكمام، وتعود أسباب المشكلة لاستخدام مزيلات العرق وتراكم خلايا الجلد الميتة والاحتكاك، الذى يحدث نتيجة ارتداء الملابس الضيقة، أو السمنة وغيرها من الأسباب المختلفة.

ويمكن علاج مشكلة الإبط الداكنة من خلال استخدام وصفات طبيعية، تعتمد على مكونات بسيطة متوفرة في المنزل، والتي نتعرف عليها في السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع " swirlster.ndtv ".

وصفات طبيعية لتفتيح منطقة الإبط بشكل طبيعي 

قشر البرتقال

يجب خلط ملعقة كبيرة من الحليب مع ملعقة كبيرة من ماء الورد مع ما يكفي من مسحوق قشر البرتقال، لعمل عجينة سميكة، وفركها أسفل الإبطين بلطف، ثم الانتظار لمدة 15 دقيقة، ثم شطف الإبطين بالماء البارد، مع تكرار الوصفة مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع، للحصول على نتيجة إيجابية.

خل التفاح

يحتوى خل التفاح على نسبة عالية من الأحماض الأمينية واللبنية التي تساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة وتقليل الندبات، لذلك ينصح بصب بعض خل التفاح على وسادة قطنية، ثم وضعها في منطقة الإبط وتركه حتى يجف تمامًا ثم غسله بالماء البارد، مع تكرار الوصفة يومياً، للحصول على نتيجة إيجابية.

الليمون

ينصح بتقطيع شرائح سميكة من الليمون وفركها أسفل الإبطين، ثم الإنتظار لمدة 10 دقائق ، ثم شطف الإبطين بالماء البارد وتجففيهما ووضع مرطب.

جل الصبار

يساعد جل الصبار على تفتيح الإبطين، من خلال وضع طبقة من هذا الجل على الإبط والإنتظار حتى تجف لمدة 10-15 دقيقة، ثم شطف الإبطين بالماء.

الكركم

و في وعاء صغير، يجب خلط ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون الطازج مع كمية متساوية من الكركم لعمل عجينة، ثم وضع العجينة بالتساوي أسفل الإبطين، والإنتظار لمدة 30 دقيقة، ثم غسل منطقة الإبطين، للحصول على نتيجة إيجابية.

تفتيح منطقة الإبط
طرق تفتيح منطقة الإبط
وصفات طبيعية لتفتيح الإبط
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة