ورشة عمل بنقابة المهندسين في الإسكندرية لمناقشة مقترحات لتعديل قانون التصالحشاهد..توقيع بروتوكول تعاون بين مستشفيي شفاء الأورمان والحميات بالأقصرمحافظ دمياط تتفقد موقع المنطقة الحرة العامة الجديدة بكفرالبطيخللتأكد من الالتزام بالإجراءات الاحترازية .. حملات مفاجئة على سيارات النقل العام بالدقهليةبمناسبة عيدهم الـ 69 .. محافظ أسيوط يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطةلعدم الانضباط الإداري.. إحالة 20 موظفا للتحقيق بمركز شبراخيت في البحيرةمحافظ البحيرة ومدير الأمن يضعان إكليلا من الزهور على النصب التذكارى لشهداء الشرطةالكشف على مليون مواطن ضمن مبادرة علاج الأمراض المزمنة والاعتلال الكلوي بالمنياضبط وإعدام ٢ طن أغذية فاسدة بمصنع لمنتجات الألبان في الشرقيةبتكلفة مليار و958 مليون جنيه.. تنفيذ 13 ألف مشروع للشباب ضمن مبادرة مشروعك بالشرقيةالبابا تواضروس يستقبل مايا مرسي و4 سفراء أجانب بالقاهرةعاجل.. تجديد حبس حنين حسام 15 يوما في قضية الإتجار بالبشردار نشر تطلق مبادرة لنشر باكورة إنتاجها لذوى الاحتياجات الخاصةمطور عقاري: «مدينة الجلالة تشغل بال الرئيس وأصبحت جاذبة للاستثمار»«حقوق إنسان النواب» لـ«الخارجية»: ما ضمانات منع هجوم «الجزيرة» على مصررئيس الأغلبية بالنواب: معندناش «معتقلات سياسية».. دي كلمة مرفوضةوزير الزراعة: الرئيس وجه بتبطين 20 ألف متر من الترع والمساقيازاي تحمي الأجهزة الكهربائية من الأعطال لو النور بيقطع كتير؟حنين حسام من خلف القضبان: «وحشتني يا بابا.. تعالى زورني»10 معلومات عن جانيت يلين أول وزيرة للخزانة الأمريكية: يهودية

غرامة 30 يوما من أجر الموظف حال إفشاء أسرار العمل على المواقع الإلكترونية

-  
أصدرت المحكمة التأديبية لمستوى الإدارة العليا، فى حكم لها يحمل مبدأ هاما فى تعامل الموظف مع جهة عمله، حيث قضت بمعاقبة محام سابق بشركة أسمدة كيماوية، بالغرامة التى تعادل 30 يومًا من أجره، لتحريره محضرا بقسم الشرطة يتهم رئيس مجلس الإدارة بتهديده وتلفيق تهمة له، وتسبب ذلك في إفشاء سر تحقيق كان يديره علي موقع إلكترونى لجريدة.

وبرأت رئيس القطاع القانونى بذات الشركة من التهمة المنسوبة إليه، ونسبت النيابة الإدارية للمحال الأول خرج على مقتضى الواجب الوظيفي، ولم يحافظ علي أسرار العمل، وما يتاح من معلوماته وعدم التصريح بأي بيانات تتعلق بالعمل بأى شكل دون إذن مسبق، وذلك بأن قام بتحرير محضر شرطة ومتهم فيه رئيس مجلس إدارة الشركة بتهديده بتلفيق تهمة جنائية، وكذا التصريح بمضمون التحقيق الإداري اختصاصه بصدر ذلك المحضر ما ترتب عليه تناول موضوع التحقيق عبر المواقع الإلكترونية. 

ونسب للمحال الثانى التراخي في اتخاذ الإجراءات الواجبة منذ صدور القرار الإداري بندب المحامي المُحال الأول بالإدارة بفرع الشركة بالقاهرة، وعرض مذكرته المعروضة على السلطة المختصة، ولكن تبين للمحكمة أن المُحال الثانى اتخذ كافة إجراءات نقله مما يتعين برأته من هده التهمة.

بدأت وقائع الدعوى ببلاغ رئيس مجلس إدارة إحدي شركات الأسمدة والصناعات الكيماوية، بشأن ما نشر على موقع إحدى الصحف، على لسان المحال الأول بشأن اتهامه لرئيس مجلس الإدارة بتهديده وتلفيق تهمة جنائية ضده وفصله من العمل، إذا لم يقم بحفظ أحد التحقيقات التي يتولى التحقيق فيها مع بعض العاملين بالشركة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة