بإطلالة شتوية..شاهد أحدث ظهور لـ نسرين طافش عبر إنستجراممي كساب تنشر فيديو من كواليس اللعبة 2بإطلالة كاجوال.. منة فضالي تبهر متابعيها عبر إنستجراممحمد نجاتي لـ صدى البلد: أعشق الموسيقى وسأطرح كليب غنائي قريباسعد الصغير يتصدر تريند تويترتقارير: ميسي يتخذ خطوة تربطه بالانتقال لباريس سان جيرمانتعرف على هداف الدور الأول في الدوري السعوديقبل انطلاق كأس العالم.. رئيس اتحاد الرماية: نسعى لتقديم بطولة تليق باسم مصربسبب رمضان صبحي.. مدرب بيراميدز السابق يحذر من أزمة في الفريققبل مباراة ربع نهائي مونديال اليد.. 4 مواجهات تاريخية بين منتخبي الفراعنة والدنماركمصر تحتضن العالم.. كل ما تريد معرفته عن مونديال الرماية قبل أيام من انطلاقهفكري صالح: السماح للأندية بالتعاقد مع حراس مرمى أجانب يضر بالكرة المصريةعمره 38 عاما.. تشاتشيتش: مندهش من تعاقد بيراميدز مع شريف إكراميورشة عمل بنقابة المهندسين في الإسكندرية لمناقشة مقترحات لتعديل قانون التصالحشاهد..توقيع بروتوكول تعاون بين مستشفيي شفاء الأورمان والحميات بالأقصرمحافظ دمياط تتفقد موقع المنطقة الحرة العامة الجديدة بكفرالبطيخللتأكد من الالتزام بالإجراءات الاحترازية .. حملات مفاجئة على سيارات النقل العام بالدقهليةبمناسبة عيدهم الـ 69 .. محافظ أسيوط يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطةلعدم الانضباط الإداري.. إحالة 20 موظفا للتحقيق بمركز شبراخيت في البحيرةمحافظ البحيرة ومدير الأمن يضعان إكليلا من الزهور على النصب التذكارى لشهداء الشرطة

المعمل الجنائى يفحص الأدلة لكشف أسباب حريق بمبنى جهاز مدينة حدائق أكتوبر

-  

يعمل رجال المعمل الجنائى فى الجيزة، على فحص أثار الحريق الذى نشب داخل مبنى جهاز مدينة حدائق أكتوبر؛ للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة، وتحديد مصدر اشتعال النيران، وإذا ما كان هناك شبهة جنائية حول الواقعة من عدمه.

عاين رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، آثار الحريق الذى شب بمبنى جهاز مدينة حدائق أكتوبر، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، لحصر الخسائر، وتبين أن النيران اشتعلت بعدد من المكاتب، والكرفانات، والمعدات الخاصة بالجهاز، دون وقوع إصابات.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، وانتداب خبراء الأدلة الجنائية، لإجراء معاينة، وإعداد تقرير مفصل عن الحريق وأسبابه، والخسائر الناتجة عنه، تمهيدا لتقديمه للنيابة العامة التى باشرت التحقيق.

رجال الشرطة يتواجدون بمكان الحريق

رجال الشرطة بمكان الحريق 

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة، تلقت بلاغا يفيد بنشوب حريق بمبنى جهاز مدينة حدائق أكتوبر، وانتقل على الفور رجال الحماية المدنية وبصحبتهم 6 سيارات إطفاء إلى مكان الحريق، وتم محاصرة الحريق وإخماده قبل امتداده لعدد من المبانى المجاورة والسيارات المركونة بمحيطه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.


 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة