حمية البحر المتوسط ​​الغذائية أفضل صديق لمرضى السكر لهذه الأسبابصرخة أب بالشرقية حرمته طليقته من رؤية طفله الوحيد بعد 3 شهور من ولادتهتجليس الأنبا توما حبيب مطرانا لإيبارشية يسوع الملك في طهطا بسوهاج اليوماليوم.. لميس جابر تكشف عن تفاصيل رحلتها من دراسة الطب إلى عشق الكتابة في برنامج ابن مصرشريف سلامة ينضم لفريق شقة 6باللون الأحمر.. منة فضالي تخطف أنظار متابعيها في أحدث ظهور لهابمكياج نارى جذاب.. منة فضالي تخطف الأنظار في أحدث جلسة تصويرحسن شاكوش لـ المنتج تامر مرسي في أحدث ظهور: أخويا وحبيب قلبيدنيا عبد العزيز: الأعمال السينمائية المعروضة أمامي لا تناسبنيفي عيد ميلاد ريم أحمد.. معلومات لا تعرفها عنهافي ذكرى ميلاد أحمد راتب.. خطأ طبي أودى بحياتهمصر المقاصة يسعى لمواصلة الانتصارات أمام الاتحاد السكندريالرجاء المغربي يحسم موقفه من ضم حميد أحدادريال مدريد يسعى لاستعادة توازنه أمام ألافيس بالدوري الإسباني.. الليلةالظهور الأول لـ ماندزوكيتش.. صدام قوي بين ميلان وأتلانتا في الدوري الإيطاليالدوري الإيطالي.. إنتر يسعى لتضييق الخناق على ميلان أمام أودينيزيمواعيد مباريات اليوم السبت 23 - 1 - 2021 والقنوات الناقلةبعد عرض "سر التاسعة".. هاشتاج النادى الأهلي يتصدر تويتربعد النتائج الكارثية لـ ليفربول.. كلوب: سأقدم الدعم والمعلومات اللازمة للاعبين من أجل تجاوز الأزمةأخصائى العلاج الطبيعى بالإسماعيلى يغادر معسكر المحلة بعد تعرض نجله لحادث سير

فاكهة التنين يُفضل تناولها باردة

   -  
فاكهة التنين

د ب أ–

فاكهة التنين هي بلا منازع بلونها الأحمر وقشرتها الخضراء ولبها ذي البذور السوداء، أجمل فاكهة في العالم. وإلى جانب كونها شهية فهي منخفضة السعرات الحرارية ومليئة بالفيتامينات.

وحصلت الفاكهة على اسمها بفضل قشرتها المميزة الشبيهة بجلد الثعبان. وترجع في الأساس إلى أمريكا الجنوبية والوسطى وهي من عائلة الصبار.

واليوم تنمو في الكثير من الدول حول العالم ومتاحة طوال العام.

وأفضل طريقة لتناول لحمها الرمادي الفاتح الذي له طعم معتدل لاذع وحلو ويبدو طازجا، يكون وهو بارد قليلا. ويمكن أيضا تناول البذور السوداء الضئيلة أيضا حيث أنها تحفز الهضم.

وللوصول إلى لب الثمرة اقطع طرفيها ثم اقسمها لنصفين وبعد ذلك يكون من السهل إزالة اللب عن القشرة.

فاكهة التنين متنوعة الاستخدامات فيمكن إضافتها إلى سلطة الفواكه أو الموزلي أو حتى لتزيين الكعك. ويمكن أيضا تناولها كمقبلات بدلا من البطيخ.

ويمكن أيضا تجربتها مع حليب جوز الهند وثمرة الفانيليا. أو ببساطة يمكن قطعها إلى نصفين وتناول اللب بالملعقة مثلما هو الحال مع ثمرة الكيوي.

ومثلما هو الحال مع فواكه أخرى، فهي مليئة بالألياف وكذلك فيتامين بي وسي ومعادن مثل الحديد والفسفور والكالسيوم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة